تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
س
صباح الخير :kioN7:


حد يتذكرني :NJcCo:

سكور أحلى تصبيحة

أنا اليوم شعوري نفس دريموو من كم يوم.. أريد هدية أو شي حلووووو

اليود درر راحت المدرسة بعد غياب يومين.. كانت مريضة وحليلها
وفرحانة رايحة مشتاقة المدرسة :cryi:ولابسة فستان فيه شجدر أخضر عشان يوم الشجرة خخخخ

قميري صعقتيني بالرد الطويل عن الاهتمام بالبشرة :049:
وآيبي أنا نفسك خايبة لا أعرف أطلع شنبات ولا حاجة .. بعد زين اخترعوا جهاز الفتلة اللي أنفع نفسي في البيت شوية في الأزمات
&
سيدة القوم

ما واجد اتذكرك شكلك من زمان ما طليتي
المهم سلامتها بنتك ما تشوف شر

كم عمرها ؟ وكم بيبي عندك الحين


درمه ,... كيف موضوع السفر بتسافري ولا هاعه
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16599964:
سيدة القوم

ما واجد اتذكرك شكلك من زمان ما طليتي
المهم سلامتها بنتك ما تشوف شر

كم عمرها ؟ وكم بيبي عندك الحين


درمه ,... كيف موضوع السفر بتسافري ولا هاعه



شكلي على قولة بنتي دائري :DwYfv:
مو نسوي مشاغل الدنيا

الشر ما يجيش

عندي بنت وحدة والثاني في الطريج :087:

أخبارك انتي سكيري
وأخبار رودي
ع
صباااااااااح الخميييس



مزاااجي ما اوكيه اليوم.. نفسي اطلع ادوور واتسوق
ابدااا مالي نفس للدوام

امس حفيت وجهي ورجلي ويدي حسيت بانتعاش :NJcCo:

ليش مسمية صديقاتك لوميات؟؟:thinking:


سكركر.. احلى تصبيحة ذكرتينا بايام الخوالي :DwYfv:


دريمو,,,
تفضلي :065: :flower::087:


سدسد..
يا صباح الانوار.. منورة الشات اليوم :087:
ع
سيدة القوم;16599966:
شكلي على قولة بنتي دائري :DwYfv:



هههههههههههه نفس الشي سليمان يقول ماما شكلك دائري :laugh:
س
عروس جنان;16599968:
صباااااااااح الخميييس




مزاااجي ما اوكيه اليوم.. نفسي اطلع ادوور واتسوق
ابدااا مالي نفس للدوام


امس حفيت وجهي ورجلي ويدي حسيت بانتعاش :NJcCo:


ليش مسمية صديقاتك لوميات؟؟:thinking:



سكركر.. احلى تصبيحة ذكرتينا بايام الخوالي :DwYfv:



دريمو,,,
تفضلي :065: :flower::087:



سدسد..

يا صباح الانوار.. منورة الشات اليوم :087:




خير سلامات عروس
روحي السوق نشحي بعدين

نعيما :NJcCo:

هذي تصبيحة تفتح النفس .. ما سكركر أوين ما متذكرتني :01:
منور بوجودك يا حلوة
خل لومياتها ينفعنها :DwYfv:
d
سيدة القوم;16599954:
صباح الخير :kioN7:


حد يتذكرني :NJcCo:

سكور أحلى تصبيحة

أنا اليوم شعوري نفس دريموو من كم يوم.. أريد هدية أو شي حلووووو

اليود درر راحت المدرسة بعد غياب يومين.. كانت مريضة وحليلها
وفرحانة رايحة مشتاقة المدرسة :cryi:ولابسة فستان فيه شجدر أخضر عشان يوم الشجرة خخخخ

قميري صعقتيني بالرد الطويل عن الاهتمام بالبشرة :049:
وآيبي أنا نفسك خايبة لا أعرف أطلع شنبات ولا حاجة .. بعد زين اخترعوا جهاز الفتلة اللي أنفع نفسي في البيت شوية في الأزمات


