جمعتنا ولمتنا السورية لشهر شوال وكل عام وانتو بخيييير

الدمشقية 20-09-2009 179 رد 12,729 مشاهدة
ا
السلام ليكم ورحمة الله وبركااااته
كل عام وانتم بخير وصحة وسلااامة ... ينعاد عليكم يارب والله يتقبل صيامكم وقيامكم
ويباركلكم في العيد

من غير شر يامونو ياعكيدتنا الله يرجعك بالسلامة النا وللشات وان شالله تنبسطي وتتهني بسوريا

بيرل الحلوة كل عام وانتي بخير ويارب يعطيكي العافية والوقت لتفوتي وتحكي معنا ونطمن على اخبارك

لولية ست الكل الله يسعدك مع بعلولك وعيلتك وعيدك مبارك

سمورة الله يقويكي يارب ويعطيكي العافية وتلاقي الوقت حتى تفوتي نت ونسمع اخبارك الحلوة

شامية عبدك سعيد ومبارك ويارب يكون هالعيد عليكي حلو ولو انه اول عيد الك من غير الاهل من غير شر

بنت الشام سلام مربع الك ويارب يسعدك ويحقق امانيكي كلها وعيدك مبااارك

ولولو وشامة ونور سوريا وفتافيت وبنوتة مسقط ولولوة الدوحة والجمييييع كل عام وانت بخير
وبيض الله وشووووووووو وللللليييييششششششششششش
ل
&
ب
ب
دمشقية تسلملي عينك شو موجبه لك بنت أصل ..........



كل سنه ياحلوين أنتو بألف خير وإن شالله بينعاد على الكل بخير وسلامه
ا
ليالي تسلميلي يارب كللك ذوووق والله وعيد مبارك عليكي يارب

جووود كل عام وانتي واحبابك بالف خير وشكرا على المعايدة ياذوووق

بنت الشام وانتي بالف خير وصحة وسلامة انتي وكل اهلك واحبابك ينعاد عليكم جمييع بالفرح والمسرات
شو بنوتة كيف العيد معك حلو ولا روتيييين

والبنات غايبين من غير شر ان شالله يكونو مبسوطين
ل
يا عمري يا دمشقية الله يسعدك يا رب ويخليلك ابن عمك وتفرحي بأولادك كل عام وإنتي بألف ألف خير
كيفكن يا بنوتات يا أمامير والله اشتأتلكن كتير بس بتعرفوا عيد وصرلي شي 10 سنين ما أضيت عيد مع أهلي بالرياض بقى هلأ مشغولة معهن كلهن وطبعا مع ابن عمي وتاج راسي الله يخليلي اياه وما يحرمني منه
وينكن جميعا شو كمان غاطين بالعيد
ا
وانتي بالف خير وصحة وسلامة ياام اللول والله العيد مع الاهل شكل تاني الله يهنيكم ربي ويسعدكم دوووم
ويخليلك زوجك وتفرحي ببناتك ياااارب انتي كمان
ولكل غاطط من غير شر ان شالله يكونوا بخير ومبسوطين
والله نحنا عيدنا كان حلو ماشي حالو ... بابا اول يوم سافر سوريا
ونحنا قضينا العيد بين المولات والمطاعم لان جو جدة بهالعيد لا يطااااااق نار ورطوبة
ويوم الخميس والجمعة قضينا بالطايف انبسطنا الجو بالليل كان روووووووعة بس بالنهار كمان شوووب
وبس اتكسر بدنا ورجعنا على جدة
ش
اي شو هالمقدمة يا دمشقية ريتك تقبشي قلبي ما نسيت حدا

