هالخلطه فعلا السواد اللي بين الفخوذ رااااااااااااااح
أ
08-01-2007 | 09:52 PM
[grade="FF0000 32CD32 FF1493 FFA500 0000FF"]بارك الله فيك و جعله فى ميزان حسناتك و ربنا لا يحرمنا من وصفاتك الجميلة [/grade]
ن
08-01-2007 | 10:52 PM
مشكوره حبيبتي على النقل
و
08-01-2007 | 11:14 PM
تسلم ايدك كتيييير وهجربها وعقبال أي سواد عندي :
ب
08-01-2007 | 11:19 PM
بليز ردي على اسئله البنات
ن
08-01-2007 | 11:24 PM
تسلمين اختي ان شاء الله راح اجربها ويارب تجيب نتيجة وياي
ل
08-01-2007 | 11:41 PM
مشكوووره اختي عالموضوع المفيد
c
08-01-2007 | 11:53 PM
يعطيك العافيه اختي
ح
09-01-2007 | 01:01 AM
هلا خواتي
سو نفس المقادير
وهي تصير بعد للمناطق الثانيه
واسفه لاني تاخرت بالرد لاني مشغوله بالامتحانات
سو نفس المقادير
وهي تصير بعد للمناطق الثانيه
واسفه لاني تاخرت بالرد لاني مشغوله بالامتحانات
ل
09-01-2007 | 01:42 AM
ألف شكر حبيبتي على الوصفة
وربي يوفقك في امتحاناتك
عندي سؤالين
1_المقادير هي لأستعمال مرة وحدة وإلا أحطها بعلبة بالثلاجة واستعمل منها كل يوم؟؟
2_كم مدة الأستعمال؟؟
وربي يجازيك ألف خير لأني عروس وأعاني من ذي المشكلة وشايلة همها
وربي يوفقك في امتحاناتك
عندي سؤالين
1_المقادير هي لأستعمال مرة وحدة وإلا أحطها بعلبة بالثلاجة واستعمل منها كل يوم؟؟
2_كم مدة الأستعمال؟؟
وربي يجازيك ألف خير لأني عروس وأعاني من ذي المشكلة وشايلة همها
ح
09-01-2007 | 02:04 AM
الف الف مبروووووووووووووك
انتي سوي نفس المقادير المكتوبه وكثري على منطقه اللي بين الفخوذ وراااااااح يررروح بسرعه السواد
سويها كل يوم احسن علشان تبان النتيجه
ولا تنسين لما تطلعين نشفي نفسج لااااااااااااازم
واي سؤال انا حاضره لج
انتي سوي نفس المقادير المكتوبه وكثري على منطقه اللي بين الفخوذ وراااااااح يررروح بسرعه السواد
سويها كل يوم احسن علشان تبان النتيجه
ولا تنسين لما تطلعين نشفي نفسج لااااااااااااازم
واي سؤال انا حاضره لج
ل
09-01-2007 | 02:12 AM
ألف شكر حبيبتي على الوصفة
وربي يوفقك في امتحاناتك
عندي سؤالين
1_المقادير هي لأستعمال مرة وحدة وإلا أحطها بعلبة بالثلاجة واستعمل منها كل يوم؟؟
2_كم مدة الأستعمال؟؟
وربي يجازيك ألف خير لأني عروس وأعاني من ذي المشكلة وشايلة همها
وربي يوفقك في امتحاناتك
عندي سؤالين
1_المقادير هي لأستعمال مرة وحدة وإلا أحطها بعلبة بالثلاجة واستعمل منها كل يوم؟؟
2_كم مدة الأستعمال؟؟
وربي يجازيك ألف خير لأني عروس وأعاني من ذي المشكلة وشايلة همها
أ
09-01-2007 | 04:25 AM
ان شاء الله نجرب
يعطيك العافيه اختي
يعطيك العافيه اختي
ح
10-01-2007 | 02:04 AM
يعاااافيج
f
10-01-2007 | 02:06 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووره
ح
10-01-2007 | 02:17 AM
العفووووووووووووووووو
r
13-01-2007 | 12:19 AM
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة كتيييييييييييييييييييييييييييييييير اختي
n
13-01-2007 | 12:39 AM
مرسى كتير ليكى حبيبتى وان شاء الله هاجربها واقولك على النتيجة
ح
13-01-2007 | 02:10 AM
مشكووووووووورات
وموفقات للي يجرونهاا
وموفقات للي يجرونهاا
ا
13-01-2007 | 02:53 AM
مشكووووووورة الغالية ... وتسلمين على مصداقيتج
لانه ساعات البنات يكتبون وصفات هب مجربه ويبلشونها فينا ..
تسلمين وبالتوفيق ان شاء الله
لانه ساعات البنات يكتبون وصفات هب مجربه ويبلشونها فينا ..
تسلمين وبالتوفيق ان شاء الله
ح
13-01-2007 | 03:39 AM
العفووو يااقلبببي