~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
بك أملي;10907980:
ما سويت روابط غوغو

بس اسألكن اذا شفتنه :hysterical:

:hysterical: صاه العقل ماشي توووو اعذريه
ب
هيه غموضه

حسبت بس انا بو مخي داير

اثريكن كلكن باااه خخخخ
d
نحن هنا
عبرونا
افتقدت عيون وملاك والماس وايما
فديتهم ... شو اخبارهم ؟؟
ب
صح اني ملخبطه

كاتبه عوين مأذن المغرب اقصد الظهر :o
ب
دريمز العروس مو هباتش؟؟
d
بك أملي;10908030:
دريمز العروس مو هباتش؟؟


هلا حبيبتي
ماشي لا جديد
مو هباتش انتي..؟؟
ب
حد منكن بيروح تجمع البنات اللي مسوتنه غلاخالد؟؟
م
خخخخخخخ مولي فطستيني من الضحك :lol:
م
بك أملي;10908045:
حد منكن بيروح تجمع البنات اللي مسوتنه غلاخالد؟؟


لا والله ما اسير انا ما اتفقت معها وحليلها غلوووي واليوم ما ينفع تماما !!
الله يوفقها ويسهل امورها

بتسيري انتي..؟؟
ب
شوفن وش جاني ع الايميل

عاااد ما اعرف اذا صح او لا



بقولكم قصص عنه

وتقدرون تتاكدون من صحتها

القصه الاولى
بنت من سكان الحاير (محافظه من محافظات الرياض )




المهم البنت انخطبت ومثل باقي البنات جلست تحوس في نفسها انواع الاهتمام

استعملت خل التفاح عشان الكرشه

المهم تزوجت البنت وحملت....ولما صارت بالتاسع قالو لها مستحيل تولدين طبيعي

لان الحوض مره صغير

لازم قيصري

يوم كشف عليها الطبيب استغرب قال وش استخدمتي على بطنك ؟

قالت ولاشي

قال إلا استخدمتي شي لمدة مستمره عليه

قالت قبل اتزوج استخدمت خل التفاح

قال الحين حتى قيصري ما اقدر اعمل لك

لأن لحم البطن ما راح يلتأم ابدا

لأن حرارة خل التفاح انضجت لحم البطن عندك

والحل الوحيد أن نعطيك دوا يقتل الطفل ويتقطع وينزل

البنت طلعت من المستشفى على مسؤليتها

والطبيب خبرها ان قبل اشهر توفت بنت بعد عملية الزايده

ما التأم الجرح بسبب خل التفاح

وكذالك في مستشفى المواساة في الرياض حاله ثالثه

فيابنات انتبهوا منه

لا وزياده البنات مخترعين اختراع عبقري

يلفون النايلون على البطن والافخاذ بعد ما يحطون الخل
ب
هاعه غموضه ما بسير

اصلا صايمه ونسيت السالفه

وكان عندي موعد بس اتأجل

بس من الصداع ما بقدر اروووح

يلا زين فرصه ثانيه وان شاء الله نلتقي على خير
م
:(

الحمدلله اني ما داومت عليه ّّ

كنت ناوية اجلص اشربه مرتين في اليوم وسبحان الله كل يوم اجل
حتى زميلتي قالت اخلطيه مع اي سلط او اكل بس خفيف جدا
ترا قوي
م
مرحبا
مساكم عسل
ومساء الورد للي سال عني
م
بك أملي;10908094:
هاعه غموضه ما بسير

اصلا صايمه ونسيت السالفه

وكان عندي موعد بس اتأجل

بس من الصداع ما بقدر اروووح

يلا زين فرصه ثانيه وان شاء الله نلتقي على خير



صح نسيت انج صايمة!!
يالهل الجايات اكثر من الرايحات:)

بطني احس الانسة قريب توصل :(
م
بك أملي;10908094:
هاعه غموضه ما بسير

اصلا صايمه ونسيت السالفه

وكان عندي موعد بس اتأجل

بس من الصداع ما بقدر اروووح

يلا زين فرصه ثانيه وان شاء الله نلتقي على خير



صح نسيت انج صايمة!!
يالله الجايات اكثر من الرايحات:)

بطني احس الانسة قريب توصل :(
م
ملاك مسقط;10908127:
مرحبا
مساكم عسل
ومساء الورد للي سال عني



هلا بللطش وبالمرش الماي الورد بالغرش F:

هينش اليوم مو هباتش وكيف ياسينووووو !!

اخبار وحشتونا انتي وعيونيووو :o
م
مسزز غموضة;10908149:
هلا بللطش وبالمرش الماي الورد بالغرش F:

هينش اليوم مو هباتش وكيف ياسينووووو !!

اخبار وحشتونا انتي وعيونيووو :o

هلا غمازاتي
شخبارك انتي
انا بخير الحمدلله
F:
d
ملاك مسقط;10908127:
مرحبا
مساكم عسل
ومساء الورد للي سال عني



هلا مسائك مسك وعنبر
كيفج حبيبتي ؟؟ كيف تينو ؟؟
شو اخباركم ؟؟
م
dream rose;10908165:
هلا مسائك مسك وعنبر
كيفج حبيبتي ؟؟ كيف تينو ؟؟
شو اخباركم ؟؟

هلا عروستنا
انا الحمدلله بخير وولدي بخير

وانتي كيفك وكيف تجهيزاتك للعرس;)
e
مساء الخير

شخباركم بنات؟؟

اشتقت للسوالف معاكم

كان عندي مشاوير الصباح ولحين جيت البيت

شكلي بنشغل هالايام الخميس عندي عرس وما مجهزه اي شي

احاول اخلص هاليومين

بناااات اسالكم مين شاطرة في التعبير؟؟؟؟
X