والله أنك مزوئة كتير ان شالله كل عام وأنت بألف خير

وينعاد عليك بالصحة والسلامة الك ولزوجد وولادك ولكل أعضاء المنتدى الحبيب
ا
ولو شامية من بعض ماعندكم حيووووتي اتي
وانتي كمان بالف خير انتي وزوجك واحبابك كلللهم يارب .... كيف عيدك كان وين قضيتيه
يالله عطينا الملخص من غير ايجاز هههههه
ل
كيفكن يا حلوات شو وين الباقي لهلأ معيديين
أخباري اليوم من غير شر بناتي التلاتة سافروا على بيروت لإنه رح تبدأجامعتهن بكرة وحاولوا ياخدوني معهن بس ابن عمي ما رضي لإنه قالتله بنتي التانية شو رأيك تبعت مرتك معنا قام اطلع فيها وزورها وقلها ايه بأحلامك الوردية ببعتها
بس بيني وبينكن كان جاي على بالي روح معهن ولو 10 أيام لحتى هيك اطمن عليهن وظبطلهن أمورهن بأول السنة الدراسية بس بقى خفت صرح بهالمشاعر لآكلي كمان شي زورة من ابن عمي لإنه يقبر قلبي يسلملي شو رجاااااااااااااااال
ش
الدمشقية;10334141:
ولو شامية من بعض ماعندكم حيووووتي اتي
وانتي كمان بالف خير انتي وزوجك واحبابك كلللهم يارب .... كيف عيدك كان وين قضيتيه
يالله عطينا الملخص من غير ايجاز هههههه




ياستي أول يوم العيد شباب الشركة كلن يلي ما سافرو ع البلد كانو بعدن عنا وعملو مشاوي بأنواعها بس مو عندي بالبيت ببيت تاني للشركة هداك فيو شباب مو عيلة وطبعا انا كنت لحالي لأنو زوجي معهن
وتاني يوم الضهر سافرنا أنا وابن عمي على صنعا وقعدنا ببيت من بيوت الشركة الشباب يلي فيه كلن سافرو على سوريا طبعا أخدت معي كل أغراضنا الشخصية شراشف مناشف .........الى آخره


مع انو البيت كان للشباب بس والله نضيف ماشالله عنن والمهم ما قعدنا بفندق ودفعنا هديك الحسبة
اي صنعاء جوها حلو كتير معتدل على بارد شوي يعني لو قعدتي بالبيت بتتروحني لأني والله اشتقت للبرد
طبعا رحنا ع الملاهي هونيك في ملاهي حلوة متل الارض السعيدة ورحنا على بعض الاسواق يلي فاتحة واشتريت كم قطعة تياب لأنو بصراحة هون والله مافي شي حلو واشتريت كم غرض لازميني للبيت يعني كاسات صحون والله هونيك أرخص وفي خيارات أوسع ورحنا على كنتاكي لأنو مافي كنتاكي عنا


ووين ماروح بصنعاء شوف عيل سوريين أي مطعم فوتو وأي سوق في سوريين والله انبسطت غيرت جو يعني قضينا يومين بصنعا ويوم ع الطريق بين روحة ورجعة لأنو المشوار شي 7 ساعات بالبولمان وأنتي كيف كان عيدك ؟؟


راحو أهلك من عندك ؟؟



لولية يسعدلي أوقاتك وكل عام وأنت بخير اي معو حق زوجك والله ماحلك تتركيه
ياستي الله يخليكن لبعض يارب
وأكيد أكيد البنات بيدبرو حالن نحنا النسوان السوريات متل الزبدية الصيني منقدر نوفق بين شغل البيت والدراسة وحتى اذا في مهام تانية ممكن
بس الرجال السوريين مدللين يابعدي سي اليد يعني بيضيع الرجال بلا مرتو
ش
صحيح شلونكن مع القهوة المرة والله أنا مبسوطة بحالي أني اتعلمتها مشان هيك صورتها ونزلتها
يلي بيهمو الموضوع يتفضل

