~¤¦¦§¦¦¤~ *تجمع بنات سلطنة عمان لشهر محرم 1431ه* ~¤¦¦§¦¦¤~

مسزز غموضة 18-12-2009 2,969 رد 132,991 مشاهدة
م
:worn_out:
مسزز غموضة;10860497:
:lol:

اجيب لك كشااااااااااااااااااااااااااف

هههههههههههههه
:lol:جيبي كشافات مال استاد السيب :lol:
م
ملاك مسقط;10860475:

كم يوم ناستنه مفتوح
وعاد شوّط عليّ
:D

:lol:
ب
يارب تطلع الاشاعه صح

انا اليوم خاااطري بس انخمد في غرفتي وما اشوف احد ولا احد يشوفني

واقول اذا شفتي احد اكفخيه عني خخخخخخخ
م
ملاك مسقط;10860509:
:worn_out:
هههههههههههههه
:lol:جيبي كشافات مال استاد السيب :lol:



يسدش!!! :lol:

عاد موضوع التجمع الا يحصلوه لابق :lol:

من هالكشافات بركب واحد حالي :lol:
ع
ema_85;10860484:
الله يسلمك من الشر

عندي موعد مع دكتورة جلديه يوم الثلاثا في مستشفى الجامعه واذا ما نفعت معي طيران لفرنسا عند دكتور جلديه شاطر نتعامل معاه دايما

صوتك بنوته صغيرة في الابتدائيه او بدايه المراهقه

تسلمين. نخدمك فالافراح ان شاء الله

ههههه لا ما عندي بلاك بيري ما يعجبني. اهم شي عندي فالتلفون الكاميرا

ان شاء الله المرة الجايه بنخبر الكل ونجتمع مره وحده

الخوض والمعبيله ما نعرف شوارعها وبقولك خلاص بدور في مكان ثاني :lol:



انا خبره في شوارع الخوض والمعبيله بس خبروني بستوي لكم مرشد سياحي :celebrate:
ب
كشافات ا
م
مو سالفة الاشاعه
مو هناك
ب
من الشطه راحت كشافات وحدهااا

هنا التكمله

السيب مره وحده !!!
م
بك أملي;10860512:
يارب تطلع الاشاعه صح

انا اليوم خاااطري بس انخمد في غرفتي وما اشوف احد ولا احد يشوفني

واقول اذا شفتي احد اكفخيه عني خخخخخخخ



اخاف يسوووها فينا يخبرونا طلعوا والرئيس جاي عاد يحسب كل الشعب جاي يستقبله
وحليله :o
م
مسزز غموضة;10860519:
يسدش!!! :lol:

عاد موضوع التجمع الا يحصلوه لابق :lol:

من هالكشافات بركب واحد حالي :lol:

ههههههههههههه
عجب بجيب ليت الثلاجة احسن:D مؤقت لاه لين يتصلح ليتي:thumbs_up:
ب
عوين بيطلعونا من الدوامات الساعه وحده ونص

عسب الظاهر انه فيه رئيس جاي عماان

حتى ما اعرف من هو ذا الرئيس
ب
اذا الرئيس المصري بيطلعونااا

اذا حد غيره ما اظن
م
ملاك مسقط;10860526:
مو سالفة الاشاعه
مو هناك



مولي مطلعة اشاعه اوين بيطلعونا بدري عشان الرئيس بو جاي توو 8o|
م
يا حبكم للشردات و الاجازات
امس جاين من اجازة>> شوفي نفسك اول:)
ع
تو مو هناك كشافات وليتات

انا باااااااااااااك


غمازاتي ماشي ماشي وحده سايره مع بعلها خخخخخخ
ولا اقولش نعيد ذكريات زواجنا كان ف الشفق ههههه


ملوك اشاعات انه يطلعوا من الدوام لانه شي ضيف جاي


الشباب طلعوا من المدارس لقيوا سبب عشان الشرده خخخخ
e
رئيس اي بلد جاي عمان؟
م
انا اتغداءء
وبرجع لكم
لا تروحن
برجع صاني
م
ملوووووووووووووك ..}}
افا احنا نحب الشردات :confused:
احنا نكفش الناس الي تشرد !!

شحلاتها الشردة اذا في من ولا مناك واذا على وقت نهاية الداوم
سيدا البيت 8o| من الكروب الي نشوووف في الشوراع !!

عيونو ...}}
ابوي استانسي وتمشي الله يخليكم لبعض يا رب
مري الخوزززززا شووووي :o
م
ema_85;10860586:
رئيس اي بلد جاي عمان؟

الاوكراني او الكرواتي واحد فيهم :worn_out:
ب
اذا رئيس الواق الواق لازم اقابله
X