ياحي الله الحلوة :087:
يالله للحين فبالي الهديه ,, عسى احصلها اليوم :03:
سلامتها الحلوة ربي يحميها

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16599964:
سيدة القوم

ما واجد اتذكرك شكلك من زمان ما طليتي
المهم سلامتها بنتك ما تشوف شر

كم عمرها ؟ وكم بيبي عندك الحين


درمه ,... كيف موضوع السفر بتسافري ولا هاعه

صكركر ,, للحين مسافرين ان شاء الله
بس متى والخ ما اعرف ,, انتظر زوجي,, قال يرجع اليوم من دبي ويعطيني التفاصيل
بيني وبينك ما اريد اسافر تو ,, اريد بعد اسبوع ,مزكمه و محمومى وعندي موعد بالمستشفى :033:
اريد اسافر وانا فريش ما اريد مع هالحمى والزكام ما برتاح وما اريد اطوف الموعد من شهر 7 انتظره:01:



عروس جنان;16599968:
صباااااااااح الخميييس





مزاااجي ما اوكيه اليوم.. نفسي اطلع ادوور واتسوق
ابدااا مالي نفس للدوام


امس حفيت وجهي ورجلي ويدي حسيت بانتعاش :NJcCo:


ليش مسمية صديقاتك لوميات؟؟:thinking:



سكركر.. احلى تصبيحة ذكرتينا بايام الخوالي :DwYfv:



دريمو,,,
تفضلي :065: :flower::087:



سدسد..


يا صباح الانوار.. منورة الشات اليوم :087:



عروووص :087:
خير حبيبتي :thinking:
نحن الحريم يا حبنا للشوبينج ,, نرتاح نفسيا :cryi:
جهزت بنتي للسفر ,, باقي انا ما سويت شي مالي مزاج اتحرك شبر من البيت
ع
سيدة القوم;16599970:
خير سلامات عروس
روحي السوق نشحي بعدين

نعيما :NJcCo:

هذي تصبيحة تفتح النفس .. ما سكركر أوين ما متذكرتني :01:
منور بوجودك يا حلوة
خل لومياتها ينفعنها :DwYfv:



سدسد بحاول اغير المود
شكلي بروح الستي وقت البريك

اليوم بطلع باليل مع خواتي نشل الاولاد يلعبوا في مرح لاند

خخخخخخخ اشوف اوين لوميات :037::DwYfv:
س
dream rose;16599977:
ياحي الله الحلوة :087:
يالله للحين فبالي الهديه ,, عسى احصلها اليوم :03:
سلامتها الحلوة ربي يحميها


صكركر ,, للحين مسافرين ان شاء الله
بس متى والخ ما اعرف ,, انتظر زوجي,, قال يرجع اليوم من دبي ويعطيني التفاصيل
بيني وبينك ما اريد اسافر تو ,, اريد بعد اسبوع ,مزكمه و محمومى وعندي موعد بالمستشفى :033:
اريد اسافر وانا فريش ما اريد مع هالحمى والزكام ما برتاح وما اريد اطوف الموعد من شهر 7 انتظره:01:





عروووص :087:
خير حبيبتي :thinking:
نحن الحريم يا حبنا للشوبينج ,, نرتاح نفسيا :cryi:
جهزت بنتي للسفر ,, باقي انا ما سويت شي مالي مزاج اتحرك شبر من البيت


الله يسلمك دروووم

وسلامتك انتي بعد
بعدك تعاني مع الحمى والزكام
وين بتسافروا؟؟؟
سوي كما الحرمة.. كم عباية وكم شيلة وصلى الله وبارك :NJcCo:
ع
dream rose;16599977:



عروووص :087:
خير حبيبتي :thinking:
نحن الحريم يا حبنا للشوبينج ,, نرتاح نفسيا :cryi:
جهزت بنتي للسفر ,, باقي انا ما سويت شي مالي مزاج اتحرك شبر من البيت


