░▒▓◄ خبز محلى محشي بالجبن والعسل .. فكرتي ►▓▒░

ŚũҝąЯ Ŋă3m 07-11-2009 76 رد 17,577 مشاهدة
أ
تسلم ايديكي
ع
جاري التطبيق يسلمو يا عسل....
ا
واو واو

سلمت يمناك
ح
ماشاءالله شكله وايد مشهي تسلم ايدك حبيبتي وراح اجرب طريقتك ان شاءالله
دمتي بود
ش

يميييييييييي ..^؛^

طريقه سهههله ..

تسلم الايادي غناتي ...(:

||

(f)
ب
احب هالخبر واااااااااااااااايد
مشكورة ياعسل
ع
ماشاء الله عليك

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو على الاكله الخطيره
و
يسلموووووووا شكله خطير بجربه باذن الله
ب
يمي يمي
شهي وااااااااايد
m
تسلم أيدك

يعطيك العافية
&
أم مهاية;10597452:
ماشاء الله روووووووووووووووعة تسلم إيدج

اختي ممكن المقادير بالضبط عشان تظبط اويانا وخاصة نحن المبتدئين :tongue: بليييييييييز عايبني اللي سويتيه مايحتاج لاتخمير ولا شيء ولذيذ



فديتك .. بقولك على قياسي انا وزوجي يعني شخصين بس

اسوي مقدار كوب شاي طحين .. ويكون نص هالمقدار سكر ..
البيض تحتاجي بيضتين.. ذرة ملح عشان تتخلصي من ريحة البيض
هيل مقدار نص ملعقه صغيره
زعفران ربع ملعقة صغيره

وبسسسسسسس .. اي سؤال انا فالخدمة
&
أم المهند;10597478:
واحليلي أنا محد نهمني على هالموضوع فوقي ذبابة بيكون خخخخ

روووعة بوبو من يد ما نعدها ، الخنفروش أكلة زوجي المفضلة بس عاد اضافاتك رهيبة وجديدة وشهية ،، تنفع للعيال وأكيد بيحبوها كثير

تسلمين يالغلا


بسم الله عليك خالوووه

بالعكس الموضوع موضعك الغالية ما تختاجي معازم

سويها باضافاتي واكيد بيحبوها العيال واولهم ابوهم

نورتينيييي
&
Mahary82;10597490:
تسلمييييييييييين حياتي...والله شكلها لذييييييييييذ..
إنشالله إطبقها جريب


مغتربة سدني;10597527:
شكرا لك


أم نجود الأحساء;10600066:
تسلم ايديكي


عروس مغتربة عن زوجها;10600723:
جاري التطبيق يسلمو يا عسل....


اهم شي مستانسه;10611685:
واو واو

سلمت يمناك


حنانت;10611723:
ماشاءالله شكله وايد مشهي تسلم ايدك حبيبتي وراح اجرب طريقتك ان شاءالله
دمتي بود


رٍوٍوٍزٍه;10612018:

يميييييييييي ..^؛^


طريقه سهههله ..


تسلم الايادي غناتي ...(:


||


(f)



بحيرة الاشجان;10613218:
احب هالخبر واااااااااااااااايد
مشكورة ياعسل


عيون وليد;10621876:
ماشاء الله عليك

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو على الاكله الخطيره


ورده بريده;10622248:
يسلموووووووا شكله خطير بجربه باذن الله


بحيرة الاشجان;10622678:
يمي يمي
شهي وااااااااايد


moonbh;10624570:
تسلم أيدك

يعطيك العافية


الله يعطيكم العافية .. تواجدكم اسعدني ...(f)
ا
ربي يسلم ايديك..
s
..

حلوه آلطريقة و يديدة

أحس خليط آلمآلح و آلحلو فيهآ مميز

تسلم يدج يآ قلبي

..
b
ان شاء الله اجربها
أ
تسلم ايدك
يذكرني بالبان كيك مو؟
N
يمى يمى شكله حلو اوى
طب ممكن تقوليلى هو الهيل دا اللى هو حبهان ولو امكن صوره ليه لو مش عرفه اسمه بالمصرى

واجربه ان شاء الله
&
تسلم يدك عزيزتي
الله يعطيك الف عافية:083:
ش
ما شاء الله رووووووووعه ان شاء الله بجربها في اقرب وقت لانها وااايد عيبتني

تسلم الايادي الحلوه الي تسوي كل شي حلو
X