http://www.forums.3roos.com/t485469.html
ب
كيفكم ياحلوين ........والله إلكم وحشه


سلامي للكل الحاضرين والغايبين .
نحن داومنا مبارح بعد العيد وقبل بيوم أخروا عنا المدارس مثل السعودية لأنهم اكتشفوا حالتين بمدرسة أجنبية خالوها الله مو أخي برمضان كانوا شاكين انو معه الانفلونزا ولبسوه كمامة والدكتور بيقولوا طول بالك بعدك صغير بس الموت حق بس الحمدلله عدت على خير .........زنحن عيدنا أختي إجت لعنا هى وزوجها يعني فملي ميتنج
ا
لولية;10335415:
كيفكن يا حلوات شو وين الباقي لهلأ معيديين
أخباري اليوم من غير شر بناتي التلاتة سافروا على بيروت لإنه رح تبدأجامعتهن بكرة وحاولوا ياخدوني معهن بس ابن عمي ما رضي لإنه قالتله بنتي التانية شو رأيك تبعت مرتك معنا قام اطلع فيها وزورها وقلها ايه بأحلامك الوردية ببعتها
بس بيني وبينكن كان جاي على بالي روح معهن ولو 10 أيام لحتى هيك اطمن عليهن وظبطلهن أمورهن بأول السنة الدراسية بس بقى خفت صرح بهالمشاعر لآكلي كمان شي زورة من ابن عمي لإنه يقبر قلبي يسلملي شو رجاااااااااااااااال


ماشالله لولية الله يقويهم لبناتك ولا تخافي عليهم صاروا صبايا وبدبروا حالهم وطول مالوحدة عارفة شو مربية وواثقة من ولادها ماشالله عنهم خلااااص تريح بالها نوعا ما لان بعرف قلب الام
وكمان الرجال كل ماكبر سبحان الله بصير قريب للطفل او البيبي اذا بدك اكتر وبدو اهتمام ودلع زيااادة
فالله يخليكم لبعض يااارب


شامية للعظم;10337763:
ياستي أول يوم العيد شباب الشركة كلن يلي ما سافرو ع البلد كانو بعدن عنا وعملو مشاوي بأنواعها بس مو عندي بالبيت ببيت تاني للشركة هداك فيو شباب مو عيلة وطبعا انا كنت لحالي لأنو زوجي معهن

وتاني يوم الضهر سافرنا أنا وابن عمي على صنعا وقعدنا ببيت من بيوت الشركة الشباب يلي فيه كلن سافرو على سوريا طبعا أخدت معي كل أغراضنا الشخصية شراشف مناشف .........الى آخره


مع انو البيت كان للشباب بس والله نضيف ماشالله عنن والمهم ما قعدنا بفندق ودفعنا هديك الحسبة
اي صنعاء جوها حلو كتير معتدل على بارد شوي يعني لو قعدتي بالبيت بتتروحني لأني والله اشتقت للبرد
طبعا رحنا ع الملاهي هونيك في ملاهي حلوة متل الارض السعيدة ورحنا على بعض الاسواق يلي فاتحة واشتريت كم قطعة تياب لأنو بصراحة هون والله مافي شي حلو واشتريت كم غرض لازميني للبيت يعني كاسات صحون والله هونيك أرخص وفي خيارات أوسع ورحنا على كنتاكي لأنو مافي كنتاكي عنا


ووين ماروح بصنعاء شوف عيل سوريين أي مطعم فوتو وأي سوق في سوريين والله انبسطت غيرت جو يعني قضينا يومين بصنعا ويوم ع الطريق بين روحة ورجعة لأنو المشوار شي 7 ساعات بالبولمان وأنتي كيف كان عيدك ؟؟





الله يقويكي ياشامية يعني قضيتي اول يوم لحالك يالله شو بدك تعملي شو هالرجال مابينعطو وجه خخخخخ بمزح الله يسعدكم المهم عوضلك ياها ورحتو صنعا
حكتلي اختي على صنعا وعلى جوها وعلى بيوتها التقليدية ..... يالله غيرتي جو واكسبتيلك كم غرض جديد ان شالله مباركييين يارب
وعن جد لما الوحدة فينا بتسمع كلام سوري بتفرح :D وبنغرش قلبها :confused: هي بالبداية بس لانك جديدة بعدين بتتعودي وماعاد بتشعري بهيك شي لانو الغربة بتصير بدمنا ....(w) الله المستعان

