تجمع حلم الامومة

عروس مغتربة عن زوجها 03-09-2013 2,001 رد 126,895 مشاهدة
ج
طَيٍّـَُــــــــًٌّـبَْ»̶»̶ كيف جيرانكم
يضبطوا اولادهم اذا جابوهم

انا اخر عزيمه جابو اولادهم
واللي يخربش على الجدران والي ياخذ الاكل وبالفرش
والامهات يضحكوا ولا كانه صاير شي
وانا منقهره من داخلي
&
الدكتور قال
عندك ٤ محاولات لتلقيح الصناعي اذا مانجحت ولا وحده
ننتقل للأنابيب او التلقيح المجهري
لان نسبه نجاح التلقيح الصناعي ٢٥٪
و ٢٥٪ في ٤ محاولات تعطينا ١٠٠٪


عبق
حلو اعزمهم تتسلو مع بعض
انا ودي اعزمهم بس احس صايرين رسميين
حتى بالعيد ارسلت لهم رسائل معايده
حتى مااحد رد وقال وانتي بخير
سحبت عليهم
ع
امممممم أنتوا ساكنين بشقق ولا بيت ..؟!


جوفان
أنا أحس أن عيالهم حركييين بس مو لدرجة أنهم يتعبثون بالأثاث
وحده عندها بنتين كبار يعتبرون ماشاء الله وولد صغير
والثانيه عندها بنت وولد ...
ج
دودي يعني بتعملي ٤ تلقيح؟

يارب تحملي طبيعي وماتحتاجي تلقيح



اتنرفز اذا شفت زوار بالموضوع
&
عبق
مع أني خايفه شوي منها بس بعملها ان شاءالله
تسلمي ياقلبي الله يسمع منك ونحمل كلنا طبيعي

جوفان
انا بسال الدكتور ان شاءالله ع حكايه ضيق عنق الرحم
لان هو قال لي ان عنق الرحم عندك ضيق وقت التلقيح
ماقدرت أساله هل له علاقه بتأخر الحمل وكذا


انا ساكنه بشقه ملك وكل الي بالعمارة ملاك
احس مفروض تكون علاقتنا احسن من كذا لان بنجلس مع بعض فتره أطول بما انه ملك

فيه وحده عندها ولد وبنت بس مشاءالله عليهم مؤدبين والثانيه عندها ولدين الكبير ٥ سنوات
بس الله يهديه شقي ماغير اركض وراه وأمه ماتقول له شي عادي
ج
وانا مثلج دودي
يعني الي شقه ملك المفروض تكون علاقتهم قويه
تخيلي انا صارت عندنا وفاه ماعزوني حتى؟
بس لازم نكون احنا احسن منهم
&
جوفان
تسلمي قلبي الله يرزقنا جميعا
لسا مو مقرره انتظر اعمل اشعه الصبغه
و ع النتيجه يكون القرار
ج
باقي صفحه ونفتح تجمع جديد هع
ج
انا سالت الدكتوره
هل ضيق عنق الرحم ياخر الحمل
عاد انا سؤالي كان خونفشاري هههه
قلت لها دكتوره اذا صار عنق الرحم ضيق الشسمه مايمرون
عصبت وقالت
اذا في اتساع لدم الدوره ينزل يعني في مجال لشسمه يصعد <<< طبعاً الدكتوره ماقالت الشسمه هههههه
&
ههههه
خايفه اسأل الدكتور نفس السؤال يضحك علي
ويفشلني قدام زوجي
ج
ههههههه بعد انتي دكتور

انا ترددت اني اسالها
بس قلت دام في مخي هالسوال

تدرين عاد اذا اخذت موعد احط في مخي لستة اسئله
ولرحت الموعد يتبخرون
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (3 من الأعضاء و 1 من الزوار)
‏جوفان*, ‏&#9685;&#8255;&#9685;زوجه دودي&#9685;&#8255;&#9685;, ‏عبق الورد 22


هل خيم عليكم النوم
ج
جوعانه دودي هاتي حلا مع القهوه
ج
نوم العوافي حبايب
واحلام سعيده
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (2 من الأعضاء و 1 من الزوار)
‏جوفان*, ‏عبق الورد 22

صباح الفل عبوقه
&
سوري سوري
نمت وانا مو حاسه بنفسي

كيفكم اليوم ؟ شو جديدكم ؟
ج
ههههههه كل يوم كذا
نوم لعوافي حبيبتي
&
جوفان
الله يعافيك
هههه من الملل نتفشش بالنوم
ع
جوفان

مساء الفل

شخباركم شو مسوين

وأنا البارح بعد نمت بدون ما أقول لكم هههههه


شو الجديد اليووم ..؟!

بالنسبه لي أفكر بعد أشوي أسوي كيكه خخخخخ
ج
انا اقوى شي ملل
واخذت موعد عند دكتوره جديده ههههع من الفضاوه
X