تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*
_
24-11-2009 | 09:47 PM
اسمحوولي حبايبي... عواشي وااشي نشت،،،بتلاحقها قبل لا تواعي حمودي... تصبحون على خيير
&
25-11-2009 | 12:00 AM
بالنيآبة عن جميع عرآئس آليمن آقول لكم..~
د
25-11-2009 | 07:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الورد و اخر يووووووم قبل الاجازة الجميلة
حبيت استسمح منكم اليوم مسافرة بإذن الله و اشوفكم على خير ان شاء الله
و عيدكم مبارك مقدما و عساكم من عواده :)
صباح الورد و اخر يووووووم قبل الاجازة الجميلة
حبيت استسمح منكم اليوم مسافرة بإذن الله و اشوفكم على خير ان شاء الله
و عيدكم مبارك مقدما و عساكم من عواده :)
ق
25-11-2009 | 07:42 AM
دعدع
فديت عمرج والله ^^
صج مكااانج بيبين طبعا مب هني في التلفون لووول
والله يحفظج ويفرح قلبج ,, استانسي وغيري جو وعيشي حياتج
وافتلي والبسي سكيني وكعب << ماادري شدخل
وعساج من الفايزين مقدما بعد ^^
فديت عمرج والله ^^
صج مكااانج بيبين طبعا مب هني في التلفون لووول
والله يحفظج ويفرح قلبج ,, استانسي وغيري جو وعيشي حياتج
وافتلي والبسي سكيني وكعب << ماادري شدخل
وعساج من الفايزين مقدما بعد ^^
د
25-11-2009 | 07:51 AM
قلب بنت الانتر;10696790:
دعدع
فديت عمرج والله ^^
صج مكااانج بيبين طبعا مب هني في التلفون لووول
والله يحفظج ويفرح قلبج ,, استانسي وغيري جو وعيشي حياتج
وافتلي والبسي سكيني وكعب << ماادري شدخل
وعساج من الفايزين مقدما بعد ^^
هلا هلا قلبلب ام النعل
:cool:فديتني ادري بتتولهين عليه بس ماعليه تصبري تصبري يختي خخخخخ
هههههههه وين يبا السكيني و الكعب مب حولي
الستر زين استغفر الله تخربين اخلاقي
ق
25-11-2009 | 07:56 AM
مع ويهج ياراعيه السمبوسه كييييييييفي مالج خص
تعالي عندي وبعلمج لوووول احلى شيء في الدنيا سكيني وفلات
علشان تعرفين اني محترمه فديتني ههههههه ماالبس كعب
تعالي عندي وبعلمج لوووول احلى شيء في الدنيا سكيني وفلات
علشان تعرفين اني محترمه فديتني ههههههه ماالبس كعب
د
25-11-2009 | 07:59 AM
قلب بنت الانتر;10696821:
مع ويهج ياراعيه السمبوسه كييييييييفي مالج خص
تعالي عندي وبعلمج لوووول احلى شيء في الدنيا سكيني وفلات
علشان تعرفين اني محترمه فديتني ههههههه ماالبس كعب
:mad:اذا انا راعية السمبوسة انتي تسوين براتا و كيما ويا هالشيفة
لا اميه لا تعلميني ولا اعلمج انا راظية بعمري مثل ما انا
اصلا اي سكيني هذا اللي بيدخل فيني الا جان بفازلين يمكن ههههههههه
ق
25-11-2009 | 08:06 AM
كيما وجباتي يمممي على الاقل شيء حلووو عليه اقبال
مب سمبوسه استغفر الله يااربي
فييييييييييه سكيني قياسج لاتحاتين بس قولي بلبس
وبكره بيوصل لين عندج ومعاه هديه اكبر غرشه فازلين حجم عائلي
مب سمبوسه استغفر الله يااربي
فييييييييييه سكيني قياسج لاتحاتين بس قولي بلبس
وبكره بيوصل لين عندج ومعاه هديه اكبر غرشه فازلين حجم عائلي
د
25-11-2009 | 08:10 AM
قلب بنت الانتر;10696854:
كيما وجباتي يمممي على الاقل شيء حلووو عليه اقبال
مب سمبوسه استغفر الله يااربي
فييييييييييه سكيني قياسج لاتحاتين بس قولي بلبس
وبكره بيوصل لين عندج ومعاه هديه اكبر غرشه فازلين حجم عائلي
بلاهاااااااا السمبووووووسة لذييييذة شدراج انتي اصلا >> اللي يسمع انا اكل سمبوسة ما جني اطلع الحشوة كلها و اكلها خالية هههههههه
و بعدين هاي نعمة الله انجبي يلا
هههههههههههههههههههههه خليييييييييه حقج هو و غرشة الفازلين اللي قد مخج
ق
25-11-2009 | 08:10 AM
انا استاذن الحين
بروح الصالون يقولون بعد بكره عيد ><
مع السلامه ياراعيه السمبوسه
بروح الصالون يقولون بعد بكره عيد ><
مع السلامه ياراعيه السمبوسه
