صباح الاجواء الماااااااااااااااااطره
خلال يومين ساعات الفجر عهد صيحتني وضحكتني
اول امس
تخيلوا ارضع عهد وما حسيت بنفسي الساعه 2 الفجر
ما اسمع الا دقه قووويه
واطش طشه قويه في حياتي والله كلها ما انتزقت ذيك النزقه
عهد طاحت عالرخام ع راسها وانا صرخت
لدرجة انه جسمي كله رجف رجفه اعوذ بالله
والغم زوجي كان ساهر بس مركز باللابتوب
فما انتبه انه عهد نايمه جنبي بالعاده هو يشلها
ولا انتبها انها صايره عالطرف
:FhHQm::FhHQm::FhHQm:
بسرعه شلها من يدي وانا اصيح واتعرق وعهد تصرخ بقوه
قال لي حاولي ترضعيها
ما راضيه تتقبل تصرخ من خارطها
يالله كيف عورني قلبي عليها لين نايمه امس وانا استرجع المشهد
وقلبي ينفطر
والحمدلله
عرق راسها واااااجد ونامت وعاد اثر فيها المكيف لانها عرقت كثير وزكمت اليوم الثاني
يالله حبيبتي :broken:
حتى طول الليل خليناها بينا وسطه وزوجي متحضننها للصبح
ما وديناها سريرها
زوجي يقول من نزقتك القويه خفت عليش اكثر من بيبي :cryi:
امس بعد نايمين وعهد وسط بينا
قامت الفجر ترضع
والظاهر الحليب ما كفاها بو في صدري صوب اليسار هههههههههههههه
لفت الصوب الثاني ابوها نايم قامت ترضع منه
ومو ما انفجرت من الضحك هههههههههههههههههههه:laugh:
سحبتها اقول يالله ذي الزطيه عاد بلا شعور
متعوده انا اتحول ذيك الجهه عشان ارضعها من الصدر الثاني
وعاد هي تحسبني موجوده انا بالصوبين لفت وهي مغمضه وتمصمص :laugh:
وعاد صحينا 3 ونص ع مطر غزييييييييييير
يالله عاد كم سنه يجي المطر واحنا نايمين اهىء
نبغى نتهنا ياخي بالنهار عشان نرقص بالسيل
مشكلتي عنادي;16602867:
ماناوين تغيروا اسم الجروب
شعبان ورمضان
هههههههههههههه تصدقي ولا نتبهنا
كيف ولية العهد مموش
ومو قررتوا تسموها :NJcCo:
Al Hanoof;16603377:
صباح الامطار
و الجو الحلو
وصباح النشيطين
ساعه ونص بالطريق اهىء :cryi:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16603387:
صبااااااااااااح احلى الاجوااااااااااء
صباااااااااااااااااح بريحة المطر
صبااااااااااااح النفووووس الطيبه
يااااااااااااه ريحة المطر غير غير
في مثل هذا اليوم قبل سنه .. كنت اشوف الجو من الدريشه فقط .. ممنوع اخطي حتى الحوش
عجب يخلصنا
بعد سنتين تجيي قبل سنتين كنت اشوف من الدريشه
وهي ماشيه خخخ
nassam;16603411:
صباح الامطار والاجواء الحلوة ,,,,, :ballons::ballons::ballons:
تجمعنا هذا من ضمن الاشياء اللي تصبرني على الدوام :055:
:050: احس نفسي كذا اسحب فراشي صارلي اسبوووع كله اترقد وفوادي انااام وانام
:076: خل نشوووووووف اش الجديد عند الصبايا ,,,,
:010:
الله يهديه ولدي ماطاع امس يرقد فسريره وانا تعباانة ورقدته جنبي لازق يشرب حليب وطول الليل يشوت ويصفع ويدقدق براسه :031:
سدسد حياج واخبااااااااارج ..... ايبي ,, خف ضغط العمل ؟؟
هنوفوووو حياج الغلا ودرووووووووووم في تركيا اظن ,,, ياقلبي عالسفر :broken:
سكر ,,, اخبارك ,,, اي والله صح ذكرتينا السنة الماضية نفس هالوقت كنا عندنا الكتاكيت بعدهم جتن جتن صغنووووووووونين :02:
بفتح نقاش بسيط بو حابة تقول شي ,,, ممممممممم ,,, ليش الحلم العماني واصعب طموووح انك تاخذ ارض او تبني بيت ,,,,, ؟؟؟؟؟ :01::01::01::01::01: وهل في طرق وقتراحات لحل هذه الازمة :033:
هلا نسم
زحمتنا تخف تاريخ 10 :broken:
اصعب طموح بسبب راتب العماني المتواضع
ثم سلفية البنك اللي فايدتها تقسم ظهر المواطن
هذا برأيي :01:
nassam;16603422:
صحيح بخصوص الايلتس ,,,, حلو هالتست بس احنا ع ايام الغووووووص امتحنا توووفل ,,, خلاص انتهت صلاحيته من زمان ,,, حلو ايبي قدمي جووود لك
ايام الغوص :01:
افهم اني انا :NJcCo: وانتي :033:
:037: