تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
ك
افنان و جوجو واخا عليكم هادي هي الوعود و عينا نقولو غتجيو عندي و فالاخير ضربتوني بنكره ولا كتستناوني حتا انا نعيط نكبر بيكم ؟؟؟ لواحد ملي كيبغي يمشي يشوف شي حد مكيستناهشي يعيطله و يقوله اجي عندي و انا نهار مشيت للامارات مستنيتشي افنان تعيطلي انا عيطتلها و قتلها غنجي نشوفك وعاد حنا مبيناتناشي العراضه وعييت نستنا فيكم و كانت عندي ماما و بقيت شابراها قتلها غيجيو البنات بقا حتا تونس معاهم ساعه شفتكم غبرتو غبره صحيحه وزيدون راكم عارفيني عيانه وحتا البيسي مكنقدرشي نجلس فيه كندخل ملي كيكون راجلي شويوش و نعاود نخرج
ك
كنت عييت بزاااف يا فاتي و جات عندي ماما جلست عندي 10 ايام و مشيت معاها فهاد العطله لفاس سلمت على بابا ماشي للحج و جيت دابا هادي 4 و انا بوحدي نهار غير طايحه و نهار شويوش الحمدلله على كلشي
d
تقدر ازين دايرينهالك مفاجأة ماتعرفيش شنو جاي من بعد و لا عارفينك مريضة مابغاوش يعدبوك بالعكس راكي عندهم عزيزة
.
سمحلي بزاف يا فاتي ماشي خرجت راه المنتدى عندي معكس
d
طريق سلامة لبلباك الله يديه و يجيبو عل خير و الله يجعلو الحج مبرور ان شاء الله
.
أهلا كوثر كيف عاملة لاباس كيف بقيتي شوية ؟
غير صبر دابا كلشي يدوز ان شاء الله وتولي مزيانة
d
ماشي مشكل سوسو
.
فاتي هديك الصورة لعملتي فالتوقيع واش يدك نتينا والسنونو ؟؟
ك
انا بقا فيا لحال عليهم بجوج والله ودابا غير تشجعت و هضرت اما انا مبغيتشي نقولها . انا و افنان ماشي عاد غنعرفو بعضنا و تلاقينا و كلينا و شربنا وبتنا مع بعضنا يعني مابيناتناشي الكلفه وعاد راهم كاملين عارفيني عيانه
d
لالا ههههه ماشي يدينا
ك
امييين يا فاتي ربي يخليك
ك
سوسو ميكون باس عند نجوم الله يزيد فراحته و تهلا فيه مسيكن و ردلو البال راه الجو خايب
ك
البنات خليتكم على خير وتهلاو فراسكم خصني نوض ناكل و ننعس راه الله يستر رجعت كنعس منشبع
تصبحو على خير
.
طريق السلامة لباباك يا كوثر وحج مبرور ان شاء الله
عافاك ماتعملشي فبالك وماتفهمشي الغلط غالبا هادشي ماشي بصح
نتينا عزيزة عند كلشي الله يدوم الأخوة والمحبة بيناتنا
d
شفتي في هاد زمان ا كوكو خص الواحد يعدر لاخور و الله الا رجعنا مفتونين في هاد دنيا حنا براسنا دبا شي نهار نساوه بلا مانحسو

أنا على ماكنلاحض من خلال الحوار لي كيوقع في تجمع الا راكي عندهم انتي بالاخص عزيزة بزاف و الله يدوم المحبة غير شوف ضروف شني هيا
بما انكي هدرتي لي فقلبك من حيت حتا انتينا عندك هما عزاااز بزاف
.
آمين يا كوثر ربي يخليك احبيبة
تصبح على خير والله يزيد فراحتك ويعطيك وقفة ساهلة
d
تصباح على خير كاثو و تهلا في راسك
.
فاتي عاود وريني تصويرة ديالك ماشفتاشي قبايلة
:o:o:o
d
عروسة مغربية;10610724:
فاتي عاود وريني تصويرة ديالك ماشفتاشي قبايلة
:o:o:o



ماشي مشكل غيؤ واش مزالة انتي هنا باش نحطها
.
ايه أنا هنا دابا والمنتدى مزيان
X