د
25-11-2009 | 08:12 AM
الله يحفظج يالعصلا
و نعييما مقدما
و نعييما مقدما
أ
25-11-2009 | 03:33 PM
دعاني الشوق و لبيته;10696760:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الورد و اخر يووووووم قبل الاجازة الجميلة
حبيت استسمح منكم اليوم مسافرة بإذن الله و اشوفكم على خير ان شاء الله
و عيدكم مبارك مقدما و عساكم من عواده :)
تروحييين وتردييين بالسلاااامه ان شاء الله
عيدكم مباااارك جميعا مقدمااا
أ
25-11-2009 | 03:49 PM
_ أم سعيد _;10693982:
فديتج اريوووش...اكثروحده متلومه منج...عفانا الله حتى المسجات مايواحيلي ارد عليهن.... فديت قلبج انا بعد متولهه عليج وااااايد،،علوومج وشو الدراسه؟
ياحياااتي يا ام سااعيييد .. افا علييج عادي فديتج ادريبج بزي فيا اليهال فديتهم
شحاالهم كبروو ولا بعدهم صوغيريين
علومي طييبه يطولي بعمرج والدراسه تسلم عليج مره شررق مره غرب :worn_out: هيهيهيهي
بووسيلي الكتاكيييت الحلوين فدييييتهم
أ
25-11-2009 | 03:51 PM
دعاديعووه
انتي مخالفه الصراحه الناس يعيدون ف بلادهم وهي سايره تعيد عند قوم العيون المرصصه
المهم تروحين وتردين بالسلامه وانجوووووووي لا تنسنين الجك جك
انتي مخالفه الصراحه الناس يعيدون ف بلادهم وهي سايره تعيد عند قوم العيون المرصصه
المهم تروحين وتردين بالسلامه وانجوووووووي لا تنسنين الجك جك
_
25-11-2009 | 09:55 PM
مساااء الورد...شحاالكم؟؟
يحليلي تميت انا روحي ارمس عمري>.<
المهم بناااظل لين اخر رمق لووول
اقولكم انا متحمسه هالعيد...واتزهبت الحمدلله..بس طلع ناقص عندي شدو ذهبي...بما انه الجوج انتي موجوده احيد عندج مخزون من الميكب ما تبينه...فري عليه قوطي شدو واحد بس لوول:p
وزهبت قشار الكتاكيت،،،بس اقولكم وين بلقى الربطه اللاستيكيه حق عواشي؟؟ دورت وماحصلت الصراحه...وشعيراتنا ماتسمح انه نلصق فيها تك تك:(
هلا قللب لب... نحن بخير الحمدلله..ودودي صاح اول يومين،،وعقب قلنا له انه البيبيات حقك،،وعقب عادي فديته تم ايي يحبهم ،و يزقرهم كلهم آباجي اونها عواشي
تسيرين وتردين بالسلامه حبيبتي،،،
و عساج من العايدين والسالمين
الكتاكيت بخير..بس صدعه شوي ماشاءالله عليهم... ،وكبرو الحمدلله...ماشفتينا اليوم ندور جواتي عزج الله و هيلاهوبات نقايس أونه على الكتاكيت:)
ياحيج الله يوفقكن يميع انتي وسليونه وبنوته و الظبي:) وتنجحن بامتياز:thumbs_up:
يحليلي تميت انا روحي ارمس عمري>.<
المهم بناااظل لين اخر رمق لووول
اقولكم انا متحمسه هالعيد...واتزهبت الحمدلله..بس طلع ناقص عندي شدو ذهبي...بما انه الجوج انتي موجوده احيد عندج مخزون من الميكب ما تبينه...فري عليه قوطي شدو واحد بس لوول:p
وزهبت قشار الكتاكيت،،،بس اقولكم وين بلقى الربطه اللاستيكيه حق عواشي؟؟ دورت وماحصلت الصراحه...وشعيراتنا ماتسمح انه نلصق فيها تك تك:(
قلب بنت الانتر;10694099:
ام دودي
يسرج الحال
انتي شحالج ,, وشلون كتاكيتج الحلوووين
واهم شيء دودي يغار والا
هلا قللب لب... نحن بخير الحمدلله..ودودي صاح اول يومين،،وعقب قلنا له انه البيبيات حقك،،وعقب عادي فديته تم ايي يحبهم ،و يزقرهم كلهم آباجي اونها عواشي
دعاني الشوق و لبيته;10696760:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الورد و اخر يووووووم قبل الاجازة الجميلة
حبيت استسمح منكم اليوم مسافرة بإذن الله و اشوفكم على خير ان شاء الله
و عيدكم مبارك مقدما و عساكم من عواده :)
تسيرين وتردين بالسلامه حبيبتي،،،
و عساج من العايدين والسالمين
أريش العين;10699002:
ياحياااتي يا ام سااعيييد .. افا علييج عادي فديتج ادريبج بزي فيا اليهال فديتهم
شحاالهم كبروو ولا بعدهم صوغيريين
