تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
.
اليومة عدلت عصير ديال الليمون يعني سيطرون ههههه ماشي البرتقال
ساهل ماهل وكيجي لذيذ ومنعش وكينفع فهاد الجو حيتاش غني بفيتامين س ههههه كيجيتكم كنعرف نعمل الدعاية
.
كتاخد 4 ديال ليمونات كتحكيهم فالحكاكة الغليضة ومن بعد كتقطعهم على 4 وتحطهم فالطحانة وتزيد عليهم حتى ديك المحكوك ديالهم وتزيد لتر ديال الماء والسكر حسب الذوق واش بغيتيه حلو بزاف ولا محمض شوية وباش يجي لذيذ كنزيد عليه ساشي ديال فانيليا وطحن وصفيه مزياااااان وشرب وتمتع مع راسك ههههههه
ا
عروووسه لالالالالالالا ابدا ما كاين لا مشكل او موضوع يكبر كلشي قال رايو وخلاص بنسبة لي على الاقل
.
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروسة مغربية, ‏الجوكره, ‏كوثر, ‏afnanchajar


:sm229:
.
فعلا يا جوجو الموضوع تافه وميحتاجش أن الواحد يهدر عليه
الله يدوم صحبتنا ويبعد علينا المشاكل
ا
اه عرفت هذ الوصفة كتجي غزاله ياعروسة
واش عطيتي لنجوم يذوق ههههه بدا كياكل ليك شويه
ك
السلاام عليكم
البنات كيف عاملات ؟؟؟ ان شاء الله كلشي بخير
جوجو اختي حنا قبل متجي افنان عييييييييينا نقولو غتجيو عندي اولا و عيييت انا منأكد عليكم ولو مكنتشي بغياكم تجيو اصلا منقول والو و نهار جات افنان هضرت انا ونتينا فالمسن و قتلك واش غتجيو عندي قولتيلي منعرف على حسب افنان و عطيتيلي النمره و هضره مع زينب و قاتلي دابا نعاود نعيطلك و انا فبالي نهار غتسابي مع العائله غتافقو و تعيطولي مزيليشي كتستناوني نكبر بيكم حيت حنا قبل هضرنا حتا شبعنا وقولنا غتجي نتينا وماماك و افنان و ماماها و انا متخيلشي شحال وا انا نستنا فيكم و عاد نتوما عارفيني غير بوحدي يعني اللي كيجي عندي كنطير بيه . و نهار نتينا كنتي كتقولي اجي عندي كنت كنقلوك واخا و نهار كتابت عيطتلك وقتلك راني ماشيا لرباط نتلاقاو علاش دابا ملي كتبغي تمشي عندك ختك كدستناها دعيطلك و انا راه حاسبكم فحال خوتي وماشيه
ا
شنو كيدير نجوم يا سوسو
ك
الموضوع يا سوسو مكبير ما والو انا حرقتي حاجه فخاطري قولتها و هي جاوبت عادي
.
ايه دوقتو شوية جاه حامض وبدا كيبكي معجبوش :ss:
ا
اوكي كوثر ماشي مشكل
.
هادشي مناقشات عادية كتوقع بين الخوت بزاف
ا
ههههه مسكين وانت حمضتيه
a
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا بنات
.
لا ماجاش حامض بزاف غير هو مسانس غير بالحاجة الحلوة عمرو ماداق بحال هادشي
.
أهلا وسهلا بفنونة شخبارك لاباس عليك
كيف عاملين العائلة كلشي بخير ؟
ا
وعليكم السلام افنان


عروسة وقوووووووولي شنو كيدير شي نجوم
ا
سوسووووووووووووووووو
.
دابا يالالة كالس فالكرسي ديالو وأنا كنوكلو دانون
ا
صافي مشيتو
X