تجمع بنات المغرب الحبيب لشهر ذي الحجة 1430ه

.cute women. 18-11-2009 1,077 رد 47,447 مشاهدة
.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مبروك علينا يا البنات دخول شهر جديد الله يجعلو شهر مبارك مسعود على الجميع ويحقق ربي لكل وحدة فينا ماتمنات
وتعيدو بالصاحة والراحة وبصحتكم الحولي ههههههه




h
مبرووووووك علينا وعليكم التجمع الجديد
ياربي يكون تجمع خير وربي ربي ربي يدومها محبة بينتنا واخوة ياربي
ربي يشافي ميمي ويعطيها شي وقفة ساهلة وتشوف بنتها باكمل صورة بلا زيادة ولا نقصان
وكل وحدة باش ما تمنات ياربي
ويدخل علينا العيد بالصحة والسلامة
ويهدينا جميعا ويغفر لنا
ياربي ترجع اللمة ونرجعو متل شحال هده
كغووووو بيزووووووو مي سوووووووووووووووووووغ
M
السلام عليكم
مبروك التجمع الجديد الله يجعلو شهر مبارك و مسعوود
الله يشافي ميمي و يسهل ولادتها و يكمل ليها بالخير
والعقبا للمحرومات كاملين ان شاء الله
سوسو ربي يخليلك نجومي و منير و يبعد عليكم العين و الحسد
كووكووو توحشتتتك الله يحفظلك وليداتك ومول دارك ان شاء الله
ام شووشوو فين غابرة ؟ ان شاء الله المانع خير توحشناك
فتفوتة الله يكمل عليك بالخير و يجيب لك التيسير ياربي
والله يسهل على كل واحد باللي تمنى
d
واحد السلام عليكم ياحلوات
مبروك علينا الشهر جديد و هاد 10 أيام فضيلة عند الله الله يعطي مل وحدة ماتمنات في قلبها و ينولها لي فبالها
الله يسهل على ميمي ولادتها و الله يخفف الوحم على كاتو و يعطيهم كمالة الصورة ان شاءالله

ميا الله يسهل عليم الامور و تعيشي مع سيمو في الحب و الامان و تخليفي صبيان و بنات و نتلاقاك في زنقة جارا 10 دراري ههههه :tongue:ان شاءالله

سوسو حبوبة الله يبعد عليكم العين الحساد و يخليلك نجومي و الله يعطيك باش تخاويه ياربي

هيبي الله يسهل عليكم الامور و يحقق لي فبالك ياربي

لبارح تلاقيت بأفنان و جوجو و اخيييييراااااااااا غزلاااااااااااااان سبحالله
h
اويلي
فينكم
M
آآآمين يا فاتي ربي يخليك ولكن 10 لواه اختي عيقتي هههههههه ومصاب نقدر غير على 1 ومحال هههههههه
هيبي شخبارك ؟؟
.
السلام عليكم
أهلا ميا كيف عاملة حبيبه لاباس عليك شخبار السنونو ؟
كاين شي توجاد للعيد شي تخميل شي حليوات هههه أولا باقي ؟؟
M
اهلااا سوسو توحشتك
لاباس عليه هاهو معايا فالمسن
يختي باقي كلشي مقلوب ههههههه
ونتينا ؟؟ سانستي فالدار ؟؟
.
أنا الحمد لله مزيانة فهاد الساعة تسانست شوية الحمد لله
مهنية دابا من شي تخميل حيتاش باقي عاد حطيت الدار كلشي نقي
كنقول نعدل شي حليوات معرفتشي هاد العام جاتني الحداكه على الحلوى هههه سبحان الله
M
ههههههههه ومزيان يا سوسو مين جاتك الحداكة استغل الفرصة الحداكة مكتجيشي دايما هههههه
شمن حلوى غتعمل ؟؟ عطينا افكار يا ام حداكة هههههه
.
باقا ماعارفاشي عندي شي كتيبات ديال الحلوى عنشوف فيهم ونعمل
خسني شي حليوات جدادين ومودرن ماشي تقليديين
M
اه بصاح ديك الكعاب و الملوزة كيطلعو فالراس
ومتنساشي التصيوراات :tongue:
M
سوسو نتينا هنا نوريك شي تصيورات ؟؟
ش
كي دايرين يا حلوين...سلامي للكل وماتنسوش تسلمولي على فاااااتي
.
اه انا هنا يا ميا حطلي نشوف الله يعطيك الخير
.
أهلا شيراد شخبارك وشخبار الكتكوتة ديالنا
شحال ما طليتي علينا مرحبا بسلامك يوصل ان شاء الله
ش
أهلين عروسة شخبارك..والله زمان عليك..كي دايرة وشخبار البيبي؟؟؟
انا بخير والبرهوشة ديالي زوينه ماشاء الله ..
M
وخا يا سوسو بلاتي شوية ...
شيراد شخبارك لباس عليك
ش
لاباس يا ميا تسلمي ...
بوساتي لكل البنات .....وتصبحون بألف خير يا الفنيوناااات
.
شيراد;10655589:
أهلين عروسة شخبارك..والله زمان عليك..كي دايرة وشخبار البيبي؟؟؟
انا بخير والبرهوشة ديالي زوينه ماشاء الله ..


أنا الحمد لله والبيبي بخير يسول عليك الخير
كوكانت بنتك صغيرة على ولدي كاكنا تناسبنا أنا وياك :D
بوسلي الكتكوتة بوسه كبييييرة
X