~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
عاشقة المستحيل;10861099:
مو سيارتش
عشان كان شفتها في الشارع ما اطلع قدامش وتفشليني :lol:

ما اخبر:D:D
هاعه انا بجد اعطي سيد للكل الا ------------

بس يوم اروح روي سألوا عيون مو يستوي هناك ههههههههههههههه
ع
ههههههههه ملوك انتي تخلي اللي ما يسمع _يسمع بسبب الهرن اي وحده تشوف وحده تضرب هرن ف روي ترا هذي ملاك خخخخخخخخ
ع
عيون مسقط;10861103:
عاشقتوووووووو هههههههه المطبخ بعييييييييييد انا ف الطابق الثالث

صبري اجيب حبل وانزل لش الاكل ف سلة هههههه مال اوووول




مانجووه بعد اسمها يمكن هيه تطلع خخخخخخ




يالله الدور الثالث حشى الله يعينش على الدرج :confused:
بس برسل لك مله حراره وسوي حالي وحال غموز وبربطها بحبل وبرسلها في قفير :lol:
السله ما مضمونه بيكون ما تاكب لين الدور الثالث القفير احسن :thumbs_up:
م
عشووووقة ...}}
خخخخخ بحط كشافات ستاد السيب :lol: فوق الروووف هههههه !!
عسب الي ما يعطيني اعشيه !! :lol:

عيونوو ...}}
فدتيس بجيب لج ديووو :o بس ما توقفيني بالطابور
e
رجعت

سوري انشغلت وبعدها تغديت والحمدلله خلصت وجيتكم
ع
عاشقتوووو سكتي الدرج معاناتي اليوميه هههههههه

قفير نوبه زين اضمن ههههههههه

بس عن حد يشله عنش ترا ماشي غيره خخخخ
ع
انا روي ما اقربها البرررر :confused:
اكرها يوم نسير حد يسوق عني اما وحدي ما اسوق يسد الا سقمان لهنود وكل حد يطلع لش من صوب :mad:
وفوق كذاك سواقتهم تجيب المرض بعيد عنكم :sick:
م
عيونو ...}.}
كل يوم اكتشف شي في ملوووووووك انا معروفة بالهرنات حتى لو ما سوا شي الواحد اعصب عليه
واعطيه كوووم هرنات وتو الواحد يتحاشى يركب معي ههههه

اقول ترا انا بسير اوين بيسكروا الشوراع !!
ع
الله ديوووووووووووووووووووووو بس لا تخلي حد يشوفه ممنوعه منه انا :(

الا غموووز انتي بالذات ما توقفي بالدور تعالي اول وحده :)
م
عيون مسقط;10861152:
ههههههههه ملوك انتي تخلي اللي ما يسمع _يسمع بسبب الهرن اي وحده تشوف وحده تضرب هرن ف روي ترا هذي ملاك خخخخخخخخ


انا و الهرن اصدقاء
خاصة في روي و مطرح
وعاد خاصة ااذا رايحه روي الجمعة ابو الحماس :D
ع
هههههههه انتي وملوك عجب نفس الشي
معروفه بالهرنات حتى لو ماحد سوا لها شي لازم تضرب هههه


يالله مثل ما يقولوا=قدامش الرحمن الحبه
ودرب السلامه

نلتقي ع خييييييير :)
م
وابووووي

عشوووقة وملووووووووووك حذفن الهنود والتنكيدة ترا مخالف اوين !!!

الشيمة !!


ايما ..}}
ولكم باك بالهنا فدتيس


يالا بنات انا شاردة اقصد طالعه

باي باي

اشوفكن بكرة عشوووقة تعالي من الصبح !!
ع
غموز ... حشى كشاف مره وحده :lol:
اسميه ما يشوف اذا بو بتعشيه بتعمي له عيونه ابوي من اشوف بيكابش مشرف بسوي اربع اشارات وبخليش تخطفي :lol: :lol: :lol:
عيونو ... هيه يروم حد يشله كان ما احشره يقرب بس من لقفير وبيشوف مو بيجيه :mad:
ع
الحمدلله انا ما قلت شي ههههههههه

سي يوووو غموووز
ع
ايما ... ولكم باك وصحتين وعافيه
ع
عاشقتوووو انتي شاطره عجب :)

انتي بعد من خوووزااا؟
ع
مسزز غموضة;10861217:
وابووووي

عشوووقة وملووووووووووك حذفن الهنود والتنكيدة ترا مخالف اوين !!!

الشيمة !!


ايما ..}}
ولكم باك بالهنا فدتيس


يالا بنات انا شاردة اقصد طالعه

باي باي

اشوفكن بكرة عشوووقة تعالي من الصبح !!


بس ما يهمش فديتش ودرب السلامه على قولت مال الاذاعه :lol:
وتوصلي بالسلامه ان شاء الله وروحي جاهدي في الزحمه الله يعينش :D
م
ema_85;10861166:
رجعت

سوري انشغلت وبعدها تغديت والحمدلله خلصت وجيتكم

هلا ايما
بالهنا و العافية
شو غداكم:)
ع
لا لا جيرانهم المعبيله :)
e
الله يعافيكم

ملاك

طبعا رز ومعاه سمك وسمن عماني وطرشي هندي يمي يمي <<< هذا غداي

مسزز

درب السلامه. وتوصلي بالسلامه
X