تجمع للحوامل الجدد .. موعد الولادة بشهر يونيو 6 \ 2010

um_shahad 15-10-2009 1,751 رد 25,830 مشاهدة
u
السلام عليكم ..

(f)مبروك لكل الحوامل الجدد و يارب الله يفرحكم بشوفه اطفالكم وانتو و هم باتم الصحة و العافية (f)

عجزت ابحث عن تجمع للحوامل اللي راح يولدون باذن الله بشهر يونيو 6 وما حصلت

ان شاء الله يكون معاي حوامل بنفس شهر ولادتي و نلتقي مع بعض و ندردش و نشكي حالنا لبعض

انا بالنسبة لي طبعا عندي بنتين و ولد و هذا الحمل الرابع >>> قولوا ماشاء الله :15:
آخر دورة كانت بتاريخ 12-9-2009
يعني موعد ولادتي 19-6-2010
الله يسهل علي وعليكم جميع :)
د
مرحبا الغاليه .......


شحالج .....؟؟؟؟؟

والله انا شراتج من زمان انتظر حد يفتح التجمع .........

بس الغاليه انا موعد دورتي كان 31/8
وما كنت اعرف اني حامل ,,,,, على اساس كنت انتظر الدوره لاني مب متوقع اني احمل بعده ولدي صغير .. بس بسبب حبوب اللي توقف الدوره استخدمتها وما حافظة عليها يعني استخدامي لها مب منتظم والحمدلله على كل حال ... صح اني صحت لين قلت بس ... لكن في النهايه هم نعمة من رب العالمين والحمدلله على كل حال ........ وتصدقين اختي انا لين الحين ما سرت العياده ... ومالي نفس اسير كل ما اشوف ولديه اتم اصيح هو الحين عمره 8 شهور .. الله يحفظه لي ........
u
الله يحفظه لج يا رب و يبارك لج بالقادم
انا نفس حالتج بالضبط .. سبحان الله :)
انا سالفتي ياطويلة العمر أني نسيت حبوب منع الحمل في رمضان و نزلت علي الدورة و بعدها صار الحمل الغير مخطط له ولا كان في البال ولا في الخاطر
بس الحمد لله على كل حال :)
يعني انتي الحين لج 6 اسابيع مو ؟؟
L
مرحبا كان نفسي اشارك معكم في هذا التجمع
أنا عرفت اني حامل قبل 5 أيام بس نزل دم كتير أول امبارح و لسة عم بنزل، إليوم عملت تحليل دم و عم بنتظر النتيجة ، لازم أعمل ألترسوند كمان .
إدعولي بنات الله إيتمملي هالحمل ، أنا مسقطة من قبل :(
L
الله يسهل عليكم ويتمم حملكم على خير يارب
:)
ع
مبروك افتتاح تجمعكم الحلووووووو, وربي يسهل عليكم ان شاء الله ويتمم حملكم على خير
د
um_shahad;10468218:
الله يحفظه لج يا رب و يبارك لج بالقادم
انا نفس حالتج بالضبط .. سبحان الله :)
انا سالفتي ياطويلة العمر أني نسيت حبوب منع الحمل في رمضان و نزلت علي الدورة و بعدها صار الحمل الغير مخطط له ولا كان في البال ولا في الخاطر
بس الحمد لله على كل حال :)
يعني انتي الحين لج 6 اسابيع مو ؟؟

والله مب عارفه انا في اي اسبوع ...... حتى يوم جتني ما حسيت انها دوره طبيعيه ... يعني بالضبط انا متى حامل والله ماعرف ....... وبعدني ما اخطط اسير العياده حاليا يمكن بعد اسبوعين لما يرجع ريلي من السفر
.

