حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (رمضان 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 21-08-2009 62 رد 4,918 مشاهدة
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

مسااااء الخير والنور والسرور...


حيااااكم الله في التجمع الجديد ومبارك عليكم شهر الخير
والله يتقبل طاعاتكم وكل عام وانتوا بخير وصحه وسلامه









الله يجمعنا دووم على الخير وطاعة الرحمن
ودعواتي ان الله يعتق رقابنا من النار
أ
مباااارك عليكم الشهر

ومبرووووك التجمع
-
الله يبارك فيج ويعافيج ..
شلونج؟! وشخبارج مع تجهيزات رمضان!؟
أ
والله سحووووبه ماشريت مؤووونة رمضااان للحيييين

بس اشوا ان اول يوم الفطوووور ف بيت ابوووي ف بكره بارووح اخلص المقاضي

بس باقي المشتريااات الحمدلله مخلصه


وانتي؟؟
-
>> الحمدالله كل شي تمام
انا ماعندي شي اجهزه الفطور ياأما ف بيت ابوي او بيت اهل ريلي
خخخ مدلعه نفسي

.. انتي ليش ماجهرتي شي؟!؟
شدي حيلج بكره سبت اجازه خلصي شغلج
ا
مرحبا
مبارك عليكم الشهر
وحشتوووووووووووووووني(سحوبه-شموخ-قطريات اللي اتصل لها وأطرش مسج وماترد علي -الله يوفقها وين ماتكون-قلبو- روحي-دندونه و.................)
أ
سح سح

انا اجاااازه لين شهر 11

لوووووووووووووول


الصرااااحه مالي خاطر طبااااخ بس مجبووووره

وان شاء الله ناويه بكره اخلص كل شي ^_^

منوووورين
ب


مبارك عليكم الشهر حبايبى..
غ
كل عام وانتووو بخير ،، ومبارك عليكم الشهر
-
>> ابيكم كلكم ترجعون

واحشيني وايد

:(
ل
مبارك عليكم الشهر الفضيل
والله يجعله مجلس عامر ان شالله

وحشتوووني وايد

سحوووبة وشموخ وليووولة وقطريات وبطه و حرماني وكل البنوووتات
ربي ينولكم مرادكم ويستجيب لكم دعاءكم ويحقق امانيكم يارب




[/IMG]
ا
صباح الخير اشلونكم؟ من اهني؟ (شنو هالسؤال أكييييييييييييييد محد خخخخخخخخخخخخخة )
الله يحفظكم
لاتنسوني في دعواتكم أماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
*









-
صبااااحكم شهد ،،
ل
صباح الخير


مبروك عليكم الشهر جميعا
-
الله يبارك فيج ...
ب
سلاااااااااام بناااااااااااات اخبااااااركم ؟؟ شنو مسوين مع رمضاااااااااان ؟؟
-
هلا فيج

الحمدالله بخير

وانتي !؟؟!
أ
اشرااايكم ؟؟

http://forums.3roos.com/t435885-37.html
-
بنات وينكم !؟؟
X