ما فيه الا الخير حبيبتي
وان شاء الله بتتعدل النفسية بعد الشوبينج :037:

وين مسافرين؟؟
س
عروس جنان;16599980:



سدسد بحاول اغير المود
شكلي بروح الستي وقت البريك


اليوم بطلع باليل مع خواتي نشل الاولاد يلعبوا في مرح لاند



خخخخخخخ اشوف اوين لوميات :037::DwYfv:




أنا نوبة فيني اكتئاب.. بس ما أبغى أنشح فلوس :02:
أريد أروح بيت أمي أجلس معهم لليل .. وآكل ديناميت فرايز ويرتاح ألبي :broken:
ع

سيدة القوم;16599984:
أنا نوبة فيني اكتئاب.. بس ما أبغى أنشح فلوس :02:
أريد أروح بيت أمي أجلس معهم لليل .. وآكل ديناميت فرايز ويرتاح ألبي :broken:


احلى شي :broken:روووحي ماشي احلى من بيت الاهل
س
عروس جنان;16599990:



احلى شي :broken:روووحي ماشي احلى من بيت الاهل




ان شالله :flower:
A
dream rose;16599414:
:keIcm::keIcm::keIcm::keIcm:


الهنوف
اذا ماعليج امر ,, حطيلنا اسم المقشر و المرطب ,,
اروح اسال عنه ع طول بالصورة ما واضح :kissses:

ناسام ,, ايبي ,, انا استخدم الفرن الكهربائي و مرتاحه معاه :ok:
استخدمه للكيك والمعجنات و كل شي يحتاجله فرن استخدمه :perfect:

صكركر ازيك؟:087:

عروصووو
حتى انا ايبي ماعبرتني امس ولا اليوم خلا نزعل يمكن تراضينا بهديه باللي فبالنا:cryi:


صباح الفل

المقشر اسمة (لب سكراب)
و المرطب (لب تريتمنت)

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16599902:
اليوم ايه ايه ايه :scared:


اليوم ايييييييييييه:r67Iw:

الخميييييييييييييييييييييييص :027:

ال ايييييييييه :015:

الخمييييييييييييييس:0100:

ويك اييييييه

ويك اند:074:

وباكر اييييييييييه:099:

نوووووووم :050:

ماشي صحوه من الغبشه .. ودواره فالشوارع .. وجلوس عالمكتب :076: وخروج فالشمس :069:


واحلى شي متحممممممممممسه للمة صقيقاتي اللوميات :055:



و انا بسير صحار ما اظن في نوم يا الله

nassam;16599915:
صباح الخيرات للجميع ,,,,, تسجيل دخول


صباح الفل



سيدة القوم;16599954:
صباح الخير :kioN7:


حد يتذكرني :NJcCo:

سكور أحلى تصبيحة

أنا اليوم شعوري نفس دريموو من كم يوم.. أريد هدية أو شي حلووووو

اليود درر راحت المدرسة بعد غياب يومين.. كانت مريضة وحليلها
وفرحانة رايحة مشتاقة المدرسة :cryi:ولابسة فستان فيه شجدر أخضر عشان يوم الشجرة خخخخ

قميري صعقتيني بالرد الطويل عن الاهتمام بالبشرة :049:
وآيبي أنا نفسك خايبة لا أعرف أطلع شنبات ولا حاجة .. بعد زين اخترعوا جهاز الفتلة اللي أنفع نفسي في البيت شوية في الأزمات



هلا و الله وين كل ها الغيبة

سلامتها البنوتة يا رب


عروس جنان;16599968:
صباااااااااح الخميييس




مزاااجي ما اوكيه اليوم.. نفسي اطلع ادوور واتسوق
ابدااا مالي نفس للدوام


امس حفيت وجهي ورجلي ويدي حسيت بانتعاش :NJcCo:


ليش مسمية صديقاتك لوميات؟؟:thinking:



سكركر.. احلى تصبيحة ذكرتينا بايام الخوالي :DwYfv:



دريمو,,,
تفضلي :065: :flower::087:



سدسد..

