اي بي البترانة ما تعبر :01:
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
ع
30-10-2013 | 09:59 AM
&
30-10-2013 | 10:11 AM
الفرم الكهربائي ابو المذله لين ينضج الشي
شي اضن افرام عاديه حجم تتون مش متاجده
ولو سمحتي ماتعاملينا كاننا ف حلقة نقاش
خليش كوول
شي اضن افرام عاديه حجم تتون مش متاجده
ولو سمحتي ماتعاملينا كاننا ف حلقة نقاش
خليش كوول
a
30-10-2013 | 10:16 AM
عروس جنان;16599386:اي بي البترانة ما تعبر :01:
افااااااااااااا
ليش :cryi:
n
30-10-2013 | 10:18 AM
دروم مدحتي الفرن الكهربائي تشجعت وجات ايبي اظن معرف خربطت وقالت يتأخر ,,,
ممممممممم ايبي صح اي ماكس ,,, تعالن صح بيفتحو فرع لايف ستايل وشلته عنا ف مكان سفير سابقا ,,, انا اعرف اسوي خيط حال عمري احس واجد مؤلم الصالون يسوو واتعذب احيانا اضطر اروح واذا عندي مناسبة ونسيت شنبي ما شايلتنه اروح عشان يضبطنه بس تعذيب بجد وعلة ذيك السرعة تقولي ما انسان تحت يدينها خخخخخخخخخ
شكلي فرني بظل اجرب فيه واحط ملاحظاتي فورقة واشووووف علته شو بالضبط ,,,
عروسو نوبة انا وافرح واطلع الكيكة واحصلها من الوسط عجين :laugh: الحالة :DwYfv:
سكر :scared::scared::scared: مالش باه :085:
ممممممممم ايبي صح اي ماكس ,,, تعالن صح بيفتحو فرع لايف ستايل وشلته عنا ف مكان سفير سابقا ,,, انا اعرف اسوي خيط حال عمري احس واجد مؤلم الصالون يسوو واتعذب احيانا اضطر اروح واذا عندي مناسبة ونسيت شنبي ما شايلتنه اروح عشان يضبطنه بس تعذيب بجد وعلة ذيك السرعة تقولي ما انسان تحت يدينها خخخخخخخخخ
شكلي فرني بظل اجرب فيه واحط ملاحظاتي فورقة واشووووف علته شو بالضبط ,,,
عروسو نوبة انا وافرح واطلع الكيكة واحصلها من الوسط عجين :laugh: الحالة :DwYfv:
سكر :scared::scared::scared: مالش باه :085:
A
30-10-2013 | 10:25 AM
عروس جنان;16599357:صباااحووو
كيييييفكم..
عبووور..
تجربة حلوة والاهم حصلتي نتيجة رسلي صورة المنتج..
نسم..\
ما اعتقد من الفرن .. يمكن من المقادير.. انتي على اي درجة حرارة تطبخي الكيكة؟؟
Qamaar;16599367:
صباحووو
ايبي
انا الاغلب الحف يوم الخميس
ع قولتش نكون ناعمين ف الويك اند هههههه
اما تفركي شفايش بالفوطه..حسيته عنف في حق الشفايف:laugh::laugh:
هنووووفه
مبروووووووووك ع التطور:065:
dream rose;16599381:
صبباح الخير
الهنوف ,, مبروك التطور ,, شعور حلو تجربي شي وتستفيدي منه ولا تقولي بايخ وخساره فلوس
اهم شي تستمري عليه لحد ما تحصلي النتيجه المطلوبه
ناسام ,, خذي الفرن الكهربائي فوووونان وسريع
ايبي ,, عروس ,, صكر ,, قمور ,, صوووباحكم عصل
nassam;16599383:
العفو ,,, فرحتلك :kissses: ,, وبانتظار عودتك :025:
حيا ومراحب عروسوووو ,,,, مممممم اغير الحرارة حسب مرات 120 ومرات 140 وكله جربته :cook::DwYfv: ,,, انتي اش رايك ونصيحتك ,,,, فرني بجد عجيب تعرفي ليش لاني متعودة عأنواع الافران وين ارووح اي بيت من الاهل اسوي عجينة كيك او بسبوسة وتضبط وانا اشغل الفرن وكل شي بس من تزوجت ما تهنيت ذا الفرن معصببي بصراحة :KjYHa:
