░▒▓◄ خبز محلى محشي بالجبن والعسل .. فكرتي ►▓▒░

ŚũҝąЯ Ŋă3m 07-11-2009 76 رد 17,577 مشاهدة
M
الله يعطيج العافيه وتسلم الايادي ....
&
N0rma;12479538:
يمى يمى شكله حلو اوى
طب ممكن تقوليلى هو الهيل دا اللى هو حبهان ولو امكن صوره ليه لو مش عرفه اسمه بالمصرى

واجربه ان شاء الله



ايوا نورما لما سويت بحث طلع الحبهان نفسه الهيل

هذا هو الهيل ..



بس انا استخدمت مطحون طبعا
&
دريم ويب;12479786:
تسلم يدك عزيزتي
الله يعطيك الف عافية:083:


شيؤؤؤخية;12480317:
ما شاء الله رووووووووعه ان شاء الله بجربها في اقرب وقت لانها وااايد عيبتني

تسلم الايادي الحلوه الي تسوي كل شي حلو


MeeeeM;12480794:
الله يعطيج العافيه وتسلم الايادي ....



الله يسلمكم فديتكم مشكورين
ا
تسلم الايادي
من يد ما نعدمها يارب

يعطيك الف عااااافية
B
تسلم ايدك بس ممكن المقادير كمية الدقيق(الطحين) و السكر و كده
ن
يسلمو وصحة علي قلوبكم
M
حركااااااااااااااات

يسلمو هاليدين حبوبه
ا
يعطيك العاااافيه
ا
يسلموو..
م
ت
روعه تسلم ايدك
&
جربتها اليوم طلعت رووووعة اشكرك

تستاهلي التقييم
ح
تسلم ايدك
&
تسلمولي فديتكم ..
ت
ماشاء الله روووووووعة
لااااااااازم اجربها
تسلم ايدك حبيبتي
بس كم المقادير؟ يعني كم بيضة وكم طحين ؟
ب
يممممي

فكرتج حلوة وخزنتها عندي

وان شاء الله بسويها يوم..

تسلم ايدينج..

&
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
X