ومتل ماقلت سابقا بابا سافر اول يوم العيد من غير شر بالطيارة وضيع شنطة من شنطو ااااه بس من المطار السوري والله الى الان مالقاها وكل يوم براجع المطار بقلولو بكرا وبعدو وعلى هالمنوال وهالشنطة كل اللي فيها جديد يعني كنا شارينو لبيت اخت زوجي طلبات يابعدي
من تواب لجبنة لزعتر اخضر لغاز صغير .... الله يجمعنا بهالشنطة قولوا امييين

وعيدي كان حلو الحمد لله كل يوم نقضيه نحنا وبيت اختي بمطعم شكل وبمول شكل وبيضناها يوم الخميس والجمعة اللي فاتو بروحة الطائف جوها حلو كتييير وبس
ا
بنت الشام المعذبه;10340907:
كيفكم ياحلوين ........والله إلكم وحشه


سلامي للكل الحاضرين والغايبين .
نحن داومنا مبارح بعد العيد وقبل بيوم أخروا عنا المدارس مثل السعودية لأنهم اكتشفوا حالتين بمدرسة أجنبية خالوها الله مو أخي برمضان كانوا شاكين انو معه الانفلونزا ولبسوه كمامة والدكتور بيقولوا طول بالك بعدك صغير بس الموت حق بس الحمدلله عدت على خير .........زنحن عيدنا أختي إجت لعنا هى وزوجها يعني فملي ميتنج


هلا وكل الغلا ببنوتة .... مايوحشك غالي يارب نحنا الحمد لله على حطة ايدك :wink:
وربي يسلمك من كل شر .....
الله يسترنا جميييع يارب من هالمرض ويبعدو عنا قولوا امييين نحنا بالسعودية اجلوها ل 28 شوال بس يعني لايمتى بدهم يأجلوا يعني راجعين راجعين بقى الله يحمي هالاطفال يارب
ويقطع عمرو هيك دكتور يخرب بيتهم بدل مايطمنو المريض ويحسسوا بالامان بيجلطوا قبل لا يعرف شو عندو حسبي الله عليهم .... والحمد لله على سلامتو لاخوكي والحمد لله عرضية

والعيد حلو بجمعة الاهل فكويس قضيتوه بكنف العائلة الله لا يحرمكم ولا يحرمنا منها :D
ل
صباح الخيرات يا حبوبات شو أخباركن شو التشات بارد كلكن مشغولين بعد العيد حتى ياسمينة ما عاد طلت
وهي مونو عند أهلها الله يهنيها ويسعدها يا رب
أنا واللع ما كتير عم اطلع من البيت مبسوطة هيك بالرياحة بالبيت بتعرفوا بستفقد لهالشي ببيروت وحتى وقت زوجي بيجي بيقلي شو ليش ما طلعتي بقلوا هيك خليني حاسة إني محبوسة بالبيت عاجبني هالشعور
المهم بناتي وصلوا بالسلامة على بيروت وكلشي تمام الحمدلله بس طلع عندن وزن زايد 50 كيلو بس مرقولنا اياها وما دفعنا شي بس طلع معهن 9 شنط والله كنت هاكلة همهن كتير بس الحمدلله الله يسرها
شو دمشقيه شو صار مع سورية ان شاء الله قدرت اتظبط الفيزة وتحولها إقامة
ش
الدمشقية;10346385:
ماشالله لولية الله يقويهم لبناتك ولا تخافي عليهم صاروا صبايا وبدبروا حالهم وطول مالوحدة عارفة شو مربية وواثقة من ولادها ماشالله عنهم خلااااص تريح بالها نوعا ما لان بعرف قلب الام
وكمان الرجال كل ماكبر سبحان الله بصير قريب للطفل او البيبي اذا بدك اكتر وبدو اهتمام ودلع زيااادة
فالله يخليكم لبعض يااارب




