تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
سيدة القوم;16602461:
هههه آيبي ما نتحمس بزيادة عن يكنسلوها :broken: :037:

حلو تقدمي آيبي .. بس لازم من شروط التقديم يكون عندك آيلتس سكور 6 أقل شي لتخصصك

بنفسج
عاش من شافك
سهل الايلتس لو تحضري له مسبقاً شوية.. أنا جبت فيه 6.5 :slaugh:بس خايبة ما سويت فيها شي الشهادة خخخخ

يصير نستخدمها لغير الدراسات العليا؟؟؟
حرام ياخي دافعة فيها فلوس لول

دريمو ودللو وعروس وناسام وسنقور
عساكم أطياب

فوادي أنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


مشكله صلاحيتها الشهاه لسنتين اظن والا؟؟؟

يعني اذا مسوتنها من زمان ما تنفعك مره

اهااا يعني لازم نحضر الايلتس
انا مستكاوده اذاكر ههههه

Al Hanoof;16602466:
تعودنا خلاص ايبي خخخخخ

ترا الا يوم لا



الا يووووووووووووم !!!!

وتحسبينه عند العمانيون هيناً؟؟؟:broken:
م
ماناوين تغيروا اسم الجروب

شعبان ورمضان
A
صباح الامطار

و الجو الحلو
&
صبااااااااااااح احلى الاجوااااااااااء


صباااااااااااااااااح بريحة المطر

صبااااااااااااح النفووووس الطيبه

يااااااااااااه ريحة المطر غير غير

في مثل هذا اليوم قبل سنه .. كنت اشوف الجو من الدريشه فقط .. ممنوع اخطي حتى الحوش
n
صباح الامطار والاجواء الحلوة ,,,,, :ballons::ballons::ballons:

تجمعنا هذا من ضمن الاشياء اللي تصبرني على الدوام :055:
:050: احس نفسي كذا اسحب فراشي صارلي اسبوووع كله اترقد وفوادي انااام وانام
:076: خل نشوووووووف اش الجديد عند الصبايا ,,,,
:010:

الله يهديه ولدي ماطاع امس يرقد فسريره وانا تعباانة ورقدته جنبي لازق يشرب حليب وطول الليل يشوت ويصفع ويدقدق براسه :031:


سدسد حياج واخبااااااااارج ..... ايبي ,, خف ضغط العمل ؟؟
هنوفوووو حياج الغلا ودرووووووووووم في تركيا اظن ,,, ياقلبي عالسفر :broken:
سكر ,,, اخبارك ,,, اي والله صح ذكرتينا السنة الماضية نفس هالوقت كنا عندنا الكتاكيت بعدهم جتن جتن صغنووووووووونين :02:


بفتح نقاش بسيط بو حابة تقول شي ,,, ممممممممم ,,, ليش الحلم العماني واصعب طموووح انك تاخذ ارض او تبني بيت ,,,,, ؟؟؟؟؟ :01::01::01::01::01: وهل في طرق وقتراحات لحل هذه الازمة :033:
n
سجسج ,,,,,,,,,بنفسج ,,, ام عبادي ,,, مشكلتي عنادي ,,, غلا خالد .,,,, وامووور بو تراقب عن بعد خخخخخخ ,,,, عساكن طيبات ,,,, سأعود
&
يالله بصباح الخير

فتحوه النقاش
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16603415:
يالله بصباح الخير

فتحوه النقاش


الله بصباح النور :NJcCo:
سلامات الاخت :thinking::thinking:
انت عندش عادت ظهر تراش مداومة من س6 :cupcoffee:
n
صحيح بخصوص الايلتس ,,,, حلو هالتست بس احنا ع ايام الغووووووص امتحنا توووفل ,,, خلاص انتهت صلاحيته من زمان ,,, حلو ايبي قدمي جووود لك
a
صباح الاجواء الماااااااااااااااااطره

خلال يومين ساعات الفجر عهد صيحتني وضحكتني

اول امس
تخيلوا ارضع عهد وما حسيت بنفسي الساعه 2 الفجر
ما اسمع الا دقه قووويه
واطش طشه قويه في حياتي والله كلها ما انتزقت ذيك النزقه

