ŚũҝąЯ Ŋă3m;16598864:
نجووووووووووووووووووووووووم
اشتقتك وااااااااااااااااااقد وااااااااااقد
كيف اولادك ؟؟ وكيف البيت القديد ؟؟
هنوف نصيحه خليك عالفازلين والسوكس طول اليوم
اسبووع وبتلاحظي الفرق
درمه .. ما رديتي علي
وأنا سكورة اشتقتلك بالقووة
ما أصدق بنوتك بتكمل سنة عاد
كأنك أمس تبشرينا بحملك:032::032:
حبيبتي ربي يحفظها
أميرة * A *;16598894:
هلاااااااا دديموووو وين هالغيبة عاش من شافك :037:
ام عماااااااار
نوووووووورتي المكان :025:
هلا أمور
كيف مريومة
وخلودي
Al Hanoof;16598895:
تراني علشان كذا فتحت الموضوع معاكم
و انا اساسا ما ادهن و لا اصبغ شي
و جالسة استشيركم و عن المرطبات
قلت لكم اخذت مقشر شفايف بالنعنان
و معالج للترطيب و بديت استخدمة
و عسي ينفع و اشرب ماي اكثر من قبل الحين
و الله كريم :thank:
هنوفة خذيلك بوكاري سويت باستمرار
شكله عندك جفاف:hmm:
عروس جنان;16598904:
انا استخدم فازلين لرجلي قبل النوم
أنا مثلك عروسو
وصح عماري واجد واجد هادي
ياريت يسوي ربشة:h9enJ:
صح واجد ضحكتيني دريمو
وانتي توصفي الهدية اللي خاطرك فيها ههههه
نجووووم...
احسن لك والله هادي..
سليمان في المدرسة وااااااجد اكتيف يصير مستغربة منه :h9enJ:
والبيت ابوووووو الهدوووووء
امس رحت اجيبه من المدرسة وفيه بنت في صفه
دايما يكلمني عنها تقوله هذي امك
قالها ايواا.. قالتلي سليماان فوضاااوي بس شاااطر :037:
ضحكتني هههههه
نجوم تتلألأ;16598930:
وأنا سكورة اشتقتلك بالقووة
ما أصدق بنوتك بتكمل سنة عاد
كأنك أمس تبشرينا بحملك:032::032:
حبيبتي ربي يحفظها
هلا أمور
كيف مريومة
وخلودي
هنوفة خذيلك بوكاري سويت باستمرار
شكله عندك جفاف:hmm:
أنا مثلك عروسو
وصح عماري واجد واجد هادي
ياريت يسوي ربشة:h9enJ:
ما احب طعمة خخخخ بحاول اشربة
عروس جنان;16598935:
نجووووم...
احسن لك والله هادي..
سليمان في المدرسة وااااااجد اكتيف يصير مستغربة منه :h9enJ:
والبيت ابوووووو الهدوووووء
امس رحت اجيبه من المدرسة وفيه بنت في صفه
دايما يكلمني عنها تقوله هذي امك
قالها ايواا.. قالتلي سليماان فوضاااوي بس شاااطر :037:
ضحكتني هههههه
فديتهم و الله الاطفال عليهم سوالف
الله يحفظهم يا رب
ولكم اي بي
ليش واقفة برع تفضلي
امين
نج نج بنتي كملت سنه من كم يوم
مساء الخير بناتاااااااااات
هههه الهنوف مخجله صاني :037:
ابوي شغل لين قمة راسي :teary:
Qamaar;16598312:
صباحوووووووووو
كيفكووووووون
كيف تنظمي وقتك مع الدوام وووو
هذا يعتمد ع كل شخص وساعات دوامه والي معااه الخ الخ
نجي ع الاهتمام بالنفس:r67Iw::r67Iw:
الحلاوه والحف وهالسوالف الي تطول اخليها للويك اند ع الراحات
اما للجسم السكرب والليفه موجودين بالحمام
