حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (رمضان 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 21-08-2009 62 رد 4,918 مشاهدة
-
مافي امل حد يرد
ا
بنات الله يخليكم أبي ضروري شنطة يد للعيد بس تكون ورديه فاااااتحه ستان وفيها فصوص

وين ألاقي هالنوعية من الشنط

يعني محل معين

مااداني الدواره

تدرون رمضان

مابقى وقت للعيد

الله يتقبل منا ومنك يارب

وييسر امورنا جميعا :)
-
شوفي الصالون الازرق
-
http://forums.3roos.com/t483004.html
*
صباحكم مميز نفس تاريخ اليوم 9 / 9 / 9 ^_^


-
صباااااااحج ورد ...
أ
هلا سحووووبه

اشلووونج حبيبتي؟؟
-
هلا
الحمدالله بخير
وانتي!؟؟

بشريني عنج
أ
فديتج والله

الحمدلله طيبييييين

نسأل عنكم والله

سحوووبه رحتي لامونتي؟؟
ا
دورت في المول كله مالقيت!!

مشكوره سحوبه
-
ام الغاليين
لا والله
باروح حق وجدان ودموعه البيت



الجوهره
ولو ماسويت شي
أ
-%-سحابة حب-%-;10259297:
ام الغاليين
لا والله
باروح حق وجدان ودموعه البيت





انا رحت لامونتي امس

الله يعينهم
-
صباح الورد
ا
السلام عليكم


شخبااااركم ,,,


انشالله بخير


وشخبار الاواخر معاكم
غ
مرح بآآ ....

أ
مراااحب
-
:)

وينكم؟
*



-
وانتي بخير وصحه وسلامه
أ
سحوووبه لج وحشه قد البحر ^_^
X