حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 20-09-2009 275 رد 12,732 مشاهدة
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

مسااااء الخير والنور والسرور...


حيااااكم الله في التجمع الجديد وعيدكم مبارك
والله يتقبل طاعاتكم وكل عام وانتوا بخير وصحه وسلامه








الله يجمعنا دووم على الخير وطاعة الرحمن
ودعواتي ان الله يرزقنا الفردوس
*



سحوبه لج وحشه يالغلااااااااا
-
وانتي اكثر ..

شلونج؟! وشخبار عيالج؟!
*
سحوبه احناا بخير فديتج

شخباارج انتي ؟؟؟

أ
-
هموسه >>
تمام الحمدالله


ام الغاليين >>
منوووره
ل
أ
بوجووودج سحووووبه

الله يعيييده عليكم كل سنه وكل عااااام
ل
وووووووووووحشتوني وايد وايد
*
مسااء الخير والمسراات

ليوله شخباارج :)
-
منورين كلكم
ا
عيكم مبارك وكل عام وانتوا بخير اشتقت لكم كلكم
الله يحفظكم وين ماتكونون
&
بأسم بنآت اليمن آقولكم

!
عيدكم مبارك
شحالكم بنات
ابي اسألكم سؤال اللي تعرف شي ياريت تساعدني بلييييز
بغيت موقع عروس قطر ما عليكم امر اللي تعرفه عالخاص
ل
سحووبتي & عنادي & قطريات & زينب & هموسه

كلكم وحشتوووني
-
>>>>>>>
ل
سحووبه وات هابن
-
ماحب المنتدى خلاص
ل
آفاا اكلمك ولا تردين
-
خلاص صار ملل
زهق

مافي ناس مافي سوالف
X