طولي 5-10 دقايق زياده وفركي عمرش اقل شي مره ف الاسبوع متى ما كان البارض موجود
وللشعر
قبل عن تغسلي شعرش بساعه او ساعتين حطي زيت وكملي اشغالش عسب تستغلي الوقت وبعدها غسليه
لشعر صحي ولامع:085::085:
ممممممممم وبس
هذا الي اتذكره وشووووووووووكرا
الحف انا اسويه قبل نهاية الاسبوع بيوم
عشان اتحمس للويكند وانا ناعمه هههههههههه
يعني اربعااااااااااااا
Al Hanoof;16598335:
ايبي كما رجولى
و ايدي من الشمس سودا صايرة
و ما عندي وقت و الله لكل هذا
خاطري اجدد السكراب و الكريمات
الى عندي و اخذ شي جديد
بس وين الوقت
لا في وقت اشتري و لا في وقت
استخدم و الله اهم شي نسبح و نتفرك
حتي شعري وايد يطيح اخاف اصلع
ما تخافي مهما طاح شعرش ما بتصلعي اعزيش ههههههههههههه
ما اعرف من وين يبقى خخخ
الفولك اسيد يوقف التساقط
خذيهم واجد زينين
Al Hanoof;16598342:
نسم
ترا انا مشكلتي اشرف على كل شي الا نفسي انسي نفسي بقوة
و الله و ما اتذكر اشتري لنفسي شي الا من اطلع من المكان
عاد اليوم اشوف رجلى و ايدي و اجد مسمرات و انتزقت
و جيت اسولف معاكن مو تسوين و اسوي انا اسوي سكراب حال
رجلى مال بابا بس اشوف ماشي فايدة كان ينفع قبل
ما اعرف يمكن رجلى خلاص ما تتقبل ها السكراب خخخخ
و الله و شفايفي الا يتقشرن حتى زوجي يقولى شوفي لك
مرطب او بتخترب شفايفك و بتسود كانك من المدخنين
عاد سرت بودي شوب على السريع و اخذت مقشر
شفايف واحد و واحد معالج ومرطب شفايف
و بديت استخدمهم بس بعدني احسهن جافات
انا للشفايف ينفعني واااجد الفازلين
انت يتقولي سمرش غريبه
قبل النوم احط طبقه بشفايفي
طبقه مزعجه يع :363WX:
واقوم الفجر افرك شفايفي بقوووه بفوطه
يتقشر كاااامل والنتيجه لون وردي ولمعان :cryi:
اسويها بالشهر مره بس
nassam;16598350:
اهااااااااااا طب وين ؟ دبي مول او شو عاد وصفيه لاه :RKpkk:
الحيل :teary: لااااااااااا ماشي فرع عندنا هصووووب الخوير القرم :hmm:
عاد الحيل ما من بعدها عن الخوير حشى
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16598824:
بالنسبه لمودوع الاهتمام بالبوشره
انا عموما من اول ما اهتم واجد ... والغالب اعتمد الطبيعي
بعد حف الوجه احط روب مع نقطة عسل ومرات عصرة برتقاله ... ومرات روب وحده
وعندي مقشر الوجه وماسك من بودي شوب واااجد منعش هذا مره كل شهر تقريبا
ولليد اسوي زيت زيتون وسكر افرك واغسل .. القى نعومه حلوه بس لا يبيض ولا شي
بالنسبه لرجلي .. انا من يووووم يومي اصلا رجلي ما تجف ولا تتقشر .. من بديت اتبدكر والله لو مر شهر وما سرت قامت تتقشر .. احساس يلووووووع
من عيد الفطر قررت ااقطع البدكير وارجع للي اسويه قبل .. فازلين والبس سوكس .. والحمدلله رجعت النعومه بدون ذيك الربشه كلها