عهد طاحت عالرخام ع راسها وانا صرخت
لدرجة انه جسمي كله رجف رجفه اعوذ بالله
والغم زوجي كان ساهر بس مركز باللابتوب
فما انتبه انه عهد نايمه جنبي بالعاده هو يشلها
ولا انتبها انها صايره عالطرف
:FhHQm::FhHQm::FhHQm:

بسرعه شلها من يدي وانا اصيح واتعرق وعهد تصرخ بقوه
قال لي حاولي ترضعيها
ما راضيه تتقبل تصرخ من خارطها
يالله كيف عورني قلبي عليها لين نايمه امس وانا استرجع المشهد
وقلبي ينفطر
والحمدلله

عرق راسها واااااجد ونامت وعاد اثر فيها المكيف لانها عرقت كثير وزكمت اليوم الثاني
يالله حبيبتي :broken:

حتى طول الليل خليناها بينا وسطه وزوجي متحضننها للصبح
ما وديناها سريرها

زوجي يقول من نزقتك القويه خفت عليش اكثر من بيبي :cryi:


امس بعد نايمين وعهد وسط بينا
قامت الفجر ترضع
والظاهر الحليب ما كفاها بو في صدري صوب اليسار هههههههههههههه
لفت الصوب الثاني ابوها نايم قامت ترضع منه
ومو ما انفجرت من الضحك هههههههههههههههههههه:laugh:
سحبتها اقول يالله ذي الزطيه عاد بلا شعور
متعوده انا اتحول ذيك الجهه عشان ارضعها من الصدر الثاني
وعاد هي تحسبني موجوده انا بالصوبين لفت وهي مغمضه وتمصمص :laugh:

وعاد صحينا 3 ونص ع مطر غزييييييييييير

يالله عاد كم سنه يجي المطر واحنا نايمين اهىء

نبغى نتهنا ياخي بالنهار عشان نرقص بالسيل





مشكلتي عنادي;16602867:
ماناوين تغيروا اسم الجروب

شعبان ورمضان


هههههههههههههه تصدقي ولا نتبهنا


كيف ولية العهد مموش
ومو قررتوا تسموها :NJcCo:

Al Hanoof;16603377:
صباح الامطار

و الجو الحلو


وصباح النشيطين

ساعه ونص بالطريق اهىء :cryi:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16603387:
صبااااااااااااح احلى الاجوااااااااااء


صباااااااااااااااااح بريحة المطر

صبااااااااااااح النفووووس الطيبه

يااااااااااااه ريحة المطر غير غير

في مثل هذا اليوم قبل سنه .. كنت اشوف الجو من الدريشه فقط .. ممنوع اخطي حتى الحوش


عجب يخلصنا
بعد سنتين تجيي قبل سنتين كنت اشوف من الدريشه
وهي ماشيه خخخ



nassam;16603411:
صباح الامطار والاجواء الحلوة ,,,,, :ballons::ballons::ballons:

تجمعنا هذا من ضمن الاشياء اللي تصبرني على الدوام :055:
:050: احس نفسي كذا اسحب فراشي صارلي اسبوووع كله اترقد وفوادي انااام وانام
:076: خل نشوووووووف اش الجديد عند الصبايا ,,,,
:010:

الله يهديه ولدي ماطاع امس يرقد فسريره وانا تعباانة ورقدته جنبي لازق يشرب حليب وطول الليل يشوت ويصفع ويدقدق براسه :031:


سدسد حياج واخبااااااااارج ..... ايبي ,, خف ضغط العمل ؟؟
هنوفوووو حياج الغلا ودرووووووووووم في تركيا اظن ,,, ياقلبي عالسفر :broken:
سكر ,,, اخبارك ,,, اي والله صح ذكرتينا السنة الماضية نفس هالوقت كنا عندنا الكتاكيت بعدهم جتن جتن صغنووووووووونين :02:


بفتح نقاش بسيط بو حابة تقول شي ,,, ممممممممم ,,, ليش الحلم العماني واصعب طموووح انك تاخذ ارض او تبني بيت ,,,,, ؟؟؟؟؟ :01::01::01::01::01: وهل في طرق وقتراحات لحل هذه الازمة :033:


