تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ف
هلا شيراد كيفيج واخبار هيونه
أ
فراشه بين الزهور;10435685:
هل من احد هنا

مدري اشفيه اليوم ابني من جالسه وهو بس يرجع



الف سلامة عليه يا فراشة

خلللى بالك منه الجو اصلا بدا يبرد يمكن اخد برد فى معدته ولا حاجة

ربنا يطمنك عليه يارب


مفتون;10437269:
انا ايام الحمل بعد وااايد خفيت من السي فود وصرت احب اللحم .. مع اني مول ماحب اللحم.. سبحان الله

بس الحين صدق مشتهيه سي فود.. وخصوصا أم الربيان


بنتي طالعه مكس مني و من زوجي.. مافي ملامح محددة بس سبحان الله يقولج البنت لها سبع طلعات كل مره تشبه حد..


انا بسير ابدل لها ثيابها



يعنى ايه 7 طلعات مش فاهمة ...؟؟


مفتون;10438739:
هلا مشاعر..

فكرت فالسكر خصوصا انه فارليز حلو والتفاح فيه نقطة حموضة ومافيه هاذيك الحلاوه.. بس خفتها تتعود عالحلاوة باجر شو بسويبها يوم بتاكل خضروات.. مممم ماعرف



انا اللى ارعفه ان السكر غلط لحد عمر سنة :)
ف
هلا هدي في الليل البسه ملابس

خاصه ودافيه عن البرد
&
مرحبا بنوتات اقصد امهات

الحمدلله لك الشكر واخيراااااااا امي تقبلت المووضوع
وسألتني اي شهر قلت لها بعد يومين بدخل الخامس
هالكلام صار وانا ببيت بنت خالتي كنا رايحين لنا زيارة
وبالسيارة قامت تنصحني وش آكل ويوم عرفت اني اروح للدكتورة
فكرية قالت لي بيوم من اللي بتروحين لها انا بروح وياج
عشان تنتبه عليج لأنها تعرفها

الحمدلله حدي مستانسه وربي ما يخيب رجائي

يلا بنات تصبحون على خير

..

شيراد بكرة ما بسوي شوربه عشان امي بتسوي مجبوس لحم على الطريقة
اللبنانية تبي تجرب يحليلها واخوي يقول لا تجربين ويطلع كريه
لأنه يعشق شي اسمه مجبوس لحم هههههههههههه

..


مفتون الله يخليها لج ويحفظها .. وغير كذا اكليها خضروات بدل الحلاوة ولا السكر
مهروس جزر وكوسا وبوبر وكذا يعني .. ترى مفيدة كثييير


..

فراشه حاولي تغطين ولدج عشان لا يدخل هوى بارد فيه
اذا احنا ما نقدر عليه ف ما بالج طفل وربي يحفظه لج

..

انا رايحه انام تصبحون على خير اشوفكم بكرة ان شاء الله
&
مشاعرحساسه;10437960:
انتي ليش مخبئه عن امج ؟؟؟<<كلش مب ملقوفه>>:o:o:o



عشان هي ما كانت راضيه عن حملاتي السابقه
بس الحمدلله الحين رضت .. لأنه زوجي كلمها
قال كافي انا وياها من كم سنه ولسه ما عندنا ولا بيبي
ف تقبلت الموضوع يوم قلت لها اليوم(f)
ش
داااااااااااااااام رضت يعني البيبي بيكون في صحه ممتازة..الحمدلله
ف
جود الحمد الله والله ان شاء الله ولان هي راضيه راح تداعي ليج بي ثبت حملج واشوفج ابنج او بنتج

امج هي اللي تنفاسك وتهتم فيج من الان

الله يثبت حملج يارب الين تسعه شهور

وبعده ياخذ دروس من ابني ههههه
م
&#1112;&#511;&#273;;10439698:
عشان هي ما كانت راضيه عن حملاتي السابقه
بس الحمدلله الحين رضت .. لأنه زوجي كلمها
قال كافي انا وياها من كم سنه ولسه ما عندنا ولا بيبي
ف تقبلت الموضوع يوم قلت لها اليوم(f)



الحمدلله ان الله يسرج امورج وتقبلت الموضوع ورضت الله يخليها ست الحبايب 000
جود هذااول بيبي لج؟؟
ش
بنااااااااااااااات بسافر بعد 10 ايام او اقل ...ويمكن اقصر الأيام الجاية في الدخوووووووول للتجمع بس لما ادخل بظل أقرأ اخباركم ....ادعولي اقضي وقت حلو ....واشيك على رجلي وأكون بخير ...وتستقر نفسيتي ...

اللحين تصبحون على خير
ش
مشاااااااااااااااااااعر ما لاحضتي لما انتي تدخلي انا اطلع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الجايات احسن اشوفك بكرا لو الله كتب
باااااااااااااااي
م
نسيت اسلم عليكم اشلونكم ماميز000
جودالله يثبته لج ويتمم لج ع خير وينقله لتمامه000
ش
بنات بقول لكم نصيحة ... اليوم كلمت دكتوري لان سافر نهائي رجع لبلده هو اردني
المهم قالي لي الوحدة لما تبي تفطم البيبي لازم تأخذ بعدها حبوب ينشفو الحليب الي في صدرها احسن يظل عالي لان لما يعلى هرمون الحليب يتحول لحاله مرضية ومرات ماعاد ينزل وفي هاذي الحاله الوحدة لما تبغى تحمل بعدها صعب

يله سلام يا حلوات
ف
شبراد ان شاء الله تنبسطي في سافرج وتغيري وجو

وتكون نفسيتج عال العال وترجعين لنا بي السلامه

وين تسافرين
ف
هلا مشاعر انتي كيفيج

انا بخير وابني بخير

شيراد خالينا نشوفيج لو بي سلام
م
شيراد;10439837:
بنااااااااااااااات بسافر بعد 10 ايام او اقل ...ويمكن اقصر الأيام الجاية في الدخوووووووول للتجمع بس لما ادخل بظل أقرأ اخباركم ....ادعولي اقضي وقت حلو ....واشيك على رجلي وأكون بخير ...وتستقر نفسيتي ...

اللحين تصبحون على خير


ان شاءالله تكون رجولج بخير وتروحين وترجعين بالسلامه000
وانتي من اهل الخير في حفظ الرحمن
م
اهلين فراشه اخباري تمام التمام
م
هلا بالحلوات ..

بموت من الرقاد وبنوتيمب راضية ترقد فديتها ..

شخباركم؟
م
هلا مفتون حاولي تعدلين نوم الكتكوته عشان ترتاحين لانه الحين سهل تعدلين نومها والله يعينج وكله باجره ان شاءالله000
م
ترا هذا اللي احاول اسويه .. شخبارج انتي

صدمتيني البارحة تقولين على نشتج من الصبح

كم ساعه ترقدين فاليوم
م
لا امس السبت وخبرج اليهال مع الدوامات تعودوا يقومون من الصبح فعشان جذيه قعدت معاهم
X