شعري اكثر شي هاملتنه .. ما عدا اني شاريه شامبو ومرطب شعر من ماليزيا .. ماركه معروفه اسمها سيشدو .. واجد حلووو يخلي الشعر فيه حيويه ولمعان
بس من يخلص ناويه اجرب هذا الشامبو القديد اسمه soyss شي كذا .. اخته تمدحه
اما الزيوت وغيره ... لاحظت تسببلي قشرة لان بشرة راسي حساسه جدا ... لو احط ما اقرب الفروه
تعبت ... واجد كتبت
والله ناويه كذا ارجع للفازلين والسوكس
بس اسوي بدكير اخير وبعدها عوده للسوكس
Al Hanoof;16598869:
الفازلين ممكن و انا بالبيت
ما انصح حد يسوي و هو طالع في الشمس
لانه رجلى اسمرت خخخخخ
اوين احافظ عليها
بسوي و انا نايمه و البس سوكس
و ان شاء الله يتعدل الخراب
معروف الفازلين تحت الشمس يسمر
أميرة * A *;16598872:
صباحكم صباح :flower:
مخلية الفلسفة حالش :thinking:
الحمد لله ضميري بعده صاحي :032:
بلغت رئيسة القسم
ابتسمت ما اعرف وش تقصد من ذي الابتسامة :049:
الهنوف
جفافك من قلة السوائل و الفيتامينات
للشفايف انا استخدم لابيلو صار لي كم سنة و مرتاحة

مجموعة الشاي الاخضر من بودي شوب رااائع تحسي بانتعاش يشفط الدهون صح انصحك فيه
يووووووووووووووووووووووووه
لابيلو مال اول
مال صغيرين يجيني ههههههههههههههههههههه
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16598957:
امين
نج نج بنتي كملت سنه من كم يوم
ما شاء الله الله يحفظها يا رب عقبال ما تشوفيها متخرجه من الجامعة
abcd1;16598962:
مساء الخير بناتاااااااااات
هههه الهنوف مخجله صاني :037:
ابوي شغل لين قمة راسي :teary:
الحف انا اسويه قبل نهاية الاسبوع بيوم
عشان اتحمس للويكند وانا ناعمه هههههههههه
يعني اربعااااااااااااا
ما تخافي مهما طاح شعرش ما بتصلعي اعزيش ههههههههههههه
ما اعرف من وين يبقى خخخ
الفولك اسيد يوقف التساقط
خذيهم واجد زينين
انا للشفايف ينفعني واااجد الفازلين
انت يتقولي سمرش غريبه
قبل النوم احط طبقه بشفايفي
طبقه مزعجه يع :363WX:
واقوم الفجر افرك شفايفي بقوووه بفوطه
يتقشر كاااامل والنتيجه لون وردي ولمعان :cryi:
اسويها بالشهر مره بس
عاد الحيل ما من بعدها عن الخوير حشى
والله ناويه كذا ارجع للفازلين والسوكس
بس اسوي بدكير اخير وبعدها عوده للسوكس
معروف الفازلين تحت الشمس يسمر
يووووووووووووووووووووووووه
لابيلو مال اول
مال صغيرين يجيني ههههههههههههههههههههه
ما بصلع الا بصلع و نص عاد من قدام شعري وايد خفيف و
صلعتي مبينه :hmm: و ما اعرف مو اسوي
بسوي تجربتك دام مره بالشهر مال الفازلين
و ان شاء الله تنفع و يستوين ورديات خخخخ:teary:
صباح الخير
كيف الحلوين اليوم
ان شاء الله تمام
ابشركم مع التريتمنت مال بودي شوب
المقشر و علاج الترطيب احس شفايفي
