هالخلطه فعلا السواد اللي بين الفخوذ رااااااااااااااح

حنين الشووق 07-01-2007 89 رد 12,977 مشاهدة
y
ان شاء الله نجرب
د
مشكوووووووووووورة
ب
تسلمين حنين الشوق ما قصرتي يالغاليه والله يجزاك خير
و
الله يبشرج انشالله بالجنه
ح
مشكوره ان شاء الله بجربها
S
شكرا اختى وهجربها ان شاء الله
*
مشكووورة عزيزتي
k
مشكوره اختي على ذكر تجرتك
:)
&
مشكور اختي
الخلطة شكلها حلوة و مكوناتها متوفرة في كل مكان
لله يعطيج العافيه و يحققلج كل امنياتج ياااارب
ح
مشكوووووووووووووووووووورات يااااقلبي
ا
يسلموووووووووووو
&
مشكوره
O
تسلمين ع النقل المفيد
T
الله يعطيك العافية ومشكوووووووووره
m
شكلها حلوه الخلطه عجبتني :shy:
تسلمين حبيبني ما قصرتي على النقل الموفق
والله يحقق لج كل اللي تتمنينه يارب قولي آمين :)
n
انا سويت الخلطه بس طلع لي ماي الورد بصوب والعجينه بصوب ثاني يعني مففصلين عن بعض:(
ض
مشكوره يالغاليه على الوصفه التمام

باجربها ان شاء الله قريب
س
مشكوره على الننقل بصراحه انا اخذت الوصفه من زمان بس ما سويتها


لاكن لما سويتيها خلاص من اليوم بسويها


الله يجزاك بالجنه
s
مشكوره اختي انشاء الله اجربها
ر
تسلمين حبيبتي
هيا صالحة لكل المناطق يعني
ولا بين الفخود بس
X