تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
ش
عرووسه فين حقي من العشاا

يااك وصيبتك قلت ليك جيبي لي خبييز

فيه لحيمه ولا طرف دجاج وفين طبسيل الحلوى

خخخخخخخخخخخخخخ البنات فاكرين هاذ العاده زماااااااااان
ش
قاصر وافتخر واااااااعر الفاز الذهبي

عجبني بزاااف
p
تفضلي شمس بما انكي جديدة معنا لازم نضيفوك و نرحبو بك


p
عروسة متى ديري لنا تقرير باش نكون حاضرة وخا ان هاد الايامات راني ساكنة فالمنتدى كنعوض لي فات ههههههههههه
شمس عرفني براسك اختي ، منين انتي فالمغرب ؟ متزوجة و لا لا ؟ و زيد و زيد
ش
يؤ يؤ ما نقدرش نتحمل اختي هاذ الضيافه

خصوصا الحلوى ديال اللوز

ياريتها لو حق وحقيقي تلقايني خاطفه الطبسيل وهربانه بييه

الصينيه ديال اتاي شي حاجه فخمه بزاااف

شكرا اختي مالكي ماعرضتي على البنات كاملين باش نشربو اتاي

ونشطحوا ونضحكوا
ش
مغربيه وافتخر واللي مو عاجبو ينتحر ويكتب على قبرو واحد منتحر

من كازا طبعا متزوجه عقبال لكم وانتوما
p
و غير خطفي الطبسيل راه غير تلمسيه بيدك يولي حقيقي ، اما البنات راه ما محتاجين عراضة راه مالين الدار
انا يا لالة من سوس مزوجة وعندي 2 وليدات
p
ما حدكم باقي حشمانين و ساكتين نمشي للكوزنية ناكل شي حاجة و نرجع من بعد فيا الجوووووووووووووع و هيبي ما جابت لنا لا حريرة لا بريوات زعما كنتسناو فيها
ش
اهلن بناس الربااااااااااااااااااااااط بسووومة

والله جو الخريف والشتاااااااا

قاصر وافتخر والنعم باهل سووس
ش
سيري كولي بالهنا والعافيه

وجيبي ليا معاااااااااااااااااااك عافاك اختي

واحد طرف خبز فيه زبده بلديه
ش
لا حبيبه اول مره تنسمعها بصراحه فين هذي بالظبط
ش
والنعم بالشلوووح

ولكن هي يعني قريبه من الرباط ولا مراكش ولا فاس

فهمتيني بغيت نعرف غير في اي جهه
ش
اها منطقه افران وازرو وخنيفره الطبيعه روعه

فيها خصوصا اذا كانت الامطار هاذ السنه كثيره

فابشروا بالطبيعه الخضراااااء باش الواحد يقدر

يمشي سبت واحد بيك نيك
ش
ما يغلى عليكي اختي بسمه

خوذيه الا بغيتيه ماشي مشكل

هذا اول توقيع ماعمري ما غيرتو بصراحه
ش
اي اكيد مع الثلج ومع الامطار الغزيييره

بصرااحه توحشت الاجواء ديال الخريف والبرد

تتعجبني لاني اشوفها اجواء رومانسيه وتنحماق بزاااف

نسوق بمثل هذه الاجواء
ش
اه بجده

فين غادا اختي وتخليني

باقي الحاااااااااااال
p
شمس انا نيت بغيت الزبدة البلدية ههههههههههههه مازال انتي ممكن تكون عندك
p
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏مغربية اصيلة, ‏شم الاصيل س

ياك ما نعستي هههههههههههههههه
p
هبووووووووووووو تكلمي اختي راني قنط بوحدي
ش
لا انا موجوده ولكن بسومه منعرف فين مشااات

اختي الزبدة بلديه ماكايناش ولكن خليت ماما ترسلها ليا
ومخلياها في الفريزر كل مابغيت منها

نخرج علبه صغيره على قدي ونستخدمها
X