تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ش
جورجيت;10418203:
مادري خلاص خليه يجلس كتبت الابيات ورتبتها ونسختها وضيعتها
وانقهرت زياده اهئ اهئ


اعيدي الكره لا يأس مع الحياة ....شوقتيني اقرأ الأبيات
د
بحاول اكتبها هنا عشان تشوفيها
د
إِصّبِرٍ يَاقَلّبِيٍ وٍإِنتِظِرٍ خَلٍ الحِزٍنٍ مَكتُوٍمٍ
كِل المَعَآآنِيٍ تِغَيِرٍتٍ وٍإِتِضحَتٍ الصُورٍهْ
صَآارٍ الصِدِقْ فِيِ هَالزٍمَنٍ مِثِل الوٍفَآأ مَعدُوٍم
وٍنفُوُسِنَآا تِجَرٍحَتٍ وٍالفَرٍحَهْ مَكسُوُرٍه
كٍلٍ المَبَادِئ تِنِشَرَىآ والليٍ مِعَآاهٍ يِسُوٍومْ
حَتَى المِشَاعِرٍرٍ اِرٍخِصتٍ وٍالكِلّمَهْ
[.. مَهَدُوٍرٍهٍ ..]
انا كنت بكتب الاربعه الاولى بس
ش
صح لسانك حلوة الأبيات

بحاول احطه في توقيعي لو صار اقولك ....
ش
طلع مع الصورة يا جوجو
ش
يعني اكيد عندك علط الصورة تاخذ سطر والكلام اربع سطور يعني تمام
د
عليك بالعافيه

انا اصلا مو حاطه صوره نهائيا
بس هم الاربع الابيات
خلاص مابيهم

الحين بطلع عشغله وبعدين برجع
يالله بايات
ش
جورجيت;10418358:
عليك بالعافيه

انا اصلا مو حاطه صوره نهائيا
بس هم الاربع الابيات
خلاص مابيهم

الحين بطلع عشغله وبعدين برجع
يالله بايات


اخخخخخخخخخخخخخ يا جوجو لا يكون زعلتي ما ابيهم ولا بحطهم بس حاولت اساعدك واشوف لو في مشكلة او لا

يله حطيهم عندك احلى اساسا ما احب احط كلام انا خليني على هالصورة الحلوة
م
مراحب يا حلوات.. شخباركم

انا توني راجعه من برا والحمدلله غيرت جو واستانست...

فتحوا عندنا في مول دبي محل حلويات اسمه كانديليشس

هاي علامته:




رووووووووووووووعه

تحسين انج بنت 7 سنين يدور راسج من الحلويات والالوان الرووووعه واشكال المصاااااااااااص الاحجام الكبيرة الملونه والله تخبلت ماعرفت اطلع من المحل ههههههه
م
شيراد

شخبارج وشخبار هيونه
ش
مفتون;10418436:
مراحب يا حلوات.. شخباركم

انا توني راجعه من برا والحمدلله غيرت جو واستانست...

فتحوا عندنا في مول دبي محل حلويات اسمه كانديليشس

هاي علامته:




رووووووووووووووعه

تحسين انج بنت 7 سنين يدور راسج من الحلويات والالوان الرووووعه واشكال المصاااااااااااص الاحجام الكبيرة الملونه والله تخبلت ماعرفت اطلع من المحل ههههههه



حلووووووووووووووووووووووووووو تغييير الجو وفي مكان جديد
صحتين بس خلي بالك من الوزن ها
ش
هيونه بخير كاهي تصيييييييييييح تبي ترقد لما بتنام لازم تبكي لعند ما تنام...واليوم خميس يعني النومة في حضن مامتها فديت عيونها
وانا الحمدلله نفسي في عصير برتقال فريش


وانتي شخبارك ولما طلعتي خذيتي بنوتك معاك؟؟؟
م
الله يخليج طلعت ودار راسي ولا خذت شي

خذت مصاص ملون حق ولد اختي وطلعت هههههههه من كثر ما كل شي ماعرفت شو اخذ
م
شيراد انا ماطلع بدونها .. ماقدر

خلاص تأقلمت على يكون عندي بيبي اشيلها فالكرسي في سيارتي ونسير ماشالله علينا
م
بسألج سؤال ليش ترقد عند امج هي ..
ش
انا شغلي مسويلي دورة في مصر ...بروح طبعا واكثر شي عشان اغير جو .....
مفتون تبين تفتحين محل خبيز قلت في خاطي هالفنانة في الخبيز وطلعت الكيمياء مع الخبيز معدومة هههههههههههههههههه مساعه تذكرتك وضحكت من قلبي
ش
مفتون;10418510:
شيراد انا ماطلع بدونها .. ماقدر

خلاص تأقلمت على يكون عندي بيبي اشيلها فالكرسي في سيارتي ونسير ماشالله علينا


وفي المول تحطينها في عربة صح؟؟؟

ايه يا مفتون تنام عند ماما واجيبها الظهر وارجع اردها في الليل وقلت بحطها في حضانه امي وخواتي رفضو ....مو قلت لكم نفسيتي تعبانا لانها ماتنام عندي
م
انزين اساساً ليش تبات عند امج.. مدام انج بتسافرين يعني ماشالله بديتي تتعافين .. ليش تخلين بنتج بعيد عنج.. حرام :(
م
هيه احطها في قاري وامشي بها لأني هني فالبيت ماعندي مكان امشي فيه والجو زفت .. فالمشي فالمول يرفه عني وايد .. حتى لو ماشتري شي .. بس امشي واشرب لي كوفي مثلا ويا خواتي وارجع...
ش
مفتون;10418565:
انزين اساساً ليش تبات عند امج.. مدام انج بتسافرين يعني ماشالله بديتي تتعافين .. ليش تخلين بنتج بعيد عنج.. حرام :(


لازم تروح تبات لاني اشتغل ثاني يوم واطلع بدري ما يمديني اروح احطها الصبح واكمل لشغلي المسافه طويله
واللحين دام بسافر عشان الدورة يعني بتروح معاي اختي وكذا بظل معاها معظم الوقت إلا الصبح

ابالنسبة لصحتي اكيد صرت احسن وخاصة بعد الإبر يا مفتون وربي يكمل على خير
X