تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
d
عروس جنان;16600007:



:087: استااانسواا وخذي ملابس برد لديم هناك برد


خلاص شنطتها جاهزة واخذتلها ثقيل
متردده واجد لهالسفره علشان الجو اخاف عليها :033:
سيدة القوم;16600009:
الله يسلمك هنوفة
موجودة بس خبص الشغل ماخذتنا

زوجي كنسل روحة بيت أهله اليوم.. أحسن أروم أتسدح لي شوية في البيت :cryi:



كما الحرمة ههههههههههههههههه

تروحوا وترجعوا بالسلامة يا رب


ما اقدر اسوي كما الحرمه :broken:
لا للتقليد :DwYfv:
امين :kissses:
ع
Al Hanoof;16600008:
نسير و ين ما تودينا السيارة

:winki:

سيدة القوم;16600009:
زوجي كنسل روحة بيت أهله اليوم.. أحسن أروم أتسدح لي شوية في البيت :cryi:



ليش؟

dream rose;16600010:
خلاص شنطتها جاهزة واخذتلها ثقيل
متردده واجد لهالسفره علشان الجو اخاف عليها :033:



ان شاء الله بتستانس وما تتعبكم :NJcCo:
س
عروس جنان;16600011:

:winki:




ليش؟







أوين عنده شغل :01:


دريموو ان شالله تستانس بنتك .. بس يحتاج لها جاكيتات ثقااااال
n
هلاوي ,, جميعا

حياج سدووو لج وحشة ومبرووووووووك عالحمال وان شاءالله تقومي بسلامة يارب

درووووم ( عيون بو قلوووب ) حلو واستانسو وشلي كمة او 2 حال البنت من النوع اللي ينربط ,,,, بعض الناس ,, اقصد ولدي ,,, رماها الكمة وغيبها من كثر ما يخوووزها ,,, وجلس احسنله صردان ,,,, وعن تنسي الترووووووووووولي حبيبة القلب ,,, كم عمرها بنتك؟؟؟؟ الموسم هالفترة رهيييييييييب ,,,

وين ايبي توداي ,,,

والبقية ,,,,

اش قصة المزاج انا بعد مزاجي معفوس من يومين مالي بارض اكل ولا شي احس نفسي منسده عالاخر عن كل شي ,,,, سبحان الله ,,, يبالنا شوبينق وجلسة بنات
d
عروووص ,, صدووو
ان شاء الله :rose::kissses:

ناصام
ان شاء الله ,, تصدقي ما اذكر ويش اشتريت اذكر قفازات و شال و جاكيتات وخرابيط
لاني مجهزة من قبل العيد ,, برجع اشيك
كلكم مزاجكم معفوس !!
ناصام عزمينا بنتجمع عندك :r67Iw::kissses::cryi:
n
dream rose;16600029:
عروووص ,, صدووو
ان شاء الله :rose::kissses:

ناصام
ان شاء الله ,, تصدقي ما اذكر ويش اشتريت اذكر قفازات و شال و جاكيتات وخرابيط
لاني مجهزة من قبل العيد ,, برجع اشيك
كلكم مزاجكم معفوس !!
ناصام عزمينا بنتجمع عندك :r67Iw::kissses::cryi:


احسن تتأكدي اش شريتي عشان ما تركضي اخر الوقت فوقه فوقه ,,,,
كلنا مزاجنا معفوس شفتي كيف

حياكن وتفضلن :025:
ع
اموووور.. جيبي ايس كريم حالنا يمكن يتعدل المزاااج :kissses:
A
صباح الخير
&
صبح صبح يوم الاحد اللي كان الصبط سابقا

هاو ار يو

هاو ار يو

ويري ويري ثانكيو
ويري ويري ثانكيو

هااااااو ار يوووو

هاااو ار يوووو
n
صباح الخير ,,, تسجيل دخول
u
صباح الفل والورد والياسمين
صباحكم جوري ومحمدي
س
صباح الخير

صباح الأسبوع بو في نصه إجازة

وصباح مزاجي فيه نعااااااااااااااااااااس
u
دروم روحي واستانسي حبيبتي ولا تنسي تاخذي ادوية للعسوله حمى زكام بلغم اسهال كحه قطور للاذن لا سمح الله وعسى لا تحتاجيهم
u
سدسد اخبارك واخبار الحمل ؟
س
هللا والله أم عبادي
أخبارك وكيف العيال وحمود الصغير
كم صار عمره تو

الحمد لله .. ماشي الحال
الحمل تو بادي يتعبني مع الثقل والنومة المتقطعة .. الله يعين ويسهل
أحس أحتاج إجازة بس ما قادرة أأجز.. كل الشغل يتحول لي و زميلي طالع شهر إجازة عشان مع ولادتي بيتقيد
n
كني سمعت كلمة اجازة ,,,, متى واين ....

هلا سدسد وام عبادي ودروم ,,,, شخباركن,,,,

سدسد ربنا يقومك بسلامة يارب,,,
u
سيدة القوم;16601716:
هللا والله أم عبادي
أخبارك وكيف العيال وحمود الصغير
كم صار عمره تو

الحمد لله .. ماشي الحال
الحمل تو بادي يتعبني مع الثقل والنومة المتقطعة .. الله يعين ويسهل
أحس أحتاج إجازة بس ما قادرة أأجز.. كل الشغل يتحول لي و زميلي طالع شهر إجازة عشان مع ولادتي بيتقيد



حمودي كمل 9 شهور ولله الحمد
الحمد لله االعيال اطياب والاسبوع الجاي تبدا اخبرات نهاية الفترة الاولى ربي يساعدني ويعينهم يارب:cryi:
ربي يعينك ويسهل عليكي حبيبتي ويقومك بالسلامه :flower:
س
آمين ناسام

ما شالله أم عبادي العمر كله له يا رب
وربي يوفقك عيالك دووووم يا رب
آمين حبوبة
ا
مساااااء الخير

تسجيل حضور:NJcCo:
a
نوبا اانا تسجيل حضور لين يخف ضغط الشغل :010::010:
X