يا صباح الانوار.. منورة الشات اليوم :087:




سلامة مزاجك

خلى نسير ندور انا و انتى و نتسوق

مو رايك :kissses:
d
سيدة القوم;16599982:
الله يسلمك دروووم

وسلامتك انتي بعد
بعدك تعاني مع الحمى والزكام
وين بتسافروا؟؟؟

سوي كما الحرمة.. كم عباية وكم شيلة وصلى الله وبارك :NJcCo:

ربي يسلمك ,, صوتي خشششن :broken:
تركيا ان شاء الله
اسوي كما الحرمه :broken:
عروس جنان;16599983:


ما فيه الا الخير حبيبتي
وان شاء الله بتتعدل النفسية بعد الشوبينج :037:



وين مسافرين؟؟


ان شاء الله
تركيا ان شاء الله
زوجي عنده شغل وبياخذنا معاه ان شاء الله

سيدة القوم;16599984:
أنا نوبة فيني اكتئاب.. بس ما أبغى أنشح فلوس :02:
أريد أروح بيت أمي أجلس معهم لليل .. وآكل ديناميت فرايز ويرتاح ألبي :broken:

داينامت فرايز :broken::broken::broken:
ع
Al Hanoof;16599995:




سلامة مزاجك

خلى نسير ندور انا و انتى و نتسوق

مو رايك :kissses:


فديييتك :087:
وين نروح :thinking:

dream rose;16599996:
ان شاء الله
تركيا ان شاء الله
زوجي عنده شغل وبياخذنا معاه ان شاء الله





يا سلاااام
حميتي وخالاتها كانوا هناك اسبوعين ومستانسات وااااااجد
d
عروس جنان;16599998:




يا سلاااام
حميتي وخالاتها كانوا هناك اسبوعين ومستانسات وااااااجد



يب حلوة كثير ,, رحتها بالهني مون :086:
ولد اختي الحين هناك كمان هاني مون ,, والاربعاء القادم اختي تروح :winki:
ع
dream rose;16600001:
يب حلوة كثير ,, رحتها بالهني مون :086:
ولد اختي الحين هناك كمان هاني مون ,, والاربعاء القادم اختي تروح :winki:


:087: استااانسواا وخذي ملابس برد لديم هناك برد
A
عروس جنان;16599998:


فديييتك :087:
وين نروح :thinking:





يا سلاااام
حميتي وخالاتها كانوا هناك اسبوعين ومستانسات وااااااجد




نسير و ين ما تودينا السيارة
س
Al Hanoof;16599995:
صباح الفل

المقشر اسمة (لب سكراب)
و المرطب (لب تريتمنت)




و انا بسير صحار ما اظن في نوم يا الله



صباح الفل






هلا و الله وين كل ها الغيبة

سلامتها البنوتة يا رب





سلامة مزاجك

خلى نسير ندور انا و انتى و نتسوق

مو رايك :kissses:


الله يسلمك هنوفة
موجودة بس خبص الشغل ماخذتنا

زوجي كنسل روحة بيت أهله اليوم.. أحسن أروم أتسدح لي شوية في البيت :cryi:

dream rose;16599996:
ربي يسلمك ,, صوتي خشششن :broken:
تركيا ان شاء الله
اسوي كما الحرمه :broken:

ان شاء الله
تركيا ان شاء الله
زوجي عنده شغل وبياخذنا معاه ان شاء الله


داينامت فرايز :broken::broken::broken:


كما الحرمة ههههههههههههههههه

تروحوا وترجعوا بالسلامة يا رب



dream rose;16600001:
يب حلوة كثير ,, رحتها بالهني مون :086:
ولد اختي الحين هناك كمان هاني مون ,, والاربعاء القادم اختي تروح :winki:
X