مرحبااااا ..
سحوبة اشحالج ..
انا هني بس ماقدر اطل من الدوام وااايد
ابي اقرا قران ..من جذي صرت ماطل عليكم ..
حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (رمضان 1430ه )
ل
25-08-2009 | 11:04 PM
ش
26-08-2009 | 01:33 AM
السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر
شخباركم ؟؟
مبارك عليكم الشهر
شخباركم ؟؟
د
26-08-2009 | 06:32 AM
السلام عليكن
مبارك عليكن رمضان
مبارك عليكن رمضان
ل
27-08-2009 | 09:52 AM
وااااااااااااااء
بعد في رمضان محد
آآهي آآهي
بعد في رمضان محد
آآهي آآهي
*
28-08-2009 | 01:06 PM
وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووني
سحووبه وحشتيني عسولتي
وقطريااات وين هي مالها حس وحشتني الحلووه الله يحفظها ياارب وين ما كانت
سحووبه وحشتيني عسولتي
وقطريااات وين هي مالها حس وحشتني الحلووه الله يحفظها ياارب وين ما كانت
-
30-08-2009 | 09:18 AM
مشتاقه لكم كلكم
:(
:(
و
30-08-2009 | 10:23 AM
انا هنيييي
من هنييييييييييييييي
من هنييييييييييييييي
O
30-08-2009 | 07:42 PM
السلاآآم عليكم
وش اخباآآركم .. ؟!
مباآرك عليكم الشهر ..
وتقبل الله منا ومنكم صاآلح الاعماآل ..
^^
وش اخباآآركم .. ؟!
مباآرك عليكم الشهر ..
وتقبل الله منا ومنكم صاآلح الاعماآل ..
^^
-
31-08-2009 | 08:47 AM
وج وج >> دان انتي هني ليش ماطرشتي مسج خل اجي واهذر معاج
ون روز >> هلا.. شالاخبار؟!
ون روز >> هلا.. شالاخبار؟!
ا
31-08-2009 | 08:01 PM
السلام عليكم
اشلونكم بنات
مبارك عليكم الشهر
فديتكم من تعرف مره تبيع خبز رقاق ( سؤال غريب)
ادري
احنا من النوع اللي مايستهلك وايد خبز رقاق
وجربنا الخبز الارقاق الآلي مب شي صراحه
اللي تعرف تقوللي وتعطيني رقمها وعنوانها ع الخاص
بس تكون قطريه ونظيفه ماابي أي كلام وياليت لو ساكنه في الدوحه
وتسلمون مقدما
والله يوفق كل اللي يدلني ويحقق أمانيها بحق هالشهر الكريم يارب
اشلونكم بنات
مبارك عليكم الشهر
فديتكم من تعرف مره تبيع خبز رقاق ( سؤال غريب)
ادري
احنا من النوع اللي مايستهلك وايد خبز رقاق
وجربنا الخبز الارقاق الآلي مب شي صراحه
اللي تعرف تقوللي وتعطيني رقمها وعنوانها ع الخاص
بس تكون قطريه ونظيفه ماابي أي كلام وياليت لو ساكنه في الدوحه
وتسلمون مقدما
والله يوفق كل اللي يدلني ويحقق أمانيها بحق هالشهر الكريم يارب
-
01-09-2009 | 08:44 AM
للاسف ماعندي فكره
س
01-09-2009 | 12:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شحالكن
مبارك عليكم الشهر
بخصوص خبز الرقاق
جربي خبز الواحة ينباع في الجمعيات ممتاز
شحالكن
مبارك عليكم الشهر
بخصوص خبز الرقاق
جربي خبز الواحة ينباع في الجمعيات ممتاز
ا
01-09-2009 | 02:28 PM
-%-سحابة حب-%-;10205907:
للاسف ماعندي فكره
مشكورة حبيبتي على ردك :)(f)
ا
01-09-2009 | 02:30 PM
سما الدوحة;10206656:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شحالكن
مبارك عليكم الشهر
بخصوص خبز الرقاق
جربي خبز الواحة ينباع في الجمعيات ممتاز
تسلمين الغاليه(f)
وان شاءالله احصله
جزاك الله خير
O
02-09-2009 | 09:42 PM
-%-سحابة حب-%-;10199916:
وج وج >> دان انتي هني ليش ماطرشتي مسج خل اجي واهذر معاج
ون روز >> هلا.. شالاخبار؟!
اهليييين ..
بخيير عسااج بخير ..
انتي شخبااارج ؟!
-
06-09-2009 | 08:47 AM
صباااااح الوررررد ،،
أ
06-09-2009 | 03:52 PM
مسااااااااااء الحب
سحووووبه وحشتيييييييييييييييني
سحووووبه وحشتيييييييييييييييني
د
08-09-2009 | 03:22 AM
صبااح الوورد..
ش
08-09-2009 | 06:34 AM
السلام عليكم
شخباركم مع رمضان ؟؟
شخباركم مع رمضان ؟؟
-
08-09-2009 | 08:15 AM
صباح الشوووق يالأشرار
:(
:(