تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ا
تبارك الله وصلاة على النبي
ديتيه لطبيب زعما على ود الكونترول ولالا
.
أنا مازالا هنا يا جوجو
ا
شويه ونجي
.
عيطتلو اليومه فالتلفون قالي نوقفلو الدوا صافي حيتاش كمل سيمانة
ك
البنات نخليكم و سمحولي جبدت هاد الهضره لو كنت كنعرف التكبيره و الكلفه بين الخوت كاعما نهضر و انا نهار مشيت للامارات نهار كنت كنبغي نمشي عند افنان كنعيطلها و كنقولها واش مساليه نجي عندك كان خصني نكبر براسي و نخليها هي تعيطلي
تهلاو فراسكم بزاف و بسلامه
ا
انا جيت
a
انا راه ماعندبش العربية وماغاديش نقدر نكتب بزااف ونيت ماباغاش نكتب بزاف ولا تهدر بزاف
اتا ماتويتش نهائيا تقولي هاد الهدرة خصوصا نتي عارفاني ومعاشراني ومتنحملش هاد الحسابات وهاد الهدرة وانا ماعكزتش نجي او نسيتك ولكن عندي اسباب الى بغيتي تعرفيهم منين نرجع ويكون عندي الوقت نهدرو عليهم في المسن الى كنتي بافا مهتمة واللي ماكنتش مقلقة منهم نهائيا وكنلتمس الاعذار للناس وراك عااااارفاني ولكن دبا عاد حرقني الحال حيت الى كان عندك مشكل تقوليها ليا علاش زعما هادشي
وعلى العموم اللي غادي نطولوه نقصروه انا ماتنبغيش هكا وكنبقاو غير نمضغو في الهدرة وسمحيلينا والله يلاقينا في ساعة الخير
.
افنان فاينك دابا واش ماشي فداركم ؟؟؟
.
:sad:
ا
نمشي بحالي

تصبحو على خير
M
السلام عليكم
جوجو شكرا على الرسالة انا لباس الحمدلله
a
كوثر;10616175:
البنات نخليكم و سمحولي جبدت هاد الهضره لو كنت كنعرف التكبيره و الكلفه بين الخوت كاعما نهضر و انا نهار مشيت للامارات نهار كنت كنبغي نمشي عند افنان كنعيطلها و كنقولها واش مساليه نجي عندك كان خصني نكبر براسي و نخليها هي تعيطلي
تهلاو فراسكم بزاف و بسلامه



واش غادي نقولك يا كوثر شكرا بزاف على هاد الهدور لوصلات لهاد الدرجة والله مانويت هادشي ويارك الله فيك
المهم خاصني نعطي لبابا البيسي حتى لمن بعد وندخل ان شاء الله
فاتي الزين راه انا دبا ماشي فالدار داكشي علاش ماهدرتش راه غير نجي نهدر معاك ان شاء الله ونقولك نيت فوقاش غادي نهبطو لفاس راه غالبا الاخد على حساب بسمة
وتهلاو دبا مواااااااح
M
عروسة مغربية;10608933:
البنات عافاكم لي دخلت تقول السبب علاش مابقاتش كتدخل
واش قنطتو من التجمع ولا كيجيكم ممل ولا شنو ؟؟؟؟؟
عافاكم قولو الصراحة مايمكنش هادشي كامل غير مشغولين واش الشغل ماكيتسالاش
أنا دابا وساعة كندخل مكنجبر حد وكنخرج بحالي وفالليل كندخل يوميا من 11 لفوق
وكنتبقا قصارة حتى 2 ولا 3 بوحدي وحتى وحدة فيكم ماكتطلل :(


طبعا كاين اسباب ولكن الوحدة تسكت حسن حيت عارفة ماكاين حتى فائدة لا من العتاب ولا اللوم اللهم يتكمش الواحد فصوفتو ويبعد حسن :)
والله يشافي نجوم ويعافيه ويخليه لك (f)
s
مشاء الله احباب كلهم موجودين انشا الله على طول هههههههههههههههههه
h
السلام عليكم
كدايرين لاباس عليكم
.
هادشي ولا فشي شكل كيبالي كلشي مقلق وعندو شي حاجة فقلبو
لا حول ولا قوة إلا بالله :confused:
.
الصراحة مابقا مايتقال خليتكم على خير فهاد الساعة
والله يهدي النفوس
d
البنات نعلو شيطان و الله هداك شيطان نعله الله باغي يجبد صداع و الله الا كبرتو الموضوع على والو


افنان و الله كتسناك مرحبا بيك و مرحبا ببسمة و جوجو
جوجو بليز اجي مع افنان و الله باغية نتلاقا معاك كوكان يمكلي و الله حتا نجي عندك ازين
و الله يلاقينا في شي ساعة د الخير هيكون نهار كبير
d
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏عروسة مغربية, ‏hibi

سوسو و هيبي لباس عليكم كيف بقيتو

سوسو حمدالله على راحة نجومي حبوب ديالنا و بصحتو دانون
واش بدا كيدير شي خليفات و لا مزال معكاز
h
كدايرين سوسو لاباس عليك
فاتي كدايرة لاباس عليك
X