تجمع شلة شموخ 2007 *ذو الحجة 1430*
ف
23-11-2009 | 11:51 PM
وانتي من اهل الخير ام الغاليييين
ق
24-11-2009 | 12:02 AM
فروشه
امي من كثر ماشايفتني مستانسه راحت شرت سيكل مثل الرينو لووول مااعرف اسمه
المهم هو كبير لنا يعني ونركب اليهال ورى وندوووووور صج صج ونااسه
ومن يومين كنت فاتحه شعري والعب مستانسه على الهوى واغني فلي الشعر لووول
ثاني يوم طحت تعبانه هههههههه
بخرربج انا دوري واستانسي وركبي عيالج في السله ورى
امي من كثر ماشايفتني مستانسه راحت شرت سيكل مثل الرينو لووول مااعرف اسمه
المهم هو كبير لنا يعني ونركب اليهال ورى وندوووووور صج صج ونااسه
ومن يومين كنت فاتحه شعري والعب مستانسه على الهوى واغني فلي الشعر لووول
ثاني يوم طحت تعبانه هههههههه
بخرربج انا دوري واستانسي وركبي عيالج في السله ورى
ش
24-11-2009 | 06:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
t
24-11-2009 | 06:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الجووو الحلوو
صباح الجووو الحلوو
_
24-11-2009 | 10:39 AM
صباااحكم ورد يا أحلى خوااااااااات...شخباااركم؟؟
حباايبي مشكوورين كل اللي سآلو عني،،، تراني الا توني مخلصه لي طافني،، ويوم كنتو تشوفوني تحت ،،،كان ما يمديني اوصل لين اخر صفحه وارد عليكم ،،،و منيه العيال ماكانو يواحولي ماشاءالله.. ان شاءالله من اليوم ورايح برد وياكم كل ما سنحتلي الفرصه ^^
صدق اليوم اختي ربت ويابت صديق حق سعودي ^^
حباايبي مشكوورين كل اللي سآلو عني،،، تراني الا توني مخلصه لي طافني،، ويوم كنتو تشوفوني تحت ،،،كان ما يمديني اوصل لين اخر صفحه وارد عليكم ،،،و منيه العيال ماكانو يواحولي ماشاءالله.. ان شاءالله من اليوم ورايح برد وياكم كل ما سنحتلي الفرصه ^^
صدق اليوم اختي ربت ويابت صديق حق سعودي ^^
ت
24-11-2009 | 10:55 AM
صباحووووووو
صبااح الوطنيه والاحتفالات باليوم الوطني
ام سعيد
هلااا وسهلاااااا
ومبروووك ما ياكم .. والحمدلله ع سلامة اختج
وان شاءالله دووم انشوفج ويانا
صبااح الوطنيه والاحتفالات باليوم الوطني
ام سعيد
هلااا وسهلاااااا
ومبروووك ما ياكم .. والحمدلله ع سلامة اختج
وان شاءالله دووم انشوفج ويانا
_
24-11-2009 | 11:05 AM
هلا بعروسنا الحلوه.. الله يبارك في حياتج يارب...،ان شاءالله بكون وياكم ع طووول ^^
اخبارج انتي؟؟وشو تجهيزاتج؟؟للعيد والعرس؟؟ان شاءالله كل شي تماام؟؟
اخبارج انتي؟؟وشو تجهيزاتج؟؟للعيد والعرس؟؟ان شاءالله كل شي تماام؟؟
t
24-11-2009 | 11:22 AM
هلا ام سعيد
بالبركه عليكم صديق سعوودي
بالبركه عليكم صديق سعوودي
ب
24-11-2009 | 11:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
مسااء الجو الحلووو والهوااا العليل :adore:
أم دووودي ,,
ولكم بااك حبيبتي نورتي التجمع ,,
ومبروووك ماياكم وتستاهلون سلامة أختج F:
مسااء الجو الحلووو والهوااا العليل :adore:
أم دووودي ,,
ولكم بااك حبيبتي نورتي التجمع ,,
ومبروووك ماياكم وتستاهلون سلامة أختج F:
ق
24-11-2009 | 11:27 AM
ام دودي
بالمبارك ماجاكم ويتربى بعزكم ^^
بالمبارك ماجاكم ويتربى بعزكم ^^
_
24-11-2009 | 11:31 AM
تامي ،بروق، قلووبه
تسلمون حبايبي و الله يبارك في حياتكم ^^
تسلمون حبايبي و الله يبارك في حياتكم ^^
_
24-11-2009 | 12:29 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار)
_ أم سعيد _
كملت ساعه ومحد طل عليه:(
_ أم سعيد _
كملت ساعه ومحد طل عليه:(
_
24-11-2009 | 08:35 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار)
_ أم سعيد _
حشى حشى !!! عنبووه يوم كامل ولا حد وايق؟؟:( :/
_ أم سعيد _
حشى حشى !!! عنبووه يوم كامل ولا حد وايق؟؟:( :/
m
24-11-2009 | 09:20 PM
هلا والله هلا بام دووودي تولهنا عليج و شو الكتاكييييت فديت روحهم...
أ
24-11-2009 | 09:22 PM
ام سااااااااااااااااعيييييد
شحااالج وحشتيني واايد واااايداااات
شحااالج وحشتيني واايد واااايداااات
_
24-11-2009 | 09:24 PM
me__me;10693914:
هلا والله هلا بام دووودي تولهنا عليج و شو الكتاكييييت فديت روحهم...
هلا وغلا فديتج حتى انا تولهت عليج..،الكتاكيت بخير الحمدلله بس منقعين مخي حبتين ماشاءالله عليهم..الله يهديهم ويكبرون بسرعه >.<
شو صحتج؟عساج بخير؟
_
24-11-2009 | 09:33 PM
فديتج اريوووش...اكثروحده متلومه منج...عفانا الله حتى المسجات مايواحيلي ارد عليهن.... فديت قلبج انا بعد متولهه عليج وااااايد،،علوومج وشو الدراسه؟
ق
24-11-2009 | 09:41 PM
مساء الخير
شحالكم ياموجودات ^^
شحالكم ياموجودات ^^
_
24-11-2009 | 09:44 PM
اهليين قلبووو
شحالج حبيبتي؟
شحالج حبيبتي؟
ق
24-11-2009 | 09:46 PM
ام دودي
يسرج الحال
انتي شحالج ,, وشلون كتاكيتج الحلوووين
واهم شيء دودي يغار والا
يسرج الحال
انتي شحالج ,, وشلون كتاكيتج الحلوووين
واهم شيء دودي يغار والا