هالخلطه فعلا السواد اللي بين الفخوذ رااااااااااااااح
y
07-01-2007 | 05:34 PM
ان شاء الله نجرب
د
07-01-2007 | 05:45 PM
مشكوووووووووووورة
ب
07-01-2007 | 05:51 PM
تسلمين حنين الشوق ما قصرتي يالغاليه والله يجزاك خير
و
07-01-2007 | 07:17 PM
الله يبشرج انشالله بالجنه
ح
07-01-2007 | 07:24 PM
مشكوره ان شاء الله بجربها
S
07-01-2007 | 10:00 PM
شكرا اختى وهجربها ان شاء الله
*
07-01-2007 | 10:09 PM
مشكووورة عزيزتي
k
08-01-2007 | 12:44 AM
مشكوره اختي على ذكر تجرتك
:)
:)
&
08-01-2007 | 01:20 AM
مشكور اختي
الخلطة شكلها حلوة و مكوناتها متوفرة في كل مكان
لله يعطيج العافيه و يحققلج كل امنياتج ياااارب
الخلطة شكلها حلوة و مكوناتها متوفرة في كل مكان
لله يعطيج العافيه و يحققلج كل امنياتج ياااارب
ح
08-01-2007 | 01:26 AM
مشكوووووووووووووووووووورات يااااقلبي
ا
08-01-2007 | 02:31 AM
يسلموووووووووووو
&
08-01-2007 | 03:43 AM
مشكوره
O
08-01-2007 | 04:50 AM
تسلمين ع النقل المفيد
T
08-01-2007 | 04:57 AM
الله يعطيك العافية ومشكوووووووووره
m
08-01-2007 | 05:49 AM
شكلها حلوه الخلطه عجبتني :shy:
تسلمين حبيبني ما قصرتي على النقل الموفق
والله يحقق لج كل اللي تتمنينه يارب قولي آمين :)
تسلمين حبيبني ما قصرتي على النقل الموفق
والله يحقق لج كل اللي تتمنينه يارب قولي آمين :)
n
08-01-2007 | 01:17 PM
انا سويت الخلطه بس طلع لي ماي الورد بصوب والعجينه بصوب ثاني يعني مففصلين عن بعض:(
ض
08-01-2007 | 01:22 PM
مشكوره يالغاليه على الوصفه التمام
باجربها ان شاء الله قريب
باجربها ان شاء الله قريب
س
08-01-2007 | 08:46 PM
مشكوره على الننقل بصراحه انا اخذت الوصفه من زمان بس ما سويتها
لاكن لما سويتيها خلاص من اليوم بسويها
الله يجزاك بالجنه
لاكن لما سويتيها خلاص من اليوم بسويها
الله يجزاك بالجنه
s
08-01-2007 | 08:51 PM
مشكوره اختي انشاء الله اجربها
ر
08-01-2007 | 09:04 PM
تسلمين حبيبتي
هيا صالحة لكل المناطق يعني
ولا بين الفخود بس
هيا صالحة لكل المناطق يعني
ولا بين الفخود بس