ملوووك ...}}
انا عال العال والحمدلله
وينها عيونوووو
ملوك + دريمزز +موووولي
انا برد بعد شوي بسير اصلي تووو :thumbs_up:
~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~
م
26-12-2009 | 12:40 PM
م
26-12-2009 | 12:43 PM
مسزز غموضة;10908190:
ملوووك ...}}
انا عال العال والحمدلله
وينها عيونوووو
ملوك + دريمزز +موووولي
انا برد بعد شوي بسير اصلي تووو :thumbs_up:
عيون ما كلمتها اليوم >> ماعرف عنها شي اليوم:D
تقبل الله
ننتظرك:)
d
26-12-2009 | 12:51 PM
ملاك مسقط;10908186:
هلا عروستنا
انا الحمدلله بخير وولدي بخير
وانتي كيفك وكيف تجهيزاتك للعرس;)
تمامززز الحمدلله
هاليومين جالسه ارتب البيت .. اليوم ننتقل بيت جديد
ما جهزت شي للعرس .. بس لما سافرت اخذت بعض الحاجات
e
26-12-2009 | 12:54 PM
دريم
مبروك البيت الجديده
جعله بيت عامر بذكر الله
بروح اتغدى وبعدها بروح انام
مبروك البيت الجديده
جعله بيت عامر بذكر الله
بروح اتغدى وبعدها بروح انام
d
26-12-2009 | 12:54 PM
مسزز .. تقبل الله .. دعواتج
ايما : مساء الود
كيفج حبيبتي ؟؟ كيف الحساسيه ؟؟
ايما : مساء الود
كيفج حبيبتي ؟؟ كيف الحساسيه ؟؟
م
26-12-2009 | 12:58 PM
باكزززز...
امين
ايما اخبارك وكيف صحتك الحين...؟؟
انا مو كثير شاطرة :(
بالتعبير ان شاء الله البنات يفيدوج
ملوووك ...
اذا كلمتيها سلمي عليها
:)
امين
ايما اخبارك وكيف صحتك الحين...؟؟
انا مو كثير شاطرة :(
بالتعبير ان شاء الله البنات يفيدوج
ملوووك ...
اذا كلمتيها سلمي عليها
:)
م
26-12-2009 | 12:59 PM
دريم
الله يهنيكم في البيت الجديد
وبيت عامر بإذن الله :)
الله يهنيكم في البيت الجديد
وبيت عامر بإذن الله :)
d
26-12-2009 | 01:00 PM
ema_85;10908230:
دريم
مبروك البيت الجديده
جعله بيت عامر بذكر الله
بروح اتغدى وبعدها بروح انام
الله يبارك فيج حبيبتي
عقبال لما نفرح فيج .. ونقلج لبيت الزوجيه ;)
امين يارب العالمين
صحه وهنا حبيبتي ونوم العوافي
ب
26-12-2009 | 01:00 PM
بنات تمسن بالخير
انا بناااااااااااااااام
انا بناااااااااااااااام
م
26-12-2009 | 01:03 PM
غموزز
يوصل سلامك لعيون
يوصل سلامك لعيون
م
26-12-2009 | 01:06 PM
دريمز ...}}
االله يباركلكم البيت الجديد وسكنة خير ان شاء الله !!
مووولي...}}
هين بتنامي
االله يباركلكم البيت الجديد وسكنة خير ان شاء الله !!
