-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
24-09-2009 | 01:50 PM
ليالي رجعي وشوفي الكلام وانا كنت ارد عليج
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
24-09-2009 | 01:54 PM
سحوووبه
تعالي الكروووشااات
كلنا هنااااك
حبيبتي انتي والله وااااحشتني
-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
25-09-2009 | 04:27 AM
لالالا مو شي
مالنا خص بسوالفهم
-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
25-09-2009 | 06:25 AM
هلا والله
صباح الورد
للاسف انا بطلع الحين..
اشوفج بكره
اقصد الظهر
هههههههههههه اوك .. وانا شكلي قفلت بقوم انام .. اشوفج على خير حبوووووووو
-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
25-09-2009 | 02:29 PM
صبااااااح الخير
انا ولا قدرت ارقد لين الساعه 9 وتوني قاعده
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
25-09-2009 | 02:31 PM
مساااء الخير
انا نفسج سحووووبه
بغييييت انا بدري يابلفيييت امس مارقدت الا6 ونص
والحين جسمي متكسر وللحييين دااايخه
مرحبا
انا رقدت 2 وقمت صليت ومارقدت الا 6 مادري 7 وقمت 10
المفروض مع العيد يترتب رقادنا لكن اعتفس اكثر :(
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
25-09-2009 | 03:59 PM
اي لازم
بس وين
انا اروووح ع السرير واتم اتقلب لييييين اصدع وياليتني اناااااام :(
-
-%-سحابة حب-%-
عروس ماسية
25-09-2009 | 04:38 PM
كلتا نفس الشي
:(
ابي اروح السبا اغير جو
حتى لو قمنا من الصبح بعد فليل نسهر
مشكله