الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل

كتكوته نايمه 01-04-2010 250 رد 242,778 مشاهدة
م
مشكووووووووره غلااااااااااي
k
رووووووووووووعة ماشاء الله تسلم يدج اختي على هالشغل الراقي
كلمة ابداااع قليلة في حقج
ا
تسلم ايدك على الابداع في الحلووالتصوير...
ك
شروق الليل1;12026229:
مبدعة يا الغلاااا .. شغل نظيف ومتقن تسلم يمناك ..


حبيت أسئلك حبيبتي ..

1- كيف ممكن أحفظه لليوم الثاني ؟؟

هل في علب محكمة أو مفتوحة .. أو شلون ؟؟

2- وحدة من الأخوات تسأل عن بودرة الكيك أنا ما أشوفها بالمقادير !!

هاي حق شنو ؟؟


مشكورة غناتي وأعذريني إبداعك يثير استفساراتي ..


الله يسعد قلبك ..





تسلمين فديتج
تغطينه ببلاستك او علبه مسكره وتحتفظن في لثلاث ايام تقريبآ ،،
وعلي فكره طعم فاليوم الثاني الذ من اليوم الاول

اما السؤال الثاني مافهمته ..مافي فالمقادير بودرة الكيك من وين جابتها ،،انتي اتبعي الخوات اللي ذكرتها وان شاء الله تضبط معاج
ه
روعه وطلبا ته متوفره في كل بيت
u
تم التقييم
عن جد موضوع متعوب عليه تستحقين التميز
يسلموووو
*
روووووووووعه
M
ما شاء الله جد شكلو روعة وزيادة على فنك بالمطبخ فنك بالتصوير ربي يبارك فيك ويحفظك
تحياتي
ك
ماشااااء الله عليج كتكوووتة دووووووووووووووووومج مبدعه
وانا دوووم اتابعج وان شاااء الله اطبقة
وتستاهلين التقييم
ل
ماشالله عليج كتكوته

انا تقصرني وايد ادوات المطبخ من صواني الفرن وكل شي حتى ادوات الخبز ..
يعني توني من كم شهر اشتريت لي فرن ..

يبيلي عقب الامتحانات اتفرغ للمطبخ والطبخ

دعواتكم ان شالله انجح واتخرج
D
صراحة رووووووووووعة

تستاهلين التقييم

بس بغيت اسأل ممكن تقولين لي الـ:

200 غرام سكر ناعم
110 غرام لوز مطحون
50 غرام سكر عادي


بالكوب تقريبن كم يصيرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
&
تسلمييييييييين عيوني
ك
zozitz;12080817:
صراحة رووووووووووعة

تستاهلين التقييم

بس بغيت اسأل ممكن تقولين لي الـ:

200 غرام سكر ناعم
110 غرام لوز مطحون
50 غرام سكر عادي


بالكوب تقريبن كم يصيرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الماكرون بالذات ماينفع تسوينه بقياس الكوب ...لازم بالغرام
هاي اللي انا اكتشفته من بعد عدة تجارب
ا
حددددددددددددده رووووووووووووعه تسلم ايدج فعلا حلو وحده رااااااااااااقي
ر
رااااااااائع ماشاء الله
والتصوير اروع
تسلم الايادي
°
ما شاء الله روووعة
الله يقومك بالسلامة ان شاء الله
S
يعطيك العافيه وتسلم ايدك
O
ما شاء الله روووووووووووووووووووووووووووووعه ونفسى فعلا اعمله بس مش عارفه الاقى فين بودرة البيض وليها اسم تانى ولا اسمها كده يا ريت لو تعرفى تقوليلى
ه
تسلم ايدك شكلها يمي
ل
ماشاء الله تبارك الرحمن

روعه
X