يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.. صج صج صج موضوعج ...عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب...يالغلا.....
مشكورة على هالدعوة..الطيبة منج..وكثري منها...!!
-وحده شايفه الموضوع وهي في قمه الجوووع-...!!
تم التقييم..!!
Green salad;10578813:
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.. صج صج صج موضوعج ...عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب...يالغلا.....
مشكورة على هالدعوة..الطيبة منج..وكثري منها...!!
-وحده شايفه الموضوع وهي في قمه الجوووع-...!!
تم التقييم..!!
هههههههههههه
فديتك والله .. تسلميلي على تلبية الدعوة .. حياك في اي وقت عسوووله
تسلم ايدك يا قمر بجد
شكله روووووووووعه هجربه ان شاء الله (f)
تسلم الايادي ياقمر شكلها شهي جدا ولذيذ ماشاءالله
والاحلى انها سهلة اوي اوي
ان شاءالله بجربها في وقت فراغي و ربنا مش يحرمنا من ابداعك تستاهلي احلى تقييم(f)
.
..حنين الروح..
عروس برونزية
07-11-2009 | 08:23 PM
شكله لذييييذ
تسلم هالايادي
وتستاهلي التقييم
يمي يمي
شكلها لذيييييذ جوعتيني هههههه
ان شاء الله نجربها
للاسف الميزان رافظ يقييم ....
الله يرزقك ويفرحك بالذرية الصالحه يارب العالمين
امممممم
روووووووووعه الطريقه وسهله
تسلم الايادي ياقمر شكلها شهي جدا ولذيذ ماشاءالله
تسلمين على الدعووة مميزة حبيبيتي
دووم مميزة يا عسوووله الحلوووة
تستاهلين التقييم فديتج
ماشاء الله عليكى بجد شكلها حلو اوى
تسلم ايديك وان شاء الله اجربة
وتم النقييييييم
الله الله جوعتينىىىىىىىىىىىى تسلم ايديكى ياحببتى
واااااااااو روعه بنوته تسلم يدك من جد انتي طباخه ماهره بشهادتي طبعا
وشهاده مواضيعك الحلوه....
شاكره لك ياقلبي ننتظر جديدك عزيزتي
تسلم الايادي على الخنفروش
أكله حلوة وخفيفه وسهله دايما نسويها
مرحبا
انا احب هالاكلات الخفيفه راح اسويها واقولك راي بس شكلها يميميميميم
يسلموووووووووو
باربي 15;10578877:
تسلم ايدك يا قمر بجد
شكله روووووووووعه هجربه ان شاء الله (f)
انتي الاروع .. صحة وعافية .. نورتيني (f)
أنوش;10578890:
تسلم الايادي ياقمر شكلها شهي جدا ولذيذ ماشاءالله
والاحلى انها سهلة اوي اوي
ان شاءالله بجربها في وقت فراغي و ربنا مش يحرمنا من ابداعك تستاهلي احلى تقييم(f)
تسلمي عزيزتي .. يسعدني انها عجبتك .. نورتيني (f)
..حنين الروح..;10579018:
شكله لذييييذ
تسلم هالايادي
وتستاهلي التقييم
الله يسلمك عزيزتي .. مشكوره الغالية .. نورتيني ..(f)
انوار الحب;10579066:
يمي يمي
شكلها لذيييييذ جوعتيني هههههه
ان شاء الله نجربها
للاسف الميزان رافظ يقييم ....
الله يرزقك ويفرحك بالذرية الصالحه يارب العالمين
آمين .. مشكوره عالدعوه الحلوه ..نورتيني ..(f)