صارت احسن خلال اسبوع يعني الجفاف :slaugh:
الحمد لله تقريبا 85% راح باقي لون السواد
الى على الحدود ان شاء اللع بعد يروح :teary:
اولا خطوة فيها تقدم بامانه ها المنتج حلو
و يستاهل التجربة اذا عندكم مشكله الجفاف
و تقشر الشفايف :ok:
و انا جايه للدوام نسيت احط المرطب بس حسيت
اصلا شفايفي رطبة و فيها لمعه فطلعت المرطب من الشنطة
و سويت و قلت لن استغني عنك بعد اليوم خخخخخخ
صباح الخير
هن هن ماماتي تعاني من جفاف شفايفها
هتي صوره للمنتدج الممدوح
صباح الخيرات صبايا ,,,,,
مبرووووووووووووووووووك هنووووووووووووووفو الحمدالله شي جميل وللامام في الجمال ,,,,, ياخي احيدني امس باغية ادهن رجولي وألبس دلاغات بس نسيت لبست دلاغات ورقدت من التعب والركض طول اليوم ,,,,
سكركر شخبارك وكيف الكتكوتة ,,,, وشلون الدوام ,,,
عندي موضوع اليوم ,,,, اريد اخذ رأيكن في نقطة سبق وسولفت فيها من زمان ,,,,
الفرن عندي ما يسوي الكيك والمعجنات الثقيلة ,,,, يخربهن ما ينضجن ,,, معرف ايش مشكلته بالضبط من شرياته هو كذا ,, وانا احب اسوي كيك وبسبوسة وهالاشياء ,,,
اذا حطيت الكيك والفرن حار ينضج من برا وجوا لين ,,, واذا حطيته والفرن بارد بياخذ واااااااجد وقت وبعد بيطلع ني من داخل ويااااااااابس من برا ,,,, جربت كل شي ,,,
اللهم يطبخلي الدجاج والخضار وهالاشياء ,,,,, اذا عندكن حل سدحنه لاني اريد اسوي فطاير وغيره وماقدر ,,,,
وافكر اخذ فرن كهربائي هذا بو نفس شكل الميكرويف بس احس بيسولي زحمة واحاتي ما يفيدني ومترددة واجد ,,,,, شوووووووووووووورن علي ,,,,
اذا كله طالع من المعاياة مال ايش نسوي عالعشا اليوم !!!!!!!!!!
سكر بحط لك الصوه ان شاء الله بس افضي
نسم
شكرا يا عمري
برجع لكم بعد قليل
صباااحووو
كيييييفكم..
عبووور..
تجربة حلوة والاهم حصلتي نتيجة رسلي صورة المنتج..
نسم..\
ما اعتقد من الفرن .. يمكن من المقادير.. انتي على اي درجة حرارة تطبخي الكيكة؟؟
صباحووو
ايبي
انا الاغلب الحف يوم الخميس
ع قولتش نكون ناعمين ف الويك اند هههههه
اما تفركي شفايش بالفوطه..حسيته عنف في حق الشفايف:laugh::laugh:
هنووووفه
مبروووووووووك ع التطور:065:
صبباح الخير
الهنوف ,, مبروك التطور ,, شعور حلو تجربي شي وتستفيدي منه ولا تقولي بايخ وخساره فلوس
اهم شي تستمري عليه لحد ما تحصلي النتيجه المطلوبه
ناسام ,, خذي الفرن الكهربائي فوووونان وسريع
ايبي ,, عروس ,, صكر ,, قمور ,, صوووباحكم عصل
Al Hanoof;16599346:
سكر بحط لك الصوه ان شاء الله بس افضي
نسم
شكرا يا عمري
برجع لكم بعد قليل
العفو ,,, فرحتلك :kissses: ,, وبانتظار عودتك :025:
عروس جنان;16599357:
صباااحووو
كيييييفكم..
عبووور..
تجربة حلوة والاهم حصلتي نتيجة رسلي صورة المنتج..
