تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
صحوبة واميرة العشاق..

لا تحاتون بسرعه بتمر الايام اول فترة صعبة بتطلع شغلات يديده تعلمين ريلج يساعدج فيها والايام بتمشي.. بس فرحة البيبي تغلب اي اكتئاب لا تحاتون


==

شيراد ..

شخبارج يا ام الخطاطيب .. تدرين عاد انا الحمدلله البسبوسه والكيكات البسيطات يطلعون عندي اوكي ماشالله.. بس اي شي مثل الخبز او الكب كيك وهالسوالف اللي يبالها خبره انا فيها مييييييييييييح




==

ماريا ...

مبروك عليكم منصف الله يجعله بار بأهله يارب :) باركي لاختج عنا..
م
مساااااااااء الخير ماااااااااميز000
اشوفكم تتكلمون عن التساقط هذي امورطبيعيه لازم تصير حق كل وحده بعد الولاده لان الهرمونات تتغير وان شاءالله فتره وبتعدي بس عليكم بالاكل الصحي مثل الخضروات الخضره والطماط والتبوله والبروتينات 000والله هاذي الاشيامهمه للشعر وانا نصحني فيها دكتورجلدوفيه حبوب اسمه سيليكا اوكي تاخذونه مره باليوم بس انا ماخذته لانه خفت تفتح شهيتي مع انه
الدكتور قالي بالعكس ماتسوي شي وطمني000
وبالنسبه لاكتئاب مابعد الولاده والله اسم الله عليكم طولت في بكري تقريبا تسع شهور وكله ابي اصيح يمكن لانه ماعندي خبره بولدي000
ا
شيراد

عادي القصه تنعمل حتى للشعر الوسط والقصير

مفتووووووون

ان شاء الله نتعود بسرعه ومانطوووووول

مشاعر حساسه

الله يعين ان شاء الله مااطول للهدرجه واتخلص من الاكتئاب
ا
اهليييييييين عطور


واخيرا تحنيت وارتحت باقي لي

بس بكره اقص شعري والميك اب علشان الحفل راح يكون بكره

مادري مالي خلق حفلات ولا شيء بس

عادتنا ان نعمل حفل طلوع الاربعين

وماعمري رحت لاحد في طلوعه من الاربعين فمتوتره مو عارفه كيف يصير

واخبر امي تقول ماعليك احنا نزفك زي العروس وتجلسين وبس الباقي علينا

مادري شفيني مو مشتهيه كلش بس ان شاء الله بكره استانس :)
ش
hiiiiii بخلي شعري يطول شوي يا اميرة ويمكن اسويها

ا
ان شاء الله على خير
ش
بناااااااااااااااااااااااات نفسيتي اليوم تعبانا

فيا خانقني واليوم خميس وما بيدخل حد فيكم

اخخخخخخخخخخخخخ يا قلبي اليومين الي فاتو كنت كويسة .....ما ادري ايش اسوي

ناطرة اسافر بعد اسبوعين بلكي يتغير الجو
ف
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين

شيراد عسي ماشر بسم الله عليج شنو فيج
ش
والله يا فراشة لما تقرب الدورة نفسيتي تصير في الأرض ....واتذكر اي شي في حياتي يكدر واتكدر ههههههههههههههه ربي يعين حاسة بالفراغ نوعا ما لولا هيونه بلكي انفجرت
ف
شيراد الله يعينج والله الدوره تعب النفسيه

انا الى الان ماجات بعض الاحيان افكر فيه مدري كيف
وانتي الله يخلي لج هيونه وتترابي في عزج وعز ابوها
ش
تصدقي انا من بعد دورة الأربعين كانت تجيني كل 28 يوم صارت بعد الولادة كل 30 يوم بس منتظمة ...
انتي ترضعي عشان كذا ما جاتك انا ما ارضع يا فراشة
د
ماشاء الله اليوم خميس اكيد كلكم برا البيت
الله يبارك لكم ياااارب

شيراد صلي على النبي واذكري الله واطردي عنك وسواس الشيطان
وان شاء الله النفسيه تصير اوكيه

هلا فراشه كيفك ؟؟
ش
استغفر كل دقيقة عشان يروح عني ابن الكلب هههههههههههههه
د
ياشوشو
كنت بسالك ابي اسوي توقيع فيه ابيات شعر وصوره
مو راضي يقلي عدد الاسطر كثيره
وماني عارفه ايه
يصير عندك كذااا
نفسي اعرف
ش
جورجيت;10418170:
ياشوشو
كنت بسالك ابي اسوي توقيع فيه ابيات شعر وصوره
مو راضي يقلي عدد الاسطر كثيره
وماني عارفه ايه
يصير عندك كذااا
نفسي اعرف


ههههههههه يعني عدد الأسطر كثيرة حتى انا يقولي كذا
بس حطي الصورة كرابط وهذا سطر
وخلي الأبيات حوالي سطرين ثانيين بس تقريبا كذا يأخذ عادي
&
مرحبا بنات شخباركم؟؟

اشتقت لكم :$

شخبار بيبياتكم؟!

حبيت اسلم واروح انام .. عشان ما تقولون ما فيني خير

وعن القيمات في طريقة انا استخدمها ما يبي لها مقادير بس ماي
تخيلوا ههههههههههه .. بس لذيذ من قلب اذا خمرتوه
بكرة بصور لكم الكيس اللي اسنخدمه


مفتون نسيت اسأل اختي عن الكب كيك
ان شاء الله بكرة بسألها

يلا تصبحون على خير
ش
جود حياتي لو ماعندك اللحين حق الغلاية اشتري المهم للنونو...وحاولي تغلي المراضع في اي شي لعند ما يتوفر عندك واشتريها ....
د
مادري خلاص خليه يجلس كتبت الابيات ورتبتها ونسختها وضيعتها
وانقهرت زياده اهئ اهئ
ش
јǿđ;10418191:
مرحبا بنات شخباركم؟؟

اشتقت لكم :$

شخبار بيبياتكم؟!

حبيت اسلم واروح انام .. عشان ما تقولون ما فيني خير

وعن القيمات في طريقة انا استخدمها ما يبي لها مقادير بس ماي
تخيلوا ههههههههههه .. بس لذيذ من قلب اذا خمرتوه
بكرة بصور لكم الكيس اللي اسنخدمه


مفتون نسيت اسأل اختي عن الكب كيك
ان شاء الله بكرة بسألها

يلا تصبحون على خير


وانتي من اهل الخير يا جود
د
وانت من اهل الخير جود
X