مووولي...}}
هين بتنامي
d
26-12-2009 | 01:07 PM
ملاك مسقط;10908247:
دريم
الله يهنيكم في البيت الجديد
وبيت عامر بإذن الله :)
مشكووورة فديتج
اميييين
d
26-12-2009 | 01:09 PM
مسزز
حبيبيتي الله يبارك فيج
عقبال نفرح فيج و ببيتج يارب
بكون في خوززززا :hysterical:
لما تروحي خوززززا مري علي :-#
حبيبيتي الله يبارك فيج
عقبال نفرح فيج و ببيتج يارب
بكون في خوززززا :hysterical:
لما تروحي خوززززا مري علي :-#
م
26-12-2009 | 02:14 PM
م
26-12-2009 | 04:58 PM
مساء الخير
ع
26-12-2009 | 09:46 PM
مساااااااااااء الخير :)
دريم رووووووز هلا ومليووون غلا مشكوره ع السؤااااااال عروستنااااااااااااا
وحشتيني :)
غمزمز مشكووووووووووووووره ع السؤال وانتي كمان وحشتيني اوي اووووي :)
اليوووم كنت تعبانه شووووي عشان كذا ما دخلت النت :(
رحتي المعرض امممممممم يمكن شفتك خخخخ انا بعد رحت يومين :)
اشوووووووووفكن الصباح ان شاء الله
دريم رووووووز هلا ومليووون غلا مشكوره ع السؤااااااال عروستنااااااااااااا
وحشتيني :)
غمزمز مشكووووووووووووووره ع السؤال وانتي كمان وحشتيني اوي اووووي :)
اليوووم كنت تعبانه شووووي عشان كذا ما دخلت النت :(
رحتي المعرض امممممممم يمكن شفتك خخخخ انا بعد رحت يومين :)
اشوووووووووفكن الصباح ان شاء الله
e
26-12-2009 | 09:57 PM
بنات الله يسلمكن من الشر
انا الحمدلله بخير والحساسيه خفت خلاص والحمدلله
بحاول ان شاء الله بكرة اكون معاكن من الصباح لان اشتقت للسوالف معاكن
انا الحمدلله بخير والحساسيه خفت خلاص والحمدلله
بحاول ان شاء الله بكرة اكون معاكن من الصباح لان اشتقت للسوالف معاكن
م
27-12-2009 | 05:38 AM
صباحووووو ....||
صباح الشهد والعسل
صباح الحب والغزل
صباح مصحوب بالامل
صباح الورد ياعسل
اخبار الحلوووووين
عاملين ايه .. اخبار الجووو امس حسيت بالبرد بصراحة
احس الجو بدا يزيد برد !! صح ...؟؟
دريمز ...}}
فدتيس انتي شخبارك شو مسوووية خوزززززا :hysterical: اكيد بمر عليج !!
عسب نسير ندور دوووورة :hysterical:
عيونووو ...}}
وحشتيني انتي كمان الف الف الف الف الف سلامة عليج ما تشوفي شر الغالية كيف الحين احسن !!؟؟
ايما...}}
الحمدلله على سلامتك وخلينا نشوووفك الصباح فعلا اشتقنالك بعد :o
صباح الشهد والعسل
صباح الحب والغزل
صباح مصحوب بالامل
صباح الورد ياعسل
اخبار الحلوووووين
عاملين ايه .. اخبار الجووو امس حسيت بالبرد بصراحة
احس الجو بدا يزيد برد !! صح ...؟؟
دريمز ...}}
فدتيس انتي شخبارك شو مسوووية خوزززززا :hysterical: اكيد بمر عليج !!
عسب نسير ندور دوووورة :hysterical:
عيونووو ...}}
وحشتيني انتي كمان الف الف الف الف الف سلامة عليج ما تشوفي شر الغالية كيف الحين احسن !!؟؟
ايما...}}
الحمدلله على سلامتك وخلينا نشوووفك الصباح فعلا اشتقنالك بعد :o
أ
27-12-2009 | 06:42 AM
صباح الورد
شخباركم صبايا
غموض شخبارك حبيبتي........مشتاقتنك..
شخباركم صبايا
غموض شخبارك حبيبتي........مشتاقتنك..
d
27-12-2009 | 07:01 AM
صباحووووو
صباح الورد
عيووون : حبيبتي كيفج ؟؟ شو اخبارج ؟؟
سلامتج حبيبيتي ما تشوفي شر .. طمنيني كيفج الحين ؟؟
مسزز : صباحج حب وسعادة
كيفج ؟؟ شو اخبارج ؟؟ كيف اصبحتي ؟؟
حلوووة خوززززا .. برررررررررد
يلا متى تمري علي ؟؟ انا جاهزة ..
صباح الورد
عيووون : حبيبتي كيفج ؟؟ شو اخبارج ؟؟
سلامتج حبيبيتي ما تشوفي شر .. طمنيني كيفج الحين ؟؟
مسزز : صباحج حب وسعادة
كيفج ؟؟ شو اخبارج ؟؟ كيف اصبحتي ؟؟
حلوووة خوززززا .. برررررررررد
يلا متى تمري علي ؟؟ انا جاهزة ..