الله يقويكي ياشامية يعني قضيتي اول يوم لحالك يالله شو بدك تعملي شو هالرجال مابينعطو وجه خخخخخ بمزح الله يسعدكم المهم عوضلك ياها ورحتو صنعا
حكتلي اختي على صنعا وعلى جوها وعلى بيوتها التقليدية ..... يالله غيرتي جو واكسبتيلك كم غرض جديد ان شالله مباركييين يارب
وعن جد لما الوحدة فينا بتسمع كلام سوري بتفرح :D وبنغرش قلبها :confused: هي بالبداية بس لانك جديدة بعدين بتتعودي وماعاد بتشعري بهيك شي لانو الغربة بتصير بدمنا ....(w) الله المستعان

ومتل ماقلت سابقا بابا سافر اول يوم العيد من غير شر بالطيارة وضيع شنطة من شنطو ااااه بس من المطار السوري والله الى الان مالقاها وكل يوم براجع المطار بقلولو بكرا وبعدو وعلى هالمنوال وهالشنطة كل اللي فيها جديد يعني كنا شارينو لبيت اخت زوجي طلبات يابعدي
من تواب لجبنة لزعتر اخضر لغاز صغير .... الله يجمعنا بهالشنطة قولوا امييين

وعيدي كان حلو الحمد لله كل يوم نقضيه نحنا وبيت اختي بمطعم شكل وبمول شكل وبيضناها يوم الخميس والجمعة اللي فاتو بروحة الطائف جوها حلو كتييير وبس[/CENTER]



دمشقية أنا ماما مرة صار فيها هيك وضيعت شنتايتها المهم احزري شو هنن بيطنشو عليها بكل يوم والتاني يأدفوها لبعدين المهم في واحد ابن حلال قللها روحي ع المستودع طبعا مستوع المفقودات دوري بنفسك والله فاتت دغري لاقتها بوشها دغري
بقى قوليلو يروح هو يطلب يشوف المستودع لا يطنش لانو هدول الموظفين بيكونو مكسلين مالهن مروة يدورو والله ماما راحت ورجعت شي 4 مرات حتى هيك صار معا
ا
لولية;10347642:
صباح الخيرات يا حبوبات شو أخباركن شو التشات بارد كلكن مشغولين بعد العيد حتى ياسمينة ما عاد طلت
وهي مونو عند أهلها الله يهنيها ويسعدها يا رب
أنا واللع ما كتير عم اطلع من البيت مبسوطة هيك بالرياحة بالبيت بتعرفوا بستفقد لهالشي ببيروت وحتى وقت زوجي بيجي بيقلي شو ليش ما طلعتي بقلوا هيك خليني حاسة إني محبوسة بالبيت عاجبني هالشعور
المهم بناتي وصلوا بالسلامة على بيروت وكلشي تمام الحمدلله بس طلع عندن وزن زايد 50 كيلو بس مرقولنا اياها وما دفعنا شي بس طلع معهن 9 شنط والله كنت هاكلة همهن كتير بس الحمدلله الله يسرها
شو دمشقيه شو صار مع سورية ان شاء الله قدرت اتظبط الفيزة وتحولها إقامة


دخيل البيتوتي انا اي اي اصلا هالغربة خلتنا نحب البيت غصب ههههههه الله المستعان
وبس 50 كيلو زيادة ماشالله اي شو اخدين معهم كل ملابسهم ولا منزلة معهم مونة :ss: مع ان بعرف ان المونة من الشام

ياستي الكريمة لاوالله ماظبطت اوراق اختي او بالاحرى هلأ لسى ماعم يشتغلو فيهم على اساس عن طريق واحد واسطة وبتعرفي الواسطة بدها حلم الله
واختي لولية طلعت بفيزة عمرة بعني هلأ حاليا من بعد اول يوم العيد مخالفة شونعمل المهم التم شملها مع زوجها والله ييسر الاقامة من عندو
ا
والله ياشامية عم يروحو ويئدفوهم من اسبوع للتاني هي الشغلة صرلها من اول يوم العيد
بس انا مبارح خبرت اختي وقلتلها يروحو المستودع متل ماقلتي ويااارب يلاقوها قولي اميييين

وعم يقولوا احتمال تكون مسروقة معقول هالكلام ؟؟؟؟ يخرب بيتهم ان شالله

شو شامية عم تدوري على شغل ولا صرفتي نظر....
X