علومي طييبه يطولي بعمرج والدراسه تسلم عليج مره شررق مره غرب :worn_out: هيهيهيهي
بووسيلي الكتاكيييت الحلوين فدييييتهم
الكتاكيت بخير..بس صدعه شوي ماشاءالله عليهم... ،وكبرو الحمدلله...ماشفتينا اليوم ندور جواتي عزج الله و هيلاهوبات نقايس أونه على الكتاكيت:)
ياحيج الله يوفقكن يميع انتي وسليونه وبنوته و الظبي:) وتنجحن بامتياز:thumbs_up:
ا
25-11-2009 | 10:05 PM
مساااء الخير
شحالكم يا جمااااعه
شحالكم يا جمااااعه
m
25-11-2009 | 11:17 PM
_ أم سعيد _;10693938:
هلا وغلا فديتج حتى انا تولهت عليج..،الكتاكيت بخير الحمدلله بس منقعين مخي حبتين ماشاءالله عليهم..الله يهديهم ويكبرون بسرعه >.<
شو صحتج؟عساج بخير؟
_ أم سعيد _;10700682:
مساااء الورد...شحاالكم؟؟
وزهبت قشار الكتاكيت،،،بس اقولكم وين بلقى الربطه اللاستيكيه حق عواشي؟؟ دورت وماحصلت الصراحه...وشعيراتنا ماتسمح انه نلصق فيها تك تك:(
هلا والله بام دووودي.... فديت قلبج الحمدالله انا بخير الحييين وحامل ادعيلي الله يثبته لييي :(
وعن الربطه احيد مرت اخويه تاخذهن من H&M و كليرز
ف
26-11-2009 | 01:05 AM
ام دودي وقلوب اسمحولنا ماشي وقت نحدر المنتدى ولا انتوا تستاهلوووون
الله يخليلج كتاكيتج يارب وتفرحين بهم فديته دودي وحشنا جكجكيلنا كشختهم يوم العيد
قلووووب عرفت هالسيكل بس محد بيشتريلي اياه خخخخخخخ بس لازم اركب سيكل قريب وابشرج لوووول
الله يخليلج كتاكيتج يارب وتفرحين بهم فديته دودي وحشنا جكجكيلنا كشختهم يوم العيد
قلووووب عرفت هالسيكل بس محد بيشتريلي اياه خخخخخخخ بس لازم اركب سيكل قريب وابشرج لوووول
د
26-11-2009 | 01:29 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أحييكم من ربوع بلاد القيقات و العيون المرصصة خخخخخخ لووعة جبد ما حبيتها>>ما ترقعنا من وصلنا
و البي بي مالي مايشتغل بصييييييييح طلعت البطاقة خربانة عنبو ما كان فيها شي لين اخر لحظة فالطيارة
من وصلت بلادهم المعفنة اختربت البطاقة
شلة البي بي بفتقققققققققققدكم لا تسولفون وايد ولا بعظككككم
لا تنسونا من دعواتكم في هاليوم الفضيل
و ادعوا لمرضانا و مرضى المسلمين بالشفاء العاجل التام
و لموتانا و موتى المسلمين بالرحمة و المغفرة
و دعواتكم لاخوانكم و خواتكم المسلمين في ظهر الغيب
أحبكم في الله
أحييكم من ربوع بلاد القيقات و العيون المرصصة خخخخخخ لووعة جبد ما حبيتها>>ما ترقعنا من وصلنا
و البي بي مالي مايشتغل بصييييييييح طلعت البطاقة خربانة عنبو ما كان فيها شي لين اخر لحظة فالطيارة
من وصلت بلادهم المعفنة اختربت البطاقة
شلة البي بي بفتقققققققققققدكم لا تسولفون وايد ولا بعظككككم
لا تنسونا من دعواتكم في هاليوم الفضيل
و ادعوا لمرضانا و مرضى المسلمين بالشفاء العاجل التام
و لموتانا و موتى المسلمين بالرحمة و المغفرة
و دعواتكم لاخوانكم و خواتكم المسلمين في ظهر الغيب
أحبكم في الله
أ
26-11-2009 | 01:58 PM
دعاني الشوق و لبيته;10703613:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أحييكم من ربوع بلاد القيقات و العيون المرصصة خخخخخخ لووعة جبد ما حبيتها>>ما ترقعنا من وصلنا
و البي بي مالي مايشتغل بصييييييييح طلعت البطاقة خربانة عنبو ما كان فيها شي لين اخر لحظة فالطيارة
من وصلت بلادهم المعفنة اختربت البطاقة
شلة البي بي بفتقققققققققققدكم لا تسولفون وايد ولا بعظككككم
لا تنسونا من دعواتكم في هاليوم الفضيل
و ادعوا لمرضانا و مرضى المسلمين بالشفاء العاجل التام
و لموتانا و موتى المسلمين بالرحمة و المغفرة
و دعواتكم لاخوانكم و خواتكم المسلمين في ظهر الغيب
أحبكم في الله
هلا دعدوووعه
الله يشفي مرضااااكم ويرجعكم سالميييين غااانميييين ياااااااارب
بتووحشينا حبيبتي