تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
p
فاتي بصحتك اللازانيا ، كتعجبني بالزااااااااااااف بعض المرات ايلا ما عندي اللازانيا كندير نفس الطريقة بالمقرونية
M
شخباركوووم لاباس عليكوووووم
فاتي يمي يمي كتشههههي
قيمتك
d
ميرسي للا أمولة لهلا يخطيك

شنو داكشي لي دايرة في التوقيع 2 عامين و 5 شهور= لفضووووووووووول
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa

لايوجد أحد :01:
p
فاتي انا ما قلتيش لي شكرا حيث ما قيمتكش ياك ، راه الميزان ما بغاش يقيمك سيري تفاهمي معه ، قيميه باش يقيمك خخخخخخخخخخخخ
p
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مغربية اصيلة

ايوا عياقة هادي
d
مغربية اصيلة;11071924:
فاتي انا ما قلتيش لي شكرا حيث ما قيمتكش ياك ، راه الميزان ما بغاش يقيمك سيري تفاهمي معه ، قيميه باش يقيمك خخخخخخخخخخخخ



هههههههههههههه و ناري مشا حكوزتك و شديتي فيا انا تنكري عليا هههههههه غير نكري عليا قابلة على هبالك ههههههه :03: أرا بعدا تبقا معانا
اااااااه يابنيتي شنو هنقيم :040:
p
جابك الله نتناكر معك نيت ما كاين حد و طالع لي الدم حيث فيا ديك خالتي ، ديري ليا الخاطر لانجي ننتفك هااااااااااااودني منك
d
مغربية اصيلة;11072092:
جابك الله نتناكر معك نيت ما كاين حد و طالع لي الدم حيث فيا ديك خالتي ، ديري ليا الخاطر لانجي ننتفك هااااااااااااودني منك



حتا انتينا خالتك سبحالله كتعصبك حتا انا و الله و كتجي في ماما مسكينة و حكوزتي خصني نكر و مصاب غير نكير خصني نغوت و نخرج هدرة قاصحة يالاه باش نرتاح
كتقولي ماما غير انتي لي كتجيك في هادد دنيا مال هاد ناس مني كتجيهم ماكيتعصبوش هههه
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa

فين مشيتي هانا مانجيبلكش لقديد هههه
d
كيف تعرف ان الجالس امامك كاذب؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههه مغربية شكون لي باغياه تعرفيه كيكذب كريييي هههههههه :03: عرفتك فينا موضوع مركزة معاه ههههه
d
هيبي مبروك الحاكوزة شنز درتي فيها ههههههه
p
خخخخخخخخخخخ يا فاتي انا ما نحتاج مواضيع باش نعرف لي قدامي كذاب و لا لا ، حيث يكذب عليا اليوم و نصدقه من بعد ربي يفضحو هههههههههههه حيث انا نية واحدة ، سولي هيبي ايلا ما صدقتينيش
راجلي كيقولي انتي عندك الرادار مجهد كنشمها من بعيييييييييييييييييييد
p
راه كنت فموضوع اخر شفتيه ديال ديك السيدة المغربية لي حطات تصاور عرساها madam rafik
d
لصتي الحلوة ديك مغربية لي دايرة موضوع على تجهيزها صراحة داكشي غزال و مسمق كتكون زينة في نهار الحنة حتا في فاس كنديروها و لكن هاتشي بدا كيندتر شوية بشوية مابقاشي بحال لي كان
d
مغربية اصيلة;11072230:
راه كنت فموضوع اخر شفتيه ديال ديك السيدة المغربية لي حطات تصاور عرساها madam rafik



ههههه وراني تبعتك حتا لتماك ماتخافيش راه موراك كاميرا هههههه

صراحة داكشي زوين
p
جاب لي الله بحالي هي فاسية و لا رباطية ، ياك ماشي انتي هاديك و لا جوجو هههههههههههههه
p
يا الله تبعني باش ندوخك فالمنتدى ، نشوف واش تشديني و لا لا هههههههههههههه
d
مغربية اصيلة;11072250:
جاب لي الله بحالي هي فاسية و لا رباطية ، ياك ماشي انتي هاديك و لا جوجو هههههههههههههه


انا جاتني فاسية شفت داكشي في دار بلدية و الله و أعلم
d
مغربية اصيلة;11072257:
يا الله تبعني باش ندوخك فالمنتدى ، نشوف واش تشديني و لا لا هههههههههههههه



يالاه سيري و نشدك هههه
X