تجمع حلم الامومة

عروس مغتربة عن زوجها 03-09-2013 2,001 رد 126,895 مشاهدة
ج
دودي راحت على الايباد ههههه

عبق تتابعي شي بالتلفزيون ؟

ممل التلفزيون مااحس في شي
حتى المسلسلات بايخه
ع
امممممم لا حاليا ما أتابع شي بالتيفي

أتابع ع الأيباد مسلسل الورثه كوووري
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏جوفان*, ‏عبق الورد 22, ‏◕‿◕زوجه دودي◕‿◕



ايب لكم قهوه علشان تسولفون ههه
&
هههه رحت ع الانستقرام

عبق وانا مثلك ملانه ودي أسجل بدوره او حاجه التهي
فيها بس مو عارفه اعمل شي تخطيط بس مافي تنفيذ
&
جوفان
ههههه شو قصتك مع القهوه
انا لما عملت التلقيح الدكتور قال ممنوع القهوه و و و
من عرفت ان مافي حمل صارت عندي رده فعل
صرت اشرب القهوه بكأس مو فنجان هههه
مع أني اول ماكنت مررره مع القهوه
بس جالسه اعوض الي راح هههه
ج
تعرفون انجلش؟

انا ابد مااعرف وخاطري اتعلم
بس مااتخيل اني ادرس واذاكر خخخ
ج
هههههه لان هاليومين خاطري بقهوه عربي
لكن يقولو تزيد الكحه

دام تشربين قهوه عزمينا عيل

دودي
بعد شو الممنوعات بعد التلقيح؟
ع
جوفااان

أنا ما أحب القهوه

بجددد ودي أقرر ع دراسه المعهد لأني أمل من وقت الفراغ
قبل يوم كنت بالجامعه ما كان عندي فراغ وكنت أتمنى أكون فاضيه والحين العكس ...

امممم بالنسبه للأنجلش أعرررف بس مو كثييير حتى أنا خاطري أتعلم
بس الأغلب قالوا لي اذا ماتمارسين تنسين...
ج
دانه قلبه وصبر الليالي

مختفيييين
اشتقنا لهم
ج
خلاص نجيب لج شاي ولا ماتشربين عبوق

شرايج نروح لندن علشان ماننسى الانجلش
ومره وحده نقلي شقتج هناك هههه
ع
شااي أشرب ويا حلات سكبة الشاي خخخخخ

ههههههههههه كان ونااااسه
بس مشكلتي ما أقدر ع الغربه خخخخخخ
&
جوفان
خذي هالفنجان
هذي ترمس القهوه بجنبي عملتها بس ماشربتها لسا
قلبت معدتي وماتقهويت

انا تخصصي انجليزي
بس الحين صار لي سنه ونص متخرجه وأحس اللغه اندثرت
لان مافي ممارسه احس نسيت معظم الكلمات

الممنوعات
قال القهوه والشاي الغازيات والمنبهات عموما
وقال مارسي حياتك طبيعي بس لا تبذلي مجهود عضلي
بس

سؤال
انا صار لي يومين موقفه الدوفاستون بس الدوره لسا مانزلت
متى تنزل الدوره بعد الدوفاستون مع ان موعد دورتي كان السبت بس لسا مانزلت
&
جوفان
آليوم زوجي يقول ودي اشتري بيت بلندن
ونهاجر ههههه
حلو نصير جيران
ج
من ٥-٦ ايام وتنزل

دودي
امس قلتي الدكتور قال اختصري الطريق
يعني بتعملي تلقيح ثاني او انانبيب


عبق شاي وحب هههههههه شرايج
ج
خلاص صرنا 3 الحين جارات

بكره تجي عشوق ونعزمها على الهجرره ههههه

وكل يوم نتقهوى عند وحده ههه
&
ع طاري الجيران
كيفكم مع جيرانكم تتواصلو وكذا
انا جاراتي كنا نتواصل وعاملين دوريه كل اسبوع عند وحده
نجتمع الصباح بس بالفتره الاخيره صرنا مانشوف بعض
اخر مره انا عزمتهم برمضان ومنها ماشفتهم
&
جوفان
هو قال نعمل تلقيح صناعي واذا ما نجحت اعمل اشعه الصبغه
قال انتي صغيره ًماعندك قيصريه او عمليه بمنطقه البطن
فما أتوقع المشكله تكون بالأنابيب مشان هيك اذا مانجح التلقيح بعمل اشعه الصبغه واشوف
حسب النتيجه
جالسه انتظر الدوره تنزل مشان اعمل الاشعه
ع
ههههههه خلاص شكلنا بنقرر ع لندن هع


أنا جاراتي عزمتهم بشوال وبعدها تجمعنا بذو الحجه

يعني نادر نشوووف بعض مفكره هالفتره أعزمهم عندي
ع
دووودي

خلاص توكلي على الله وسويها
وإن شاء الله تكون سبب لحملك من بعد أمر الله سبحاااانه ...
ج
انا جيراني من عيد الاضحى ماشفتهم


دودي
نفس كلام دكتورتي
طلبت منها اشعه الصبغه
قالت هي دي حاجه مؤلمه عاوداها ليه
وانتي ماعملتيش عمليه
وكمان سالتها عن ضيق عنق الرحم
قالت دام الدوره بتنزلش يعني مافيش ضيق خالص
X