تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
p
14-01-2010 | 07:08 PM
فاتي بصحتك اللازانيا ، كتعجبني بالزااااااااااااف بعض المرات ايلا ما عندي اللازانيا كندير نفس الطريقة بالمقرونية
M
14-01-2010 | 07:33 PM
شخباركوووم لاباس عليكوووووم
فاتي يمي يمي كتشههههي
قيمتك
فاتي يمي يمي كتشههههي
قيمتك
d
14-01-2010 | 11:31 PM
ميرسي للا أمولة لهلا يخطيك
شنو داكشي لي دايرة في التوقيع 2 عامين و 5 شهور= لفضووووووووووول
شنو داكشي لي دايرة في التوقيع 2 عامين و 5 شهور= لفضووووووووووول
d
14-01-2010 | 11:37 PM
p
15-01-2010 | 12:19 AM
فاتي انا ما قلتيش لي شكرا حيث ما قيمتكش ياك ، راه الميزان ما بغاش يقيمك سيري تفاهمي معه ، قيميه باش يقيمك خخخخخخخخخخخخ
p
15-01-2010 | 12:20 AM
d
15-01-2010 | 12:42 AM
مغربية اصيلة;11071924:
فاتي انا ما قلتيش لي شكرا حيث ما قيمتكش ياك ، راه الميزان ما بغاش يقيمك سيري تفاهمي معه ، قيميه باش يقيمك خخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههه و ناري مشا حكوزتك و شديتي فيا انا تنكري عليا هههههههه غير نكري عليا قابلة على هبالك ههههههه :03: أرا بعدا تبقا معانا
اااااااه يابنيتي شنو هنقيم :040:
p
15-01-2010 | 12:45 AM
جابك الله نتناكر معك نيت ما كاين حد و طالع لي الدم حيث فيا ديك خالتي ، ديري ليا الخاطر لانجي ننتفك هااااااااااااودني منك
d
15-01-2010 | 12:48 AM
مغربية اصيلة;11072092:
جابك الله نتناكر معك نيت ما كاين حد و طالع لي الدم حيث فيا ديك خالتي ، ديري ليا الخاطر لانجي ننتفك هااااااااااااودني منك
حتا انتينا خالتك سبحالله كتعصبك حتا انا و الله و كتجي في ماما مسكينة و حكوزتي خصني نكر و مصاب غير نكير خصني نغوت و نخرج هدرة قاصحة يالاه باش نرتاح
كتقولي ماما غير انتي لي كتجيك في هادد دنيا مال هاد ناس مني كتجيهم ماكيتعصبوش هههه
d
15-01-2010 | 12:49 AM
d
15-01-2010 | 12:51 AM
كيف تعرف ان الجالس امامك كاذب؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههه مغربية شكون لي باغياه تعرفيه كيكذب كريييي هههههههه :03: عرفتك فينا موضوع مركزة معاه ههههه
d
15-01-2010 | 12:55 AM
هيبي مبروك الحاكوزة شنز درتي فيها ههههههه
p
15-01-2010 | 01:01 AM
خخخخخخخخخخخ يا فاتي انا ما نحتاج مواضيع باش نعرف لي قدامي كذاب و لا لا ، حيث يكذب عليا اليوم و نصدقه من بعد ربي يفضحو هههههههههههه حيث انا نية واحدة ، سولي هيبي ايلا ما صدقتينيش
راجلي كيقولي انتي عندك الرادار مجهد كنشمها من بعيييييييييييييييييييد
راجلي كيقولي انتي عندك الرادار مجهد كنشمها من بعيييييييييييييييييييد
p
15-01-2010 | 01:02 AM
راه كنت فموضوع اخر شفتيه ديال ديك السيدة المغربية لي حطات تصاور عرساها madam rafik
d
15-01-2010 | 01:03 AM
لصتي الحلوة ديك مغربية لي دايرة موضوع على تجهيزها صراحة داكشي غزال و مسمق كتكون زينة في نهار الحنة حتا في فاس كنديروها و لكن هاتشي بدا كيندتر شوية بشوية مابقاشي بحال لي كان
d
15-01-2010 | 01:04 AM
مغربية اصيلة;11072230:
راه كنت فموضوع اخر شفتيه ديال ديك السيدة المغربية لي حطات تصاور عرساها madam rafik
ههههه وراني تبعتك حتا لتماك ماتخافيش راه موراك كاميرا هههههه
صراحة داكشي زوين
p
15-01-2010 | 01:04 AM
جاب لي الله بحالي هي فاسية و لا رباطية ، ياك ماشي انتي هاديك و لا جوجو هههههههههههههه
p
15-01-2010 | 01:05 AM
يا الله تبعني باش ندوخك فالمنتدى ، نشوف واش تشديني و لا لا هههههههههههههه
d
15-01-2010 | 01:06 AM
مغربية اصيلة;11072250:
جاب لي الله بحالي هي فاسية و لا رباطية ، ياك ماشي انتي هاديك و لا جوجو هههههههههههههه
انا جاتني فاسية شفت داكشي في دار بلدية و الله و أعلم
d
15-01-2010 | 01:07 AM
مغربية اصيلة;11072257:
يا الله تبعني باش ندوخك فالمنتدى ، نشوف واش تشديني و لا لا هههههههههههههه
يالاه سيري و نشدك هههه