هلا نسم

زحمتنا تخف تاريخ 10 :broken:

اصعب طموح بسبب راتب العماني المتواضع
ثم سلفية البنك اللي فايدتها تقسم ظهر المواطن

هذا برأيي :01:

nassam;16603422:
صحيح بخصوص الايلتس ,,,, حلو هالتست بس احنا ع ايام الغووووووص امتحنا توووفل ,,, خلاص انتهت صلاحيته من زمان ,,, حلو ايبي قدمي جووود لك



ايام الغوص :01:

افهم اني انا :NJcCo: وانتي :033:

:037:
n
abcd1;16603439:
صباح الاجواء الماااااااااااااااااطره

خلال يومين ساعات الفجر عهد صيحتني وضحكتني

اول امس
تخيلوا ارضع عهد وما حسيت بنفسي الساعه 2 الفجر
ما اسمع الا دقه قووويه
واطش طشه قويه في حياتي والله كلها ما انتزقت ذيك النزقه

عهد طاحت عالرخام ع راسها وانا صرخت
لدرجة انه جسمي كله رجف رجفه اعوذ بالله
والغم زوجي كان ساهر بس مركز باللابتوب
فما انتبه انه عهد نايمه جنبي بالعاده هو يشلها
ولا انتبها انها صايره عالطرف
:FhHQm::FhHQm::FhHQm:

بسرعه شلها من يدي وانا اصيح واتعرق وعهد تصرخ بقوه
قال لي حاولي ترضعيها
ما راضيه تتقبل تصرخ من خارطها
يالله كيف عورني قلبي عليها لين نايمه امس وانا استرجع المشهد
وقلبي ينفطر
والحمدلله

عرق راسها واااااجد ونامت وعاد اثر فيها المكيف لانها عرقت كثير وزكمت اليوم الثاني
يالله حبيبتي :broken:

حتى طول الليل خليناها بينا وسطه وزوجي متحضننها للصبح
ما وديناها سريرها

زوجي يقول من نزقتك القويه خفت عليش اكثر من بيبي :cryi:


امس بعد نايمين وعهد وسط بينا
قامت الفجر ترضع
والظاهر الحليب ما كفاها بو في صدري صوب اليسار هههههههههههههه
لفت الصوب الثاني ابوها نايم قامت ترضع منه
ومو ما انفجرت من الضحك هههههههههههههههههههه:laugh:
سحبتها اقول يالله ذي الزطيه عاد بلا شعور
متعوده انا اتحول ذيك الجهه عشان ارضعها من الصدر الثاني
وعاد هي تحسبني موجوده انا بالصوبين لفت وهي مغمضه وتمصمص :laugh:

وعاد صحينا 3 ونص ع مطر غزييييييييييير

يالله عاد كم سنه يجي المطر واحنا نايمين اهىء

نبغى نتهنا ياخي بالنهار عشان نرقص بالسيل







هههههههههههههه تصدقي ولا نتبهنا


كيف ولية العهد مموش
ومو قررتوا تسموها :NJcCo:



وصباح النشيطين

ساعه ونص بالطريق اهىء :cryi:



عجب يخلصنا
بعد سنتين تجيي قبل سنتين كنت اشوف من الدريشه
وهي ماشيه خخخ





هلا نسم

زحمتنا تخف تاريخ 10 :broken:

اصعب طموح بسبب راتب العماني المتواضع
ثم سلفية البنك اللي فايدتها تقسم ظهر المواطن

هذا برأيي :01:




ايام الغوص :01:

افهم اني انا :NJcCo: وانتي :033:

:037:




ايبي ,,,, محد يلعي فهالمكان غيري واياش ,:0100:,, فوديتنا والله اشتاقلنا :037::037: :01:

