تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
A
صباحكم تسجيل حضور
ا
وصبااااااااااااااااااح الخير :NJcCo:
حبيييته بقووووة هالفيس
ع
صباح الخير
كل عام وانتم بخير .. جعل الله ايامكم كلها فرح وسعادة..
a
صباح الخير بناتااااااااااااااات

يا سلام بكره اجازه :r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw:

حلو كذا
يومين اجازه نداوم يومين يوم اجازه نداوم يومين ومره يومين اجازه :08::037:

بنفسووووج عاش من شافش نورتي البقعه :fBLCF:

عروووس وهنوفه اخباركن؟؟ نشيطات :kissses:
د
صباااااااح الخير


هيش اخباركم

ومو اخبار ذيك الحرمه
ع
هلا وغلا


هلا اي بي... شفتي النشاط :r67Iw:
بكرة اجااااااااازة :kissses:


هلا دلوووو :kissses::rose:
ا
هلا ايبيوو النور نوركم

جيت اشيك ع الاوضاع بعدكم تداوموا ولا اقطع من رواتبكم:011:
ع
البنفسج!;16602398:
هلا ايبيوو النور نوركم

البنفسج!;16602398:



جيت اشيك ع الاوضاع بعدكم تداوموا ولا اقطع من رواتبكم:011:





انداوم اشحلاتنا :kissses:


انتو الي لازم تقطع رواتبكم :lolll:
ا
عروس جنان;16602400:
انداوم اشحلاتنا :kissses:




انتو الي لازم تقطع رواتبكم :lolll:



انا كنت ف اجازة سنوية :r67Iw::r67Iw:
تو يبدا الدوام:EYdyQ:
ع
البنفسج!;16602403:
انا كنت ف اجازة سنوية :r67Iw::r67Iw:
تو يبدا الدوام:EYdyQ:



الله يعينك :h9enJ:
A
هلا والله جميعا

اخباركم الحلوة

نوبه انا عندي واجد شغل

و تقارير خخخخخ
d
قود مورنينق :keIcm:
ا
قوود مورنينج توو يووو دريموو


صبايااا حد بيقدم للبعثات
اريد اقدم بس يجيني شعور ما بفلح ف الايلس
حد جرب يمتحن قريب:cryi:
a
البنفسج!;16602403:
انا كنت ف اجازة سنوية :r67Iw::r67Iw:
تو يبدا الدوام:EYdyQ:


ياعيني

وليش ماخذه تو اجازتش السنويه وكم خذيتي


عروس جنان;16602404:




الله يعينك :h9enJ:




مو الله يعينها
جايه مشرشه
ما حنوه نكرف:broken:
dream rose;16602408:
قود مورنينق :keIcm:


دريمو سافرتي والا كيف؟؟

البنفسج!;16602418:
قوود مورنينج توو يووو دريموو


صبايااا حد بيقدم للبعثات
اريد اقدم بس يجيني شعور ما بفلح ف الايلس
حد جرب يمتحن قريب:cryi:



بنفسوج افكر ياخي اقدم خلا رباعه

اذا عندش الاعلان طرشيه
مو اهم الشروط؟؟؟

الايلتس بقدمه اذا قبلوني والا لازم قبل؟
&
ملل

نو بارض فور شوجول

نو بارض فور اني شي
A
صح و الله ملل رغم انه وايد شغل
a
ياخي ماحد يطري انه اجازه بكره لبرررررررررررررر

عن يكون ما شىء صحيح وانا الوحيده فرحانه :hmm:

والا العمانيين تعودوا خلاص ما تنزقهم الاجازه :lolll:
س
هههه آيبي ما نتحمس بزيادة عن يكنسلوها :broken: :037:

حلو تقدمي آيبي .. بس لازم من شروط التقديم يكون عندك آيلتس سكور 6 أقل شي لتخصصك

بنفسج
عاش من شافك
سهل الايلتس لو تحضري له مسبقاً شوية.. أنا جبت فيه 6.5 :slaugh:بس خايبة ما سويت فيها شي الشهادة خخخخ

يصير نستخدمها لغير الدراسات العليا؟؟؟
حرام ياخي دافعة فيها فلوس لول

دريمو ودللو وعروس وناسام وسنقور
عساكم أطياب

فوادي أنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
س
أريد أمر ترينكتس .. عندهم دبابيس عبارات حلوة لعُمان ياخي
من أغنية وطن من نور .. اليوم كانوا يبثوها عالإذاعة.. إنت حُبك شي ثاني شي ثاني .. حلوووووة أجواء العيد الوطني
A
تعودنا خلاص ايبي خخخخخ

ترا الا يوم لا
X