الماكرون الفرنسي بطريقتي انا "كتكوته نايمه" ..وبالصور التوضيحيه والشرح المفصل
ا
16-04-2010 | 05:17 PM
رووعة ماشاء الله
&
16-04-2010 | 06:21 PM
واو وووووووووووووووو روعه تسلم ايديكى وتستاهلى التقييم
م
16-04-2010 | 10:42 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن انتي وديزي آش مبدعات الله يحفظكم
م
16-04-2010 | 10:45 PM
نسيت أسألج حبوبه
المقادير الجافه .. ممكن تحدديها بالكاسات ..؟ تكفيين
كلش ولا الجرامات ماني قدها الله يسعدج
المقادير الجافه .. ممكن تحدديها بالكاسات ..؟ تكفيين
كلش ولا الجرامات ماني قدها الله يسعدج
ك
16-04-2010 | 11:05 PM
مونيكاتو;11832197:
نسيت أسألج حبوبه
المقادير الجافه .. ممكن تحدديها بالكاسات ..؟ تكفيين
كلش ولا الجرامات ماني قدها الله يسعدج
لازم بالغرام !!
مابيضبط معاج اذا بالكوب
ر
16-04-2010 | 11:15 PM
الله يعطيك العااااااااااااافية
ف
18-04-2010 | 02:24 AM
رهيييييييب ماشاء الله
يسلموووو
يسلموووو
ش
18-04-2010 | 12:07 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااو روووووووعه حبيبتي وتسلم يدج
والله يعطيج مليوووووووووووووووووووون عافية
وجااااااري التطبيق اكيييييييييييييييييييييييييد
والله يعطيج مليوووووووووووووووووووون عافية
وجااااااري التطبيق اكيييييييييييييييييييييييييد
d
18-04-2010 | 03:51 PM
رااااااااائع ماشاء الله
والتصوير اروع
تسلم الايادي
وتم التقييم لعيونك
والتصوير اروع
تسلم الايادي
وتم التقييم لعيونك
S
19-04-2010 | 02:14 AM
ما شاء الله تبارك الله...
شغلج رااائع , شكله مثل الجاهز ما شاء الله...
تسلم إيدج، و إن شاء الله أطبقه و أرويج التطبيق
بس عندي جم سؤال ..
شنو نوع بودره بياض البيض .. يلييت لوو تحطيين صورته !
وللحشوه كم مقدار الدبل كريم استخدم بالضبط حق كوب شوكولا بالضبط ..؟؟
ولتلوين العجينه استخدم لون طعام جل وله عادي سائل ..(لانه اخاف استخدم السائل وتخرب العجيينه معااي وله عادي)؟
وسؤالي خارج المووضوع ..لووول
شنو نوع ورق الزبده الي تستخدمينه حق الفرن .. لاني استخدمت نوعيين ويدخنوون معاي لمن ادخلهم الفرن :(
فحابه اعرف النوع الجييد
وسوري ادري اذيتج ..بس لاني حابه اجربها انشاءالله وابيها تضبط معااي ..
والله ينولج الي ببالج يااارب
شغلج رااائع , شكله مثل الجاهز ما شاء الله...
تسلم إيدج، و إن شاء الله أطبقه و أرويج التطبيق
بس عندي جم سؤال ..
شنو نوع بودره بياض البيض .. يلييت لوو تحطيين صورته !
وللحشوه كم مقدار الدبل كريم استخدم بالضبط حق كوب شوكولا بالضبط ..؟؟
ولتلوين العجينه استخدم لون طعام جل وله عادي سائل ..(لانه اخاف استخدم السائل وتخرب العجيينه معااي وله عادي)؟
وسؤالي خارج المووضوع ..لووول
شنو نوع ورق الزبده الي تستخدمينه حق الفرن .. لاني استخدمت نوعيين ويدخنوون معاي لمن ادخلهم الفرن :(
فحابه اعرف النوع الجييد
وسوري ادري اذيتج ..بس لاني حابه اجربها انشاءالله وابيها تضبط معااي ..
