تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
p
هانا مشيت و رجعت
d
راكي دبا في تجمع ههههههههه
d
هل الي يسويه هالزوج طبيعي ام غير طبيعي ؟

لقيتك هههههه
d
Sandwich خُورآفِي<--&#9618;&#9619; وَتَلتَف النُجُوم عَ القَمَر لِتُكَوِِن جَلسَه عآئِليَه ~

لقيتك في قلب سوندويتش هههههههههه
p
خخخخخخخخخ غادي تعيا كل شوية دخلي لملفي الشخصي و دخلي الموضوع و تجي لهنا الله يكون فعونك هههههههههههههه
d
ههه ورساي على قعك شي شوية ههه
d
ميا نساتنا ديك الخانزة
سوسو فينك ياسوسو
p
هيبي مسكينة كتفكرني بالايامات لي كنت فالمغرب ، كنت ملي ندخل للتجمع و داك النت و لا بغى يخدم و نبقى نتفقص حيث كنسهر على الخوا الخاوي
p
faty_rosa;11072320:
ههه ورساي على قعك شي شوية ههه



ما بقى والو و نرسا على قاعي بمرة ، نهار الثلاثاء غادي نبدا المدرسة
d
وخا هكاكا كنتي كتشوفي تقارير ههههههه وخا حتا تصويرة و لا بلاش

بغيت نشوفك و الله بغيت نشوف زين سوسي معروف تبارك الله بالجمال
d
مغربية اصيلة;11072385:
ما بقى والو و نرسا على قاعي بمرة ، نهار الثلاثاء غادي نبدا المدرسة


هههههه و غير رساي معانا نسطابوك
p
راه شافتني كوكو قولي لها توصفني لك
الصورة لي كانت عندي فالجهاز ما لقيتهاش فمركز تحميل الصور كون بقات كون نزلتها لك و الله
d
سنة سعيدة كوكو












أحلى و ألذ و احن و احب أخت في العالم :086::087:
d
مغربية اصيلة;11072415:
راه شافتني كوكو قولي لها توصفني لك
الصورة لي كانت عندي فالجهاز ما لقيتهاش فمركز تحميل الصور كون بقات كون نزلتها لك و الله


ماشي مشكل حتا تشوفي شي تصويرة أخرى هههههههه
c
hahhahahhaah merci beaucoup hbiba hchemetini hahahaha surprise zewina ahbiba lahla yekhatik we yefarahna rabi bik ahbibeti
d
coucou_rosa;11072466:
hahhahahhaah merci beaucoup hbiba hchemetini hahahaha surprise zewina ahbiba lahla yekhatik we yefarahna rabi bik ahbibeti



:086::087::087: ماكرهتش نشدك دبا و نبووووووووووووووووووووسك حتا تقوليلي قصحتيني بنيفك ههههههههه
p
كوكو مساء النور و لا صباح النور ؟ واش اليوم عيد ميلادك ؟ هي انا وياك نفس البرج - الجدي - انا كان عيد ميلادي نهار الجمعة
c
hahhaha la ghire khelik matebosinichaye la kan ghire menkharik li haybosse
d
مغربية اصيلة;11072483:
كوكو مساء النور و لا صباح النور ؟ واش اليوم عيد ميلادك ؟ هي انا وياك نفس البرج - الجدي - انا كان عيد ميلادي نهار الجمعة



هممممممممم ألوغ انتي و كوكو و بنتها و حكوزتي في نفس البرج :014:
هيا عندها حتا غدا ان شاءالله و انا سبقت الفرح بليلة هههه
c
مغربية اصيلة;11072483:
كوكو مساء النور و لا صباح النور ؟ واش اليوم عيد ميلادك ؟ هي انا وياك نفس البرج - الجدي - انا كان عيد ميلادي نهار الجمعة

ahlan zine ki dayera ahbiba we chekhebare derari
la ana gheda inchae lah le 15 janvier we kawtar kanite 11 janvier we kheti li kebare mini 26 janvier hahahhaha
X