هالخلطه فعلا السواد اللي بين الفخوذ رااااااااااااااح

حنين الشووق 07-01-2007 89 رد 12,977 مشاهدة
ع
تسلمي ياعسل
د
مشكوووووووووووووورة
راح اجربها من بكرة
ا
يعطيك العافيه اخت حنين

انا بعد بدأت استخدم الوصفه وبدات الاحظ النتائج حقيقي مذهله

كل الشكر لك غاليتي

ام هتان
ع
مشكورة فديت خشمج على الوصفة و أنا فعلا جربة هالوصفة بس البودرة مع ماي الورد أعكلها زي العجينة و أحطها على وجهي و ألين ما تجف و أغسل وجهي بماي بارد. ومع الإستمارارية يفتح الوجة و يخلي الخدود لونها وردي. بس أنا أسويها فبل ما أستحم مش بعد. و هذا سؤالي. أنتي أتقولين تنحط بعد الأحمام صح؟ بس من الطبيعي و أنتي بكرامة الوحدة أتروح الحمام فبتروح البودرة ولا شو رأيج. ولا تحطها باليل و تنام فيها. أنتظر ردج. وشكرا
ا
شكرا اختي وانا كنت بدات استخدم الليمون على الابط وحسيت انه في تغيير شويه بس ان شاء الله راح اجرب هذه الخلطة
ج
السلام عليكم
اختي العزيزة الله يهنيج بالنتيجة
حاولت اسوي الخلطة بس انفصلت عندي لأني حطيت المقادير من عندي لأنها ما كانت موجودة بمقادير معينة
ياريت تقوليلي مقاديرها وطريقة عملها

كل الحب والشكر والتوفيق لج
ح
ياقلبي انتم
فدييييييييييييييتكم ياخواتي
بالنسبه للعروسه خالد العمادي انتي كيفج تبين تحطينها قبل الاستحمام او بعده عااااااادي
جنه الرحمن تسلميلي ياعمري انتي لاتكثرين مقادير السوائل
واي شي تبونه انا حاضره لكم
ب
تسلمي اختي
ب
مشكووره على النقل :)

الله يوفقج
ا
ياناس انا ودي استخدمها واخاف انصدم انها ماتفيدني وبكذا اتحطم ليش اني مالقيت علاج للسووووااااااااد
I
حنين الشوق .. انتي جربتيها و اللا لأ ..؟
ا
مشكورة مشكورة مشكورة جدا

وجزاكي الله كل خير
*

حبيبتي انا سويتها ولي 3 ايام استخدمها
مافي شي طبعا

بس بسالك هي سايلة مرة يعني كنها موية؟؟
انا كذا طلعت معي
ن
nothing2do:
انا سويت الخلطه بس طلع لي ماي الورد بصوب والعجينه بصوب ثاني يعني مففصلين عن بعض:(


انا نفسك..سويتها اليوم ..شوي وطلعت طبقتين لكن عادي حبيبتي خلي عندك مرونة..حطي الخلطة بعلبة زجاجية ..مثل مثلا علبة البتر الصغيرة او ماشابه..المهم تكون محكمة الغلق ورجيها قبل الاستخدام..

حتى وانتي تستخدمينها اذا حسيتي ان طبقة الزيت بدت تطفو على السطح او البودرة بدت تترسب في القاع..سكريها ورجيها رجتين ورجعي فتحيها وكملي شغلكك..

اليوم انا سويتها وتوني مستخدمتها..

الله ينفعني بها .. واستفيد زي ما استفادوا الاخوات اللي مدحوها..ويستفيدون الخوات لاللي بيجربونها..
اللهم ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين..

المثل يقول:

اسأل مجــــــــــــــــــــرب ولا تســـــــأل طبيب..

شوفوا الرابط هذا مع اختنا اللي جربت الوصفة:

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=224558
،
مشكووووووووووووره
ص
مشكورة
بس لازم يكون كل يوم ولا؟
ح
مشكوووووووووين ياعمري

وهذي كلام وحده مجربتها وانتم احكووو عاد

ومشكووووره اختي نارا علىى الرابط :salam: (f)

وهذاااااا كلام البنت تقريبا نفس الخلطه

وثاني وصفة عجبتني هي لأحد الأخوات وهي وصفة للتفتيح عبارة عن نص كوب بودرة أطفال وكوب ماي ورد و3 ملاعق زيت زيتون وشوي سكر وملح

استخدمتها بس أسبوع للمنطقة الحسااااسة وبصراحة ماكنت متوقعة هالنتيجة اللي أكثر من رائعه

بياض ورجع اللون الأصلي
V
تسلمين اختي ,, ومبروك على النتائج

:shy:
h
جزاك الله خير
وجعلها في ميزان حسناتك
شكل الخلطة حلوة
ح
مشكوووووووورين على المرور
X