والله ينولج الي ببالج يااارب
ك
19-04-2010 | 11:37 AM
S.Y.M.B.E;11852841:
ما شاء الله تبارك الله...
شغلج رااائع , شكله مثل الجاهز ما شاء الله...
تسلم إيدج، و إن شاء الله أطبقه و أرويج التطبيق
بس عندي جم سؤال ..
شنو نوع بودره بياض البيض .. يلييت لوو تحطيين صورته !
وللحشوه كم مقدار الدبل كريم استخدم بالضبط حق كوب شوكولا بالضبط ..؟؟
ولتلوين العجينه استخدم لون طعام جل وله عادي سائل ..(لانه اخاف استخدم السائل وتخرب العجيينه معااي وله عادي)؟
وسؤالي خارج المووضوع ..لووول
شنو نوع ورق الزبده الي تستخدمينه حق الفرن .. لاني استخدمت نوعيين ويدخنوون معاي لمن ادخلهم الفرن :(
فحابه اعرف النوع الجييد
وسوري ادري اذيتج ..بس لاني حابه اجربها انشاءالله وابيها تضبط معااي ..
والله ينولج الي ببالج يااارب
تسلمين حبيبتي :094:
بالنسبه لبودرة بياض البيض تحصلينها في السوبرماركت اللي يجيب من الخارج ..لو كنتي من قطر فبتحصلنه في اللولو او ميغامارت او شوب رايت قسم تزيين الحلويات ..للأسف اعندي صورته الحين ..
اما الدبل كريم انا احطه بالعين ماعندي قياس معين..شوي شوي لين مااحس ان كثافه الجوكلت صارت اوكيه ( لا هي بثقيله وايد ولا بخفيفه)
اتوقع حق كوب واحد ربع كوب دبل كريم يكفي او حتى اقل ،،
والوان الاكل ..طبعآ الجل افضل من السائل ،،وحتى لو استخدمتي الجل استخدمي رشه او رشتين من بودرة بياض البيض لكل نقطة جل
ورق الزبده هو نوع واحد ينباع عندنا مافيه غيره اسمه دانا وعلبته لونها ابيض والكتابه بالازرق
انا قبل كان يدخن عندي وكنت افكر ان الاكل احترق ..:037:
وان شاء الله تضبط معاج ونشوف تطبيقج :065:
d
19-04-2010 | 10:26 PM
رووعة ماشاء الله
ا
20-04-2010 | 12:38 AM
تسلمييين
غ
20-04-2010 | 04:22 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ماشاء الله عليك وش هالذوق يعطيك العافيه احب النوع من الحلى الرايق وتصويرك روعه مثلك تسلمين ياالغلا
ك
04-05-2010 | 04:22 PM
يسعد مساج يالغالية
اولاا اشكرك من كل قلبي على موضوعاتج المميزة واسلوبج الراقي ....
تسلم ايدج ....والله يهون عليج وتقومين بالسلامة انت ولبيبي الله يحفظها....
انا احب اسوي سويتات وااااايد هواية يعني :adore:
وحلى المكرون كان في بالي من زمان بس لانه صعب ما حاولت اسويه بس شفت طريقتج بصدفة وسجلت في المنتدى عشان اسوي المكرون :D
بصراحة سويته مرتين ماضبط معاي للاسف :thumbs_down:
اولاً لما طحنت الوز عجن معاااي وصار رطب ما اقدر انخلة !!
بعدين قلن يمكن الوز جديد خذت غيره جااهز باودر ومثل ما قلتي طعمه مب شي :'(
ممكن اطحنة قبل بيوم ؟
ثانياً لما خلط البيض + المكونات الجافة 60 لفة
طلع الخليط معاااي جاااامد خلط اكثر نفس الشي حسيت خليطج شوي سائل اكثر
يمكن لاني ما ضربت البيض كفاية ؟؟
معلومة المقادير مضبوطة بالميزن
آسفة على الاطاله وارجو ان تكون اسالتي خفيفة عليج
مشكوووووووووره بنت بلادي ماقصرتي
/
:L:
&
05-05-2010 | 02:49 AM
يمييييييييييييي وااااو جدا رائع
ا
05-05-2010 | 08:20 AM
ميه ميه ولا ارووع
الف شكر يسلموو يدينك جعلها ماتمس النار
الف شكر يسلموو يدينك جعلها ماتمس النار
ك
05-05-2010 | 12:52 PM
كوتن كاندي;11985731:يسعد مساج يالغالية
اولاا اشكرك من كل قلبي على موضوعاتج المميزة واسلوبج الراقي ....