ياربي عهوووووودة :teary::teary: سلامتها الغالية وعساها بأحسن حال ,,, هذي الطيحة شي لابد منه للنمو العقلي والجسدي ,,, انا من كثر ما مرت عأطفال العيلة كلهم خايفة ع ولدي بشكل ومرة طاح وانا جنبه ومرة سحك فوق ابوه وانخبط وطبعا في السيراميك :teary: الحمدالله على سلامتهم كلهم :087::087:
تو انتي من صدقش تقلبي الصوب الثاني ترضعي؟؟ مافهمت شكلي ,:049: ,, انا فبداااية ايامي كنت كذا انقلب كامل وانقل الطفل بعدين اكتشفت ان عادي يصير لكن الظهر يروح فيها ,,, الله يعيطنا القوة والصبر على التربية الصالحة :perfect: :perfect:

ايبي ايام الغوص اووول ما تخرجت من الثانوية ,,,, ماحيد سنة كم ,,, :025: خلي الفضايح ,,, :NJcCo:

اها يعني الاغلبية واحليلهم يسيرو حالبنك اذا بغيو يبنيو ,,,, هذا اسمه تدوير الفلووووس فالبلاد بس من هييييييييين ,,, من جيوب وظهور المواطنين والملبارية يرسلو البلااااااييين من بلادنا يوميا ,,,, ممتاز حقيقة :broken:
ع
صباااح الورد
صباااح الجووو الحلووو




نسم..
الراتب الحلو الي يحصله المواطن العماني هو السبب



اي بي..
الف سلامة عليها عهد.. مسكينة.. ذكرتيني بفيصل لما طاح :cryi:


سكركر
هنوفة
عنودة
والكلللللللللللل صباااحكم عماااااني :065:
ا
صباااااااكم خير نفره نفره

عاملين ايه

انا امس نايمة عند اهلي والمطر كان صوبنا خفيف ما يله اثر عكس هنا ما شاء الله شي برك

يالله حبيبتي عهووده انا وااجد اخاف انها تطيح وبكل الاحوال ما ارضعها وانا نايمة وبعدني يوم اجلس ارضعها ما اجلس ع حافة السرير تراني واجد وسواسيه لا تطيح

ع سالفة الطيحة امس طاح قلبي وصرخت صريخ اتوقع كل حد سمعني كنت مخلصه مسبحه رغوده ف قلت بسويلها ماي فالمسبح شوي تلعب فيه لحد ما اسبح اختها وعشان ما تجلس تعاند وتغار والاخت جلست تلعب وتتنطط من المسبح للارض والا فجاه تنزلق ويضرب راسها بقووة فالارض وانا اصرخ واصرخ وهي تصيح ولما جيت احاول اوقفها ما قدرت توقف جسمها يطيح
اول مره اخاف كذا كل الي كنت انتظره يا راسها انفلق ولا اشوف دم
الحمدلله الحمدلله ربنا الحافظ وهذا درس لي اني ما اخليها تسوي الي تريده
وعاد حبيبتي تعقدت لما دخلت اسبح تدق الباب علي ماما لا تطيحي ماما خلصي شكلها واجد خيفانه

زوووز بخصوص الدراسه انا فووادي بقووة اكمل وجيت ورسلت ل ابو رغد المسج قالي روحي انتي والبنات وانا بجي ازوركم بين الفتره والثانيه بس ياخي صعب ما اتخيل اسويها بس ليومها قالي يحلها الف حلال
ع
سلامتها رغد بنفسج.. زوجي كذا يخلي فيصل يلعب وقت السباحة.. وانا اخاااف
ا
ربي يسلمك عروسوو

انا كنت من ساعه انبها واقولها لا ولا بس تعرفي عناد هالعمر
n
عروس جنان;16603457:
صباااح الورد

صباااح الجووو الحلووو




نسم..
الراتب الحلو الي يحصله المواطن العماني هو السبب



اي بي..
الف سلامة عليها عهد.. مسكينة.. ذكرتيني بفيصل لما طاح :cryi:



سكركر
هنوفة
عنودة

والكلللللللللللل صباااحكم عماااااني :065:


آهااااااااا ,,,, قلتييييييييلي ,,,, وصباحك عماني :)

