حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (رمضان 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 21-08-2009 62 رد 4,918 مشاهدة
ل
مرحبااااا ..


سحوبة اشحالج ..

انا هني بس ماقدر اطل من الدوام وااايد

ابي اقرا قران ..من جذي صرت ماطل عليكم ..
ش
السلام عليكم



مبارك عليكم الشهر



شخباركم ؟؟
د
السلام عليكن
مبارك عليكن رمضان
ل
وااااااااااااااء

بعد في رمضان محد

آآهي آآهي
*
وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووني

سحووبه وحشتيني عسولتي

وقطريااات وين هي مالها حس وحشتني الحلووه الله يحفظها ياارب وين ما كانت
-
مشتاقه لكم كلكم

:(
و
انا هنيييي

من هنييييييييييييييي
O
السلاآآم عليكم

وش اخباآآركم .. ؟!

مباآرك عليكم الشهر ..

وتقبل الله منا ومنكم صاآلح الاعماآل ..

^^
-
وج وج >> دان انتي هني ليش ماطرشتي مسج خل اجي واهذر معاج


ون روز >> هلا.. شالاخبار؟!
ا
السلام عليكم

اشلونكم بنات
مبارك عليكم الشهر

فديتكم من تعرف مره تبيع خبز رقاق ( سؤال غريب)

ادري

احنا من النوع اللي مايستهلك وايد خبز رقاق


وجربنا الخبز الارقاق الآلي مب شي صراحه


اللي تعرف تقوللي وتعطيني رقمها وعنوانها ع الخاص


بس تكون قطريه ونظيفه ماابي أي كلام وياليت لو ساكنه في الدوحه

وتسلمون مقدما

والله يوفق كل اللي يدلني ويحقق أمانيها بحق هالشهر الكريم يارب
-
للاسف ماعندي فكره
س
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


شحالكن


مبارك عليكم الشهر


بخصوص خبز الرقاق


جربي خبز الواحة ينباع في الجمعيات ممتاز
ا
-%-سحابة حب-%-;10205907:
للاسف ماعندي فكره


مشكورة حبيبتي على ردك :)(f)
ا
سما الدوحة;10206656:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


شحالكن


مبارك عليكم الشهر


بخصوص خبز الرقاق


جربي خبز الواحة ينباع في الجمعيات ممتاز


تسلمين الغاليه(f)

وان شاءالله احصله

جزاك الله خير
O
-%-سحابة حب-%-;10199916:
وج وج >> دان انتي هني ليش ماطرشتي مسج خل اجي واهذر معاج


ون روز >> هلا.. شالاخبار؟!



اهليييين ..

بخيير عسااج بخير ..

انتي شخبااارج ؟!
-
صباااااح الوررررد ،،
أ
مسااااااااااء الحب


سحووووبه وحشتيييييييييييييييني
د
صبااح الوورد..
ش
السلام عليكم


شخباركم مع رمضان ؟؟
-
صباح الشوووق يالأشرار
:(
X