هلا قموووور ,,,,:087:,,, ايبي اظن قصدها تفرك بالفوطة برقة ما بعنف :DwYfv:
صبايا ,,, اريد تجاربكن فإهداء ازواجكن شي مميز ,,, عنده زوجي واجد عطورات وحابة اخذله كماليات او شي كذا حلييو ,,, مممم مثلا من وين احصل عدة حلاقة مميزة وكشخة؟؟ :thinking:
شكرا يا حلوين و هذي الصورة

ع
30-10-2013 | 10:34 AM
abcd1;16599390:
افااااااااااااا
ليش :cryi:
ما عبرتيني امس واليوم:cryi:
A
30-10-2013 | 10:36 AM
abcd1;16599384:
صباحكم زحمة شغل وصدااااااااااااااااااع
بكره بايه اطلب مندي للدوام
وين اقرب حد لروي ويوصل؟؟
المائده العربيه اللي بحديقة القرم حد عنده فكره عنووو؟؟
لا بصراحه تنفعي ماركتنج ههههههههههه
الحمدلله اهم شىء الاصرار والمتابعه
ماركتنج وانا ما اظن خخخخخخخ
لا تفرحيني ارجوش
بس انا اشتريته يوم الاربعاء و على طول استخدمته
يعني كملت اسبوع و تصدقي كل ما احس انه راح
كنت اسوي المرطب و المقشر مرتين في اليوم اسوي
قبل النوم و الصبح اول ما اقوم خخخخخخ بس علشان تطلع النتيجة
بسرعة تو انتظر نتيجة زيت الشعر و اخبركم باقي اسبوع
و بعدين ابدا اشتري الماسكات و المرطبات
لليد و الرجل و البشرة
a
30-10-2013 | 10:50 AM
عروس مافيي ادب اذا اطنشش والله ما قصدي :cryi::cryi:
يوم اسوي اقتباسات واجد النص يطير :KjYHa:
نسم ....ياخي احباط تجربي واجد وتعقي بالعجينه
الله يعينش
واحس احباط اكبر فرن ما يسوي معجنات ولا كيك
ما منه فايده هههههههههه
وتراني ما فهمت سالفة الخيط من يعذب الثاني هههههههههه
بس بو اعرفه اذا انتي تتشلي لنفسك ليش ترجعي صالون !!!
انا خواتي كلهن يعرفن يحفن لعمارهن الا انا الخايبه :01::01:
هنوف
شىء زيت روووعه بصراحه
اسمه زيت الجدايل
ناسيه اسم المحل اللي جنب حناين والاختيار
القرشي اظن صح ؟؟!!
يوم اسوي اقتباسات واجد النص يطير :KjYHa:
نسم ....ياخي احباط تجربي واجد وتعقي بالعجينه
الله يعينش
واحس احباط اكبر فرن ما يسوي معجنات ولا كيك
ما منه فايده هههههههههه
وتراني ما فهمت سالفة الخيط من يعذب الثاني هههههههههه
بس بو اعرفه اذا انتي تتشلي لنفسك ليش ترجعي صالون !!!
انا خواتي كلهن يعرفن يحفن لعمارهن الا انا الخايبه :01::01:
هنوف
شىء زيت روووعه بصراحه
اسمه زيت الجدايل
ناسيه اسم المحل اللي جنب حناين والاختيار
القرشي اظن صح ؟؟!!
ع
30-10-2013 | 10:58 AM
ههههه فديتك اي بي ما تقولي كذا ههههه
ايوا القرشي
ايوا القرشي
A
30-10-2013 | 11:30 AM
abcd1;16599399:
عروس مافيي ادب اذا اطنشش والله ما قصدي :cryi::cryi:
يوم اسوي اقتباسات واجد النص يطير :KjYHa:
نسم ....ياخي احباط تجربي واجد وتعقي بالعجينه
الله يعينش
واحس احباط اكبر فرن ما يسوي معجنات ولا كيك
ما منه فايده هههههههههه
وتراني ما فهمت سالفة الخيط من يعذب الثاني هههههههههه
بس بو اعرفه اذا انتي تتشلي لنفسك ليش ترجعي صالون !!!