[B][SIZE=3]الله يثبت حملكم ان شاء الله

[/SIZE][/B]
H
انا انضم معكم ،،،وحالتي مثل حالة دهن العود...انا حملت بدون تخطيط وماكنت ابي اصلا لان ولدي عمره ٩ شهور وانا موظفه اداوم الين ٤ العصر...ودوامي متعب...وغير كذا انا ولادتي قيصري لان الحوض عندي صغير..فتخيلي اكون توني والد قيصري وعندي هالولد... وولدي من النوع اللي يحن واجد وتعود علي الشيل،،،يبني دايم اشيه وطبعا غير الحنه بس يلا الحملله على كل حال...الله يرزقنا الحمل الثابت والطفل السليم المعافى كامل الخلق والخلقه....ويفرحنا بولادتهم ،،،اللهم لك الحمد
H
Lolitta :D;10468723:
مرحبا كان نفسي اشارك معكم في هذا التجمع
أنا عرفت اني حامل قبل 5 أيام بس نزل دم كتير أول امبارح و لسة عم بنزل، إليوم عملت تحليل دم و عم بنتظر النتيجة ، لازم أعمل ألترسوند كمان .
إدعولي بنات الله إيتمملي هالحمل ، أنا مسقطة من قبل :(


حبيبتي LOlitta
الله يتمم عليك حملك ويفرحك فيه وتشوفين البيبي سليم وبخير بين ايادينك

لاتنسين تدعين الله وتكثرين الاستغفار
u
lolitta
الله يثبت حملك يا رب ويفرحك بالبيبي


hayoona
كلنا حملنا بدون تخطبط بس الحمد لله ربي يجعلهم صالحين ويبارك فيهم
ق
مبروك حملكم وكل شيء رزق من رب العالمين والخيرة فيما يختارة اللة
u
صباح الخير
شخباركم يا حوامل ؟؟
V
صباح الخير ,,,,,,

وأخيرا انفتج تجمع حوامل شهر 6

اخر دورة اليي 31 / 8

موعد ولادتي يصير 7 / 6 كأن

صارلي متزوجة سنة و نص ,, حملت من 6 أشهر بس اجهضت في الأسبوع الرابع

وهالمرة كل خايفة يصيرلي نفس الشيء

ما حصلت موعد عند دكتورتي الا هالأسبوع ,,

والله يتمم الينا و اليكم على خير يا رب

س
أنا معاكم يا حلوات :)

آخر دورة 4/9

الطبيبة ما حددت لي موعد ولادة بس حسب تقويم الحمل يمكن تكون في 19/6/2010

دعواتكم لحملي بالثبات
f
السلام عليكم يا بنات,........................ززاسمحوا لي ان انضم معكم ......................
اخر دورة لي 9/9/2009 موعد الولادة اشالله 16/9

ادعولي يا بنات بس عندي استفسار انا اشعر بالم دورة و عندي افرازات صفراء شو رايكم؟؟؟
د
floraa;10479760:
السلام عليكم يا بنات,........................ززاسمحوا لي ان انضم معكم ......................
اخر دورة لي 9/9/2009 موعد الولادة اشالله 16/9

ادعولي يا بنات بس عندي استفسار انا اشعر بالم دورة و عندي افرازات صفراء شو رايكم؟؟؟



عادي أختي لا تحاتين ان شاء الله كله خير ........

وهذي الاعراض طبيعيه ...... الله يسهل عليج وعلينا ..........
ح
مرحبا خواتي


اشحالكن

الصراحه ما اتوقعت اني القى ملف عن حوامل شهر 6 ههههه

شي طيب الصراحه

انا اخر دوره اليه كانت 9/9 والولاده تقريبا 17 /6 وموعديه نفس موعد فلووورا بالضبط
الله يرزقنا الذريه الصالحه

انا عندي 3 بنات وان شااااااااااااء الله ان شاء الله ايكون هالمره ولد

ادعليي ايكون ولد ان شاء الله
b
الله يثبت حملكم يااااااااااااااااااا رب
V

صباح الخير بنات ..

وينكم لا حس ولا خبر ,,
X