البنفسج!;16603460:
صباااااااكم خير نفره نفره

عاملين ايه

انا امس نايمة عند اهلي والمطر كان صوبنا خفيف ما يله اثر عكس هنا ما شاء الله شي برك

يالله حبيبتي عهووده انا وااجد اخاف انها تطيح وبكل الاحوال ما ارضعها وانا نايمة وبعدني يوم اجلس ارضعها ما اجلس ع حافة السرير تراني واجد وسواسيه لا تطيح

ع سالفة الطيحة امس طاح قلبي وصرخت صريخ اتوقع كل حد سمعني كنت مخلصه مسبحه رغوده ف قلت بسويلها ماي فالمسبح شوي تلعب فيه لحد ما اسبح اختها وعشان ما تجلس تعاند وتغار والاخت جلست تلعب وتتنطط من المسبح للارض والا فجاه تنزلق ويضرب راسها بقووة فالارض وانا اصرخ واصرخ وهي تصيح ولما جيت احاول اوقفها ما قدرت توقف جسمها يطيح
اول مره اخاف كذا كل الي كنت انتظره يا راسها انفلق ولا اشوف دم
الحمدلله الحمدلله ربنا الحافظ وهذا درس لي اني ما اخليها تسوي الي تريده
وعاد حبيبتي تعقدت لما دخلت اسبح تدق الباب علي ماما لا تطيحي ماما خلصي شكلها واجد خيفانه

زوووز بخصوص الدراسه انا فووادي بقووة اكمل وجيت ورسلت ل ابو رغد المسج قالي روحي انتي والبنات وانا بجي ازوركم بين الفتره والثانيه بس ياخي صعب ما اتخيل اسويها بس ليومها قالي يحلها الف حلال


الحمدالله بنفسج :025: ,,, بنعمة نشكر الرحمن ونحمده ,,,, سلامتها رغووودة وما تشوف شر ان شالله ,,,, يا حليلها حنوووونة كيف خايفة عليج ,,,, الاطفال والله سبحانك ربي كيف حلوييييييين ,,,, الله يرزق كل محرووووم يارب :065:
&
يالله الف الف سلامه ع عهوووود

فواديييييييي عورني وانا اتخيل حبيبتي صغيررووونه

هي تقلب ؟

ما تخليها ابدا بدون ما يكون حد مغطي الطرف الثاني !!

اما سالفة الرضاعه قتلتيني ضحك هههههههههههه
ع
ويينكم؟؟ ملااااااااانة..

زوجة اخوي ولدت وجابت ولد :kissses:
العصر ما بداوم بروح اشوف البيبي :broken:
a
nassam;16603443:
ايبي ,,,, محد يلعي فهالمكان غيري واياش ,:0100:,, فوديتنا والله اشتاقلنا :037::037: :01:

ياربي عهوووووودة :teary::teary: سلامتها الغالية وعساها بأحسن حال ,,, هذي الطيحة شي لابد منه للنمو العقلي والجسدي ,,, انا من كثر ما مرت عأطفال العيلة كلهم خايفة ع ولدي بشكل ومرة طاح وانا جنبه ومرة سحك فوق ابوه وانخبط وطبعا في السيراميك :teary: الحمدالله على سلامتهم كلهم :087::087:
تو انتي من صدقش تقلبي الصوب الثاني ترضعي؟؟ مافهمت شكلي ,:049: ,, انا فبداااية ايامي كنت كذا انقلب كامل وانقل الطفل بعدين اكتشفت ان عادي يصير لكن الظهر يروح فيها ,,, الله يعيطنا القوة والصبر على التربية الصالحة :perfect: :perfect:

ايبي ايام الغوص اووول ما تخرجت من الثانوية ,,,, ماحيد سنة كم ,,, :025: خلي الفضايح ,,, :NJcCo:

اها يعني الاغلبية واحليلهم يسيرو حالبنك اذا بغيو يبنيو ,,,, هذا اسمه تدوير الفلووووس فالبلاد بس من هييييييييين ,,, من جيوب وظهور المواطنين والملبارية يرسلو البلااااااييين من بلادنا يوميا ,,,, ممتاز حقيقة :broken:


للاسف ذي الطيحه شر لا بد منه

انا تعلمت درس اخلي وسايد تحت حوالين السرير
وما اخليها جنب ابدا

اصلا ما كنت اخليها لكن سبحان الله مكتوب


كيف نوبا ما فهمتي ههههههههههههه
انا اغير وضعيتي لاااه واغيرها هي بعد
يكون تشرب من الغيز الثاني هههههههههه


ممتاز حقيقه :thinking:


عروس جنان;16603457:
صباااح الورد

صباااح الجووو الحلووو




نسم..
الراتب الحلو الي يحصله المواطن العماني هو السبب



اي بي..
الف سلامة عليها عهد.. مسكينة.. ذكرتيني بفيصل لما طاح :cryi:



سكركر
هنوفة
عنودة

والكلللللللللللل صباااحكم عماااااني :065:




ايوا اتذكر بعد يوم فيصل طاح

الله يحفظهم يارب يعوروا قلبنا :cryi:
البنفسج!;16603460:
صباااااااكم خير نفره نفره

عاملين ايه

انا امس نايمة عند اهلي والمطر كان صوبنا خفيف ما يله اثر عكس هنا ما شاء الله شي برك

يالله حبيبتي عهووده انا وااجد اخاف انها تطيح وبكل الاحوال ما ارضعها وانا نايمة وبعدني يوم اجلس ارضعها ما اجلس ع حافة السرير تراني واجد وسواسيه لا تطيح

ع سالفة الطيحة امس طاح قلبي وصرخت صريخ اتوقع كل حد سمعني كنت مخلصه مسبحه رغوده ف قلت بسويلها ماي فالمسبح شوي تلعب فيه لحد ما اسبح اختها وعشان ما تجلس تعاند وتغار والاخت جلست تلعب وتتنطط من المسبح للارض والا فجاه تنزلق ويضرب راسها بقووة فالارض وانا اصرخ واصرخ وهي تصيح ولما جيت احاول اوقفها ما قدرت توقف جسمها يطيح
اول مره اخاف كذا كل الي كنت انتظره يا راسها انفلق ولا اشوف دم
الحمدلله الحمدلله ربنا الحافظ وهذا درس لي اني ما اخليها تسوي الي تريده
وعاد حبيبتي تعقدت لما دخلت اسبح تدق الباب علي ماما لا تطيحي ماما خلصي شكلها واجد خيفانه

زوووز بخصوص الدراسه انا فووادي بقووة اكمل وجيت ورسلت ل ابو رغد المسج قالي روحي انتي والبنات وانا بجي ازوركم بين الفتره والثانيه بس ياخي صعب ما اتخيل اسويها بس ليومها قالي يحلها الف حلال


انا بعد واجد وسواسيه لا تطيح ودايما اتخيل استغفر الله لين صار!!!

وكنت يوم ارضعها صوب هي تكون بطرف السرير اجلس بالسرير عرض عشان ما تجي عالحافه

بس مكتووووب ذاك اليوم تطيح اهىء


نتيه قدمي ويصيرررر خير

حلو الواحد يكمل دراسته


سلامتها رغد
انا ما جالي خليت اياد للحين يسبح وحده
ما بتصير فيه هو بلاوي
بتصير بالحمام
الشامبو يفرغ
الشاور جل يفرغ
والمعجون ايفعصله عينه

كله هذا لو بس خليته دوووووووو منتس :01:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16603477:
يالله الف الف سلامه ع عهوووود

فواديييييييي عورني وانا اتخيل حبيبتي صغيررووونه

هي تقلب ؟

ما تخليها ابدا بدون ما يكون حد مغطي الطرف الثاني !!

اما سالفة الرضاعه قتلتيني ضحك هههههههههههه



تقلب وتحبي بعد ريوس ماشاء الله
اخليها اول الصاله القاها نهاية الصاله
a
عروس جنان;16603489:
ويينكم؟؟ ملااااااااانة..



زوجة اخوي ولدت وجابت ولد :kissses:

العصر ما بداوم بروح اشوف البيبي :broken:




مبرووووكين عمتي عروس :086::086:

حلو فعاليات نيو بيبي
X