انا خواتي كلهن يعرفن يحفن لعمارهن الا انا الخايبه :01::01:
هنوف
شىء زيت روووعه بصراحه
اسمه زيت الجدايل
ناسيه اسم المحل اللي جنب حناين والاختيار
القرشي اظن صح ؟؟!!
الجدايل استخدمته و ما فادني او يمكن ما استمريت عليه
&
30-10-2013 | 11:32 AM
عب انا اعرف احف وما احف لعمري .. بس الشنب مره وحدي ومره صالون
لاني اشيل وجهي وما يوالمني اخوز لعمري
لاني اشيل وجهي وما يوالمني اخوز لعمري
d
30-10-2013 | 11:49 AM
:keIcm::keIcm::keIcm::keIcm:
الهنوف
اذا ماعليج امر ,, حطيلنا اسم المقشر و المرطب ,,
اروح اسال عنه ع طول بالصورة ما واضح :kissses:
ناسام ,, ايبي ,, انا استخدم الفرن الكهربائي و مرتاحه معاه :ok:
استخدمه للكيك والمعجنات و كل شي يحتاجله فرن استخدمه :perfect:
صكركر ازيك؟:087:
عروصووو
حتى انا ايبي ماعبرتني امس ولا اليوم خلا نزعل يمكن تراضينا بهديه باللي فبالنا:cryi:
الهنوف
اذا ماعليج امر ,, حطيلنا اسم المقشر و المرطب ,,
اروح اسال عنه ع طول بالصورة ما واضح :kissses:
ناسام ,, ايبي ,, انا استخدم الفرن الكهربائي و مرتاحه معاه :ok:
استخدمه للكيك والمعجنات و كل شي يحتاجله فرن استخدمه :perfect:
صكركر ازيك؟:087:
عروصووو
حتى انا ايبي ماعبرتني امس ولا اليوم خلا نزعل يمكن تراضينا بهديه باللي فبالنا:cryi:
n
30-10-2013 | 12:05 PM
abcd1;16599399:
عروس مافيي ادب اذا اطنشش والله ما قصدي :cryi::cryi:
يوم اسوي اقتباسات واجد النص يطير :KjYHa:
نسم ....ياخي احباط تجربي واجد وتعقي بالعجينه
الله يعينش
واحس احباط اكبر فرن ما يسوي معجنات ولا كيك
ما منه فايده هههههههههه
وتراني ما فهمت سالفة الخيط من يعذب الثاني هههههههههه
بس بو اعرفه اذا انتي تتشلي لنفسك ليش ترجعي صالون !!!
انا خواتي كلهن يعرفن يحفن لعمارهن الا انا الخايبه :01::01:
هنوف
شىء زيت روووعه بصراحه
اسمه زيت الجدايل
ناسيه اسم المحل اللي جنب حناين والاختيار
القرشي اظن صح ؟؟!!
بعدها تزيدني تقول احباط ,,,, تخيلي حالتي اقوم اقص اللي طالع ناضج واكله ,,, ما يهون حرام مكوناته واجد الكيك ,,, :037::037::037:
من يعذب من بعد ,,, طبعا الهندية بو قلبها حجر وبسرعة بسرعة تفرتفر ذاك الخيط ,,,, قصدي نفس سكر احيانا اروح واحيانا لا حسب ,,,,
درووووووووووم ايش ماركة الفرن بو عندش ؟؟؟؟؟ وكم سعته ؟؟؟؟؟ تحمست تصدقي ,,, :086:
ع
30-10-2013 | 12:13 PM
dream rose;16599414:
عروصووو
حتى انا ايبي ماعبرتني امس ولا اليوم خلا نزعل يمكن تراضينا بهديه باللي فبالنا:cryi:
خلااااا :winki:
&
30-10-2013 | 12:19 PM
ضرمه .. الحمدلله تؤبي البي وانتي كيفك وكيف النونوه القمرر
d
30-10-2013 | 01:28 PM
nassam;16599418:
درووووووووووم ايش ماركة الفرن بو عندش ؟؟؟؟؟ وكم سعته ؟؟؟؟؟ تحمست تصدقي ,,, :086:
ماعرف :scared:اعتقد جيباس ,, بشوفه وبخبرك لانه واصلني هديه :slaugh:
عروس جنان;16599421:
خلااااا :winki:
:r67Iw::r67Iw:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16599423:
ضرمه .. الحمدلله تؤبي البي وانتي كيفك وكيف النونوه القمرر
مناح وبنشكر الله,,ولك تؤبشي البي انتي كمان كييفيك وشو عم تعملي هلأ :NJcCo:
a
30-10-2013 | 01:56 PM
dream rose;16599414:
:keIcm::keIcm::keIcm::keIcm:
الهنوف
اذا ماعليج امر ,, حطيلنا اسم المقشر و المرطب ,,
اروح اسال عنه ع طول بالصورة ما واضح :kissses:
ناسام ,, ايبي ,, انا استخدم الفرن الكهربائي و مرتاحه معاه :ok:
استخدمه للكيك والمعجنات و كل شي يحتاجله فرن استخدمه :perfect:
صكركر ازيك؟:087:
عروصووو
حتى انا ايبي ماعبرتني امس ولا اليوم خلا نزعل يمكن تراضينا بهديه باللي فبالنا:cryi:
تجتمعن ضدي يعني:091::091::01::01:
ما اهون :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
وما ياخذ فتره اطول الكهربائي؟؟؟
بالفنادق اكرهله عينه
لين يسخن اللي بالقدر انا مايته سبع موتات :KjYHa:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16599413:
عب انا اعرف احف وما احف لعمري .. بس الشنب مره وحدي ومره صالون
لاني اشيل وجهي وما يوالمني اخوز لعمري
ترى دام تشيلي وجهك عاد الشنب بياه عادي
اما تروحي صالون بس حال شنب وتدفعي ريال ونتيه تعرفي
قهر :01:
عروس جنان;16599401:ههههه فديتك اي بي ما تقولي كذا ههههه
ايوا القرشي
:r67Iw::r67Iw:
&
31-10-2013 | 06:26 AM
اليوم ايه ايه ايه :scared:
اليوم ايييييييييييه:r67Iw:
الخميييييييييييييييييييييييص :027:
ال ايييييييييه :015:
الخمييييييييييييييس:0100:
ويك اييييييه
ويك اند:074:
وباكر اييييييييييه:099:
نوووووووم :050:
ماشي صحوه من الغبشه .. ودواره فالشوارع .. وجلوس عالمكتب :076: وخروج فالشمس :069:
واحلى شي متحممممممممممسه للمة صقيقاتي اللوميات :055:
اليوم ايييييييييييه:r67Iw:
الخميييييييييييييييييييييييص :027:
ال ايييييييييه :015:
الخمييييييييييييييس:0100:
ويك اييييييه
ويك اند:074:
وباكر اييييييييييه:099:
نوووووووم :050:
ماشي صحوه من الغبشه .. ودواره فالشوارع .. وجلوس عالمكتب :076: وخروج فالشمس :069:
واحلى شي متحممممممممممسه للمة صقيقاتي اللوميات :055:
n
31-10-2013 | 07:00 AM
صباح الخيرات للجميع ,,,,, تسجيل دخول
d
31-10-2013 | 07:43 AM
صوووباح الخير :flower:
اليوم يوم الشجره :f: كل وحده تهديني ورده :DwYfv: ,, وتروح تسقي :kissses:
ايبي
انا ماجربت الا نوع واحد ماعرف الانواع الثانيه :01:
واللي عندنا بالبيت فنان بصراحه وسريع احب استخدمه :perfect:
صكركر
حبيتك ,, رجعتيني لورا كنا نتحمس للاربعاء:winki:
وكنا ننتظر دخولك لعروس تحمسينا :03: :cryi:
اليوم يوم الشجره :f: كل وحده تهديني ورده :DwYfv: ,, وتروح تسقي :kissses:
ايبي
انا ماجربت الا نوع واحد ماعرف الانواع الثانيه :01:
واللي عندنا بالبيت فنان بصراحه وسريع احب استخدمه :perfect:
صكركر
حبيتك ,, رجعتيني لورا كنا نتحمس للاربعاء:winki:
وكنا ننتظر دخولك لعروس تحمسينا :03: :cryi: