حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 20-09-2009 275 رد 12,732 مشاهدة
-
ليوله > هلا


شموخي >>بدت السهره
ل
انا هوووون

بكرة عندي دورة ، ، الصبح يعني ماراح ادخل

ش
السلام عليكم


ظهر الخير
ا
مرحبا اشلونكم؟ وحشتووووووووووووني كلكلم عساكم بخير ؟
-
كلنا بخير
ولاهيين مع الشغل

:(
ا
الله يعينكم عاد أنا العكس اليوم اجازه خخخخخخخخخخخخخ
ف
أستانست يوم شفت تجمع للقطريات سبحان اللة كلن أيحب اللي لة و آنة أحبكم كلكم :15:
أ
مساءكم ورد...
-
صباح الورد والفل والياسمين
ش
صباحكم عسل
ف
صباحج فراولة
-
شخبار؟!
s
حياكم
http://forums.3roos.com/t485957.html#post10338671
ف
هلا سحوبة اخبارج؟!!
-
الحمدالله تمام
أ
مساء الفل
م
http://forums.3roos.com/t485889.html
-
ارررررررررررررررق
أ
عادي سحوووب

وانا مثلج

اكووون ميييته من التعب وبس احط راسي ع السرير ترووووح النوده واتم اتقلب الى ماشاء الله واقووم متسندره :(
-
استغفر الله العظيم

زهقت من هالحاله
X