تجمع حلم الامومة

عروس مغتربة عن زوجها 03-09-2013 2,001 رد 126,895 مشاهدة
ه
زوجة دودي
اذا انت مو مشعرانيه بلاها الليزر

سويته وزاد الشعر عندي جاب نتيجه عكسيه:oh:

ثم رجعت أعيد جلسات جديده لين راح
ج
هههه نوم العوافي دودي

بشوف اكلم شيخ يفسره وان شالله خير


دام شعرج اشقراني لاتغيريه
بس قصيه على طوله

:D
ع
مساء الخير وحشتوني...
ج
منوررره ام بدور
اشتقنا لج وايد
شخبار العروسه
ع
الحمدلله جوفان... بس من شهرين تعبت وايد...والحمدلله صارت احسن.. بس لازم ما نخليها تبكي عشان ما يصير ضغط برأسها ويأثر عليها... والحمدلله...


انتو شخباركم؟؟؟
ج
الله عداها الشر العروسه
كم صار عمرها؟
&
هايدي
اي انا الحمد لله مو مشعرانيه بس انا كنت بعمله عشان المناطق الحساسه ولا باقي جسمي
مافيه شعر كثير
بس خوفتيني شكلي ماراح اعمله

جوفان
والله مابعرف يمكن بس انا حابه اخليه قصير تغيير
أخبركم شو اذا قصيته

عروووس
منوره ياقلبي
سلامتها الحلوه ماتشوف شر يارب
&
يله ياحلوات خلونا نسهر ونسولف
انا ملانه مررره
ج
مافي حد بيسهر اليوم
ج
ههههه دودي انتي هنا

وانا ملانه اقوى شي
مكتووومه مو قادره اتنفس من الكحه

وجالسه اشرب بابونج
اصب لج؟
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏جوفان*, ‏عبق الورد 22, ‏Bronzag, ‏روح الضبي


مرحبا بالضيوف
ع
هلااا والله

شالاخبااار

عروووس منوووره فديتج اخبارج وأخبار البنوووته


دووودي

وأنا بعد اليوووم حدددي ملانه أستغفر الله
حتى ما قدرت أجلس في شقتي لحالي رحت بيت أهلي
والحين رجعتالله يكون بالعون ويرزقنا باللي يونسنا
ج
اوه وينكم
كالعاده تكتبو كلمة وتختفو
واجلس اسولف لحالي

عبووقه
اجت الدوره ؟
&
صباح الخير
جوفان عبق
مشاءالله سهرانين شو عم تعملو
أنا ملانه زوجي نائم صاير ينام بدري ١١ يكون نايم مسكين يتعب كثير والحين رسالة الماجستير ماخذه كل وقته
وانا ع السرير ماسكه الايباد مافي منتدى ولا موقع يعتب علي مادخلته
وآمل وامسك الانستجرام و ع هذا الموال
ع
هلا جوفاان

لا بكره موعدها ...

دووودي
وأنا زوجي ع وشك ينام ماكو الا أمسك الجوال ولا الايباد وأحوس فيهم
ربي يعيين

سووولفي
ج
ان شالله ماتجي


وانا مثلكم
اشوي الجوال واشوي الايباد
بس طفش ماكو جديد
ع
الله كريم
بس ألمها بدأ أشوي ربي يعين
إيه والله بجددددد ملللللل

أبي تجديد بحياتي ودي أسجل بمعهد أنشغل أشوي
وأحتمال بعد كم شهر ننقل عن شقتنا بس للحين مو مقررين
فبيكووون عندي كررررف
ج
اوف كل شي يهون ولاكرف النقل أزززززمه
يطلعون اغراض تقولين مااصدق كل هالاغراض بالشقه من كثرهم هههههه

بس ترا حاظرين عبوقه
بجي معاج بشيل اغراض المطبخ ههههه
ع
ههههههههه

أيه والله صادقه تشوفين أغراض تقولين ماصدق بس ساكنين أثنين

ماتقصرين حبوبه خلاااص أنتي عليك المطبخ وأنا الباقي
ع
دوووودي

ويييين أختفيتي ...؟!

نمتتتتتتي...؟!!!!
X