تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ش
الأم دايماً كذا سبحان الله
ف
هل من احد هنا

مدري اشفيه اليوم ابني من جالسه وهو بس يرجع
م
جود ..

عالاقل زين قلتي حق ابوج عشان عقب امج بس تنصدم ما يكونون كلهم مصدومين هههههه

س اخاف تزعل تقول انا اخر من يعلم ...



==

شيراد ..

اخبارج يا حلوة.. وين سرتي وخلتيلنا الطماط الخايس البارحة ههههههه

يوم كنا يهال كنا نقول حق اليهال اللي اصغر عنا : طمااااااااطه خايسه طماااااطه خايسه ههههههه
م
هلا فراشة...

فديته ليش يرجع؟؟
م
جورجيت ..

كم وجبة تعطين بنتج فاليوم؟؟
ف
هلا مفتون

الحمد الله بخير وانتي كيفيج واخبار نونوه
م
حد يتابع مسلسل عاصي؟
م
انا بخير ونونوتي بخير .. :)
ف
مدري من صاحه من النوم ورضعته بداء يرجع

ولان نام قلت لا امي قلت متى ابنج ما يرجع هههههههههه بس
اليوم غير قلت ممكن بروده عنده
ف
لا ما اتابع مسلسل عاصي في اي قناه هو

دوم مو يوم بخير

جود والله اكثر الشوراع خربانه هههههههه
انتي قول لا امج قبل تنصدم ولا تزعل منج
ف
بسير اتغداء وارجع لكم

سي يو ووووو
ش
مفتون;10435718:
جود ..

عالاقل زين قلتي حق ابوج عشان عقب امج بس تنصدم ما يكونون كلهم مصدومين هههههه

س اخاف تزعل تقول انا اخر من يعلم ...



==

شيراد ..

اخبارج يا حلوة.. وين سرتي وخلتيلنا الطماط الخايس البارحة ههههههه

يوم كنا يهال كنا نقول حق اليهال اللي اصغر عنا : طمااااااااطه خايسه طماااااطه خايسه ههههههه


هههههههههههههه يختي خفت اتمادى معاها قلت خليني اطلع احسن
وضحكت لما قالت لك مفتون لسه سهرانا هههههههههه هي حاطة راسها وراسك
ش
سؤال مهم يا جورجينا ...كم وجبه في اليوم؟؟
&
فراشه ومفتون

تنصحوني اقولها!!

مدري انا محتارة وايد خلوني اليوم اصلي صلاه استخارة وان شاء الله خير
ش
ما أحب المسلسلات التركية ....نفس الجو حب ولوعه ولوعه وحب وامتداد حلقااااااااااااااات لعند ما عمرك يخلص وشعور متركبة ولبس ولهجة سورية لدرجة بنت خالتي تحسب ان الأتراك يتكلمون كذا هههههههههههههه
ما احب الشي الي يتكرر ...انا تابعت سنوات الضياع بس وشوية من نور ولاعت كبدي
ش
јǿđ;10435809:
فراشه ومفتون

تنصحوني اقولها!!

مدري انا محتارة وايد خلوني اليوم اصلي صلاه استخارة وان شاء الله خير


جووووووود ليش خايفة تقولين لها
&
وايد متملله بنات ما ادري ليش!
م
شيراد..

عاد اللي يسمع يقول انا مسوتلها سالفه ههههههه احلى طناش.. مسكينه ياهل مابا اصدمها بالواقع واعق عليها كلمتين يصيحونها .. خلني احاول وياها بطريقة التطنيش هههههه


اما عالمسلسلات التركية شوفي.. كل 5 مسلسلات واحد يطلع حلو.. سنوات الضياع .. و أسمر كانوا حلوين.. والباقين مب حلوين تابعت منهم حلقتين واكتشفت سخافتهم.. الحين عاصي وايد حلو ..

بمعنى انه فيه دراما فيه قصه غير عن قصة الحب الاساسية فهمتي..


==

جود .. مادري ماقدر انصحج ولا ما انصحج.. انتي استخيري يوم بتقررين لا تستخيرين وانتي متردده..
&
شيراد;10435824:
جووووووود ليش خايفة تقولين لها




خايفه اولد من بدري مرة ثانية :( من الحنه على هالموضوع
م
فراشة تغدي وارجعي بنكمل سوالف..
X