تسلم ايدج ....والله يهون عليج وتقومين بالسلامة انت ولبيبي الله يحفظها....
انا احب اسوي سويتات وااااايد هواية يعني :adore:
وحلى المكرون كان في بالي من زمان بس لانه صعب ما حاولت اسويه بس شفت طريقتج بصدفة وسجلت في المنتدى عشان اسوي المكرون :D
بصراحة سويته مرتين ماضبط معاي للاسف :thumbs_down:
اولاً لما طحنت الوز عجن معاااي وصار رطب ما اقدر انخلة !!
بعدين قلن يمكن الوز جديد خذت غيره جااهز باودر ومثل ما قلتي طعمه مب شي :'(
ممكن اطحنة قبل بيوم ؟
ثانياً لما خلط البيض + المكونات الجافة 60 لفة
طلع الخليط معاااي جاااامد خلط اكثر نفس الشي حسيت خليطج شوي سائل اكثر
يمكن لاني ما ضربت البيض كفاية ؟؟
معلومة المقادير مضبوطة بالميزن
آسفة على الاطاله وارجو ان تكون اسالتي خفيفة عليج
مشكوووووووووره بنت بلادي ماقصرتي
/
:L:
هلا فيج ..زين مواضيعي خلتج تشتركين في منتدانا !!
تعرفين ..انا يمكن سنتين وانا اجرب طرق وايد ومره تضبط ومره تفشل ،،
يقولون حتى الطباخين المتخصصين مب دايمآ تضبط معاهم
هذي المقادير من بعد بحث طويل اكتشفت انها اضبط طريقه
بس يعتمد على مدة خفقج للبياض قبل لا تضيفين المواد الجافه،،
يعني اذا خفقتي البيض زياده عن اللزوم راح يطلع الخليط جامد
واذا ماخفقتيه عدل راح يصير سائل ،،
لازم يكون وسط ..مايجيج البياض متكتل من زود الخفق ولا سائل
لازم متماسك مثل الصوره
بالنسبه للوز ..نفس الشي ..لا تطحنينه زياده عن اللزوم ..لأنه بيطلع زيته ..
مب شرط يكون كلله ناعم ..انتي اوردي بتنخلينه وبتطعين الناعم منه ..والخشن بترجعين وبتطحنينه شوي وبتنخلينه مره ثانيه وهكذا
والشي الثالث المهم ..الميزاااااان !!
الالكتروني مب المرقم ،،اختاري النوعيه الجيده من تافولا مثلآ ...
المقادير بالغرام بالضبط ..لا تفكرين تحولين الغرام للكوب بيفشل معاج الماكرون
بالتوفيق
ا
05-05-2010 | 01:43 PM
يجنن الشكل احلى تقيم لعيونك
ش
09-05-2010 | 11:11 AM
مبدعة يا الغلاااا .. شغل نظيف ومتقن تسلم يمناك ..
حبيت أسئلك حبيبتي ..
1- كيف ممكن أحفظه لليوم الثاني ؟؟
هل في علب محكمة أو مفتوحة .. أو شلون ؟؟
2- وحدة من الأخوات تسأل عن بودرة الكيك أنا ما أشوفها بالمقادير !!
هاي حق شنو ؟؟
1- كيف ممكن أحفظه لليوم الثاني ؟؟
هل في علب محكمة أو مفتوحة .. أو شلون ؟؟
2- وحدة من الأخوات تسأل عن بودرة الكيك أنا ما أشوفها بالمقادير !!
هاي حق شنو ؟؟
مشكورة غناتي وأعذريني إبداعك يثير استفساراتي ..
الله يسعد قلبك ..