تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*

business_girl 17-11-2009 540 رد 30,423 مشاهدة
د
أم الغاليين الثلاث;10703707:
هلا دعدوووعه

الله يشفي مرضااااكم ويرجعكم سالميييين غااانميييين ياااااااارب

بتووحشينا حبيبتي


هلا والله بالطش و الرش
>>> متفيجة توني فاطرة هع:cool: عقبالكم
و اللهم آميييين فيما دعيتي يارب
خخخ ما بوحشكم لاني بتم يالسة عقلوبكم زين حصلت نت و ان شاء الله يوم اروح ماليزيا احصل بعد
أ
الحمدلله عالسلامه دعاديعوه
يالله بس عن التحرطيم استاانسي ونبى نشوف اجواء العيد عندهم
د
أريش العين;10703932:
الحمدلله عالسلامه دعاديعوه
يالله بس عن التحرطيم استاانسي ونبى نشوف اجواء العيد عندهم


الله يسلمج اريووشة
خخخخ خليني ساكتة بس هانت يومين و بسير ماليزيا ان شاء الله تطلع انظف من هني
هههههههه كل ماخطف صوبهم اقول حق اماية عنبو كلهم قيقات تقولي يعني شو تبينهم يكونون..بس ماشاءالله هل البلاد تاااااااااااارسين الدنيا هني وين ما تصدين تلقينهم
ماشي عيد هني مالت عليهم خخخخ اصلا ماحس انه العيد باجر:!!:
أ
دع دوووع

اذا انتي ف تايلاند عندهم نعل وانتي بكرااامه اشكاااال والواااان وباسعار رهيييييبه

اخذي اللي كعوووبهم غريبه مابتحصلييين نفسهم ف ماليزيا ترى
د
أم الغاليين الثلاث;10704587:
دع دوووع

اذا انتي ف تايلاند عندهم نعل وانتي بكرااامه اشكاااال والواااان وباسعار رهيييييبه

اخذي اللي كعوووبهم غريبه مابتحصلييين نفسهم ف ماليزيا ترى


هلا ام الغالين
هيه انا في تايلند لاول مرة فالتاريخ خخخخخ
باجر ان شاء الله جان حصلت وقت بعد المستشفى و رحنا السوق بدور مع اني مب صديقة الكعب موول بس بشوف حق اختيه انا يعيبني الفلات اريح
اليوم رحنا و تشريت حق خواتي خخخخ ما خذتلي شي احس عندي تشبع من السوق وماشي دش مزاجي بقوة الا سكشن المكياج لقيت عندهم كم ماركة مب موجودات فالبلاد برد امر عليهم بعدين ان شاء الله
و يسلمووو
ا
دعدوووع

سااامحيني بس انتي خبله اذا سااايره بانكوووك وتشترييلج شي ..

ماعلييه سيري خذييلج نعوول عندهم نعووول فلااات وعندهم شباااشب اشكاال وألواان ..

ياربي والله ابا اسيير ..

هي سيروا ام بي كي عندعم خراوشيين وكل شي بس يباااله بااارض وتنبييش عدل مدل


ا
السلاااااام عليكم

تقبل الله صيامكم وطاعتكم

وكل عام وإنتوا بخير وعساكم من العايدين والسالمين يارب

والله يعوده علينا كل سنة وكل حول ونحنا بصحة وعافية


دعدووعة .. تسيروون واتردون بالسلامة يا رب :)
ف
بقولج معلومة خطيرة توني اعرفها

البي بي نوعين شي ظمان اتصالات وشي ضمان اكسيوم تليكوم

اللي مال اتصالات مايشغل بطاقه البلاد برع ومال اكسيوم ترومين تشغلين شي جي السالفة لان تونا بناخذ مال ابوي واكتشفنا هالشي والبي بي اللي يشتغل بكل مكان ما يتحصل دوم


انجوي يا حلوة
ق
دعدع

هذي حوبتي هههههههههههههههه
الفال للباقي << تحسوني لئيمه
مب من قلبي بعد يصير شيء وتقولون انا السبب

د
عيييييدكم مباارك يا كسولات بسكم نشوا استوى الصبح عندنا خخخخ
متفيجة نشيت اصلي الفجر و ييت اباركلكم بالعيد لو تشوفني اماية جان رقعتني بالاب توب عراسي هههههههه

النهر الجاري;10705054:
دعدووعة .. تسيروون واتردون بالسلامة يا رب :)


ربي يسلمج يا نهورة..طمنينا عنج شو صحتج الحين؟؟

فراشة بوظبي;10705505:
بقولج معلومة خطيرة توني اعرفها

البي بي نوعين شي ظمان اتصالات وشي ضمان اكسيوم تليكوم

اللي مال اتصالات مايشغل بطاقه البلاد برع ومال اكسيوم ترومين تشغلين شي جي السالفة لان تونا بناخذ مال ابوي واكتشفنا هالشي والبي بي اللي يشتغل بكل مكان ما يتحصل دوم


