تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
.
la fleur;11035765:
اهلا عروسة اش خبارك و نجومي


الحمد لله احبيبة لاباس كلشي بخير
d
أوكي ا زين غير ماطوليش بينا بزاف راكي عارفة فولتنا طيابة ههههه

بصحة لحبيب كادويات شنو درتي واش ددج و لا دقايقية
p
ايواشفتي يا فاتي التقدم و ما يدير ، خليني نتبرع هاد السيمانة لي بقات لي من بعد محال تشوفوني باقي
.
مغربية اصيلة;11035793:
اهلا سوسو اش خبارك ارتاحيتي شوية


شوية الحمد لله صبحت مدككة مافيا مايتجمع بالشطيح :093:ههههههه
ا
faty_rosa;11035796:
خليها دير تصويرة د للا أميرة في توقيعها تقدر م6 تعجبو و يخطبها لولدو هههههههه :ok:

هههههههههههههه لا اختي ما بغيتش الشحصيات
نتعدب عاد نشوفها ههههههههههههه
.
la fleur;11035776:
البنات واحد السؤال
واش نعطي لبنتي الماء؟


إذا كانت كترضع الحليب ديالك بلا ماتعطيها الماء حيتاش حليب الأم فيه كلشي تبارك الله
ا
مغربية اصيلة;11035829:
ايواشفتي يا فاتي التقدم و ما يدير ، خليني نتبرع هاد السيمانة لي بقات لي من بعد محال تشوفوني باقي

والله حتى كيدرني قلبي ملي كتقوليها والله راكي عزيزة بزاااف وو لفناك بزاااااااف
ا
عروسة كيفاش ندير نبين التوقيع
.
faty_rosa;11035824:
أوكي ا زين غير ماطوليش بينا بزاف راكي عارفة فولتنا طيابة ههههه

بصحة لحبيب كادويات شنو درتي واش ددج و لا دقايقية


الله يعطيك الصحة جابولو تبارك الله الكادويات خسني بيت خاوي باش نجمعهم فيه
عملنا غير لاشين كبيرة ديالنا والسدييات كنبدلوهم لراسنا لي كتعجبو شيحاجة كنطلقوها
ولوسي جاب دقايقية حيحنا معاهم شوية ومشاو مابقاوش ليلة كاملة
.
la fleur;11035896:
عروسة كيفاش ندير نبين التوقيع


والله ماعرفت علاش مابانش ديريكت ؟؟؟؟
p
ايوا يا ميم راه حتى انتما عزاز و الدليل نهار لقيت الفرصة راني وليت ساكنة هنا ههههههههههه و لكن ما عندي ما ندير خصني ندير الخاطر لكلشي
.
ميمي واش كتعمل رابط الصورة فبلاصة ديال التوقيع ولا كتعملها كوبي كولي ؟؟
p
ميمي ايلا عندك صورة ديال اميرة حطيها نشوفها راني ما شفتهاش
d
مغربية اصيلة;11035829:
ايواشفتي يا فاتي التقدم و ما يدير ، خليني نتبرع هاد السيمانة لي بقات لي من بعد محال تشوفوني باقي



زدتي فيه ا صاحبتي و حنا ولفنا بيك حرام عليك و الله
واش راجلك ماكيبغيكش تكلسي في بيسي و لا شنو
d
عروسة مغربية;11035900:
الله يعطيك الصحة جابولو تبارك الله الكادويات خسني بيت خاوي باش نجمعهم فيه
عملنا غير لاشين كبيرة ديالنا والسدييات كنبدلوهم لراسنا لي كتعجبو شيحاجة كنطلقوها
ولوسي جاب دقايقية حيحنا معاهم شوية ومشاو مابقاوش ليلة كاملة



بصحتكم و راحتكم ا حبيبة المهم سي نجم يكون نشط مع راسو مع دراري بدا كيدير شي خليفات و لا مزال معكاز
.
مغربية حتى أنا مافهمتش شنو المشكل علاش مكتقدريش تدخلي فوجود راجلك ؟؟؟؟
ا
درت كوبي كولي
او الى نزلتها في بلاصت التوقيع كيبان لي غيرX
.
faty_rosa;11035963:
بصحتكم و راحتكم ا حبيبة المهم سي نجم يكون نشط مع راسو مع دراري بدا كيدير شي خليفات و لا مزال معكاز


بدا كيدير شي خليفات ولكن ضروري نكون شابرة فيه بوحدو كيطيح
.
حتى انا كندير كوبي كولي وكتبان لي ديريكت ماعرفتش شنو المشكل لي عندك ؟؟؟؟
d
سي نوغمال حتا يدير شي عام و نص عاد يقدر يتمشا بوحدو ان شاءالله
X