نسم..\
ما اعتقد من الفرن .. يمكن من المقادير.. انتي على اي درجة حرارة تطبخي الكيكة؟؟
حيا ومراحب عروسوووو ,,,, مممممم اغير الحرارة حسب مرات 120 ومرات 140 وكله جربته :cook::DwYfv: ,,, انتي اش رايك ونصيحتك ,,,, فرني بجد عجيب تعرفي ليش لاني متعودة عأنواع الافران وين ارووح اي بيت من الاهل اسوي عجينة كيك او بسبوسة وتضبط وانا اشغل الفرن وكل شي بس من تزوجت ما تهنيت ذا الفرن معصببي بصراحة :KjYHa:
Qamaar;16599367:
صباحووو
ايبي
انا الاغلب الحف يوم الخميس
ع قولتش نكون ناعمين ف الويك اند هههههه
اما تفركي شفايش بالفوطه..حسيته عنف في حق الشفايف:laugh::laugh:
هنووووفه
مبروووووووووك ع التطور:065:
هلا قموووور ,,,,:087:,,, ايبي اظن قصدها تفرك بالفوطة برقة ما بعنف :DwYfv:
صبايا ,,, اريد تجاربكن فإهداء ازواجكن شي مميز ,,, عنده زوجي واجد عطورات وحابة اخذله كماليات او شي كذا حلييو ,,, مممم مثلا من وين احصل عدة حلاقة مميزة وكشخة؟؟ :thinking:
صباحكم زحمة شغل وصدااااااااااااااااااع
بكره بايه اطلب مندي للدوام
وين اقرب حد لروي ويوصل؟؟
المائده العربيه اللي بحديقة القرم حد عنده فكره عنووو؟؟
Al Hanoof;16599272:
ابشركم مع التريتمنت مال بودي شوب
المقشر و علاج الترطيب احس شفايفي
صارت احسن خلال اسبوع يعني الجفاف :slaugh:
الحمد لله تقريبا 85% راح باقي لون السواد
الى على الحدود ان شاء اللع بعد يروح :teary:
اولا خطوة فيها تقدم بامانه ها المنتج حلو
و يستاهل التجربة اذا عندكم مشكله الجفاف
و تقشر الشفايف :ok:
و انا جايه للدوام نسيت احط المرطب بس حسيت
اصلا شفايفي رطبة و فيها لمعه فطلعت المرطب من الشنطة
و سويت و قلت لن استغني عنك بعد اليوم خخخخخخ
لا بصراحه تنفعي ماركتنج ههههههههههه
الحمدلله اهم شىء الاصرار والمتابعه
nassam;16599319:
صباح الخيرات صبايا ,,,,,
مبرووووووووووووووووووك هنووووووووووووووفو الحمدالله شي جميل وللامام في الجمال ,,,,, ياخي احيدني امس باغية ادهن رجولي وألبس دلاغات بس نسيت لبست دلاغات ورقدت من التعب والركض طول اليوم ,,,,
سكركر شخبارك وكيف الكتكوتة ,,,, وشلون الدوام ,,,
عندي موضوع اليوم ,,,, اريد اخذ رأيكن في نقطة سبق وسولفت فيها من زمان ,,,,
الفرن عندي ما يسوي الكيك والمعجنات الثقيلة ,,,, يخربهن ما ينضجن ,,, معرف ايش مشكلته بالضبط من شرياته هو كذا ,, وانا احب اسوي كيك وبسبوسة وهالاشياء ,,,
اذا حطيت الكيك والفرن حار ينضج من برا وجوا لين ,,, واذا حطيته والفرن بارد بياخذ واااااااجد وقت وبعد بيطلع ني من داخل ويااااااااابس من برا ,,,, جربت كل شي ,,,
اللهم يطبخلي الدجاج والخضار وهالاشياء ,,,,, اذا عندكن حل سدحنه لاني اريد اسوي فطاير وغيره وماقدر ,,,,
وافكر اخذ فرن كهربائي هذا بو نفس شكل الميكرويف بس احس بيسولي زحمة واحاتي ما يفيدني ومترددة واجد ,,,,, شوووووووووووووورن علي ,,,,
اذا كله طالع من المعاياة مال ايش نسوي عالعشا اليوم !!!!!!!!!!
غريب فرنك نسم
بس الكيك معروف تدخليه بحرارة فرن عاليه
اول ما تدخلي الكيك عاد تخفيه ل120 ينطبخ عالراحه
الفرن الكهربائي خبروني يذل بس ما جربته شخصيا
احسني ما اتقبله خخخخ تقليديه جدا
Qamaar;16599367:
صباحووو
ايبي
انا الاغلب الحف يوم الخميس
ع قولتش نكون ناعمين ف الويك اند هههههه
اما تفركي شفايش بالفوطه..حسيته عنف في حق الشفايف:laugh::laugh:
هنووووفه
مبروووووووووك ع التطور:065:
ههههههههههههههه حسيت اني مجنده
عاد ما فرك عنيف هههههههههه
اصلا بتشوف شفايفها يتقشرن اول ما تبدي تفرك بالفوطه
كل الخلايا الجلديه الميته تطيح
nassam;16599383:
العفو ,,, فرحتلك :kissses: ,, وبانتظار عودتك