انجوي يا حلوة



فرووشة انا البي بي مالي ظمان اكسيوم و يشتغل برع البلاد بس البطااااقة احترقت لا تسأليني كيف و لازم اطلع بدل فاقد مع انه كان شغال لين اخر لحظة فالطيارة:!!: و مسوية الاشتراك الدولي و متحمسة بس ما تهنيت شكلها حوبات حد و المتهمة الرئيسية قلبوه ام النعل
والله صدق حاسة بالفراغ بدون البي بي فديتكم والله تولهت عليكم اهئ اهئ :(

قلب بنت الانتر;10706091:
دعدع

هذي حوبتي هههههههههههههههه
الفال للباقي << تحسوني لئيمه
مب من قلبي بعد يصير شيء وتقولون انا السبب




عوووذ بالله منننننننج
والله يوم انتي تحبين التخلف شو نسويلج يعني :p لا تيلسين اطرشيلنا صورايخ و تخربين تلفوناتنا حشى مب عين حرقتي البطاقة بكبرها ويا هالراس لا تنسين العيدية النص بالنص يوم حد يعطيج خذيلي انا بعد هههههههه
أ
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
االله اكبر الله اكبر ولله الحمد

الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد






عساااكم من العايدين والفايزييين


عسى اياامكم سعااده وحب
ن
السلام عليكم

اشحالكم


مباركن عيدكم ....وعساكم من عواده
~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

عيدكم مبارك يا حلوات :)،،
وعساكم من عوادته كل سنه وحول ياربي بصحه وسلامه..

دعدوووع يالدومبه :p،،
الحمدلله على سلامتكم،،
وعيدج مبارك،،
سلمي على اللي عندج وباركيلهم بالعيد..
ل
السلام عليكم والرحمه

عيدكم مبارك ... وعساكم من عواده
د
~..ضيّ..~;10707282:

دعدوووع يالدومبه :p،،
الحمدلله على سلامتكم،،
وعيدج مبارك،،
سلمي على اللي عندج وباركيلهم بالعيد..


ربي يسلمج يالغالية
عساج من العايدين و السالمين
و سلامج وصل و يردون عليج السلام
تووولهت عليكم
>>> مول ما حسيت باحساس العيد خخخخخ
~
دعاني الشوق و لبيته;10707764:
ربي يسلمج يالغالية
عساج من العايدين و السالمين
و سلامج وصل و يردون عليج السلام
تووولهت عليكم
>>> مول ما حسيت باحساس العيد خخخخخ


ربي يسلمج ويسلمهم من كل شر يااارب،،
والله يردكم لنا بالسلامه،،
حتى نحن غير يوم تحسين وراج يمعة عيمان :(..
ق
السلام عليكم

عيدكم مبارك وعساكم من عواده

العيد ممل ويلوع الجبد استغفر الله ><


دعدع
خلاص كبرنا على العيديه لوول
طلعت عيديتي من جبده اخوي مسكين
د
صباح الخير

~..ضيّ..~;10708340:
ربي يسلمج ويسلمهم من كل شر يااارب،،
والله يردكم لنا بالسلامه،،
حتى نحن غير يوم تحسين وراج يمعة عيمان :(..


هيه والله سيرة عيمان غير >>> اول مرة اعترف بأهميتها ههههههههه
خلاص بنعوووض يوم بنرد من السفر ان شاء الله على طول:adore:و براويج طلتي البهية ولا تزعلين



قلب بنت الانتر;10708751:


دعدع

خلاص كبرنا على العيديه لوول
طلعت عيديتي من جبده اخوي مسكين


انزين يوم انج طلعتيها من جبده جان طلعتييلي عيدية انا بعد يالزطية ربيعتج انا فكري فيني
خخخخخخ السنة اول مرة ما اخذ عيدية لاني داومت ولا كل سنة العيدية تتجدم صباح العيد ما نتنازل عنها:p
ق
يااربي بموت من الضيقه ><
خاطري ارجع نفس قبل
او على الاقل اختي تكون عندنا
في خاطري وايد اشياء بس صعب تصير ><


دعدع

انا هالعيد محد عطاني الا اخوي وبالغصب
ذاك العيد عطوني مع ان المفروض العكس
حبيبتي عند الفلوس انا مااعرف احد لوول
ب
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مباركن عيدكن بنيااات

انا هالعيد ميهووده اهىء
الحمدالله على كل حاال

دع دع تروحين و تردين بالسلااامه حياتوو

قلبوو

تعوذي من ابليس
من شو هالضيقه كلهاا
الدنيا عييد طلعي و استانسي فديتج
و كل شي بيرد مثل قبل و احسن بعد صدقيني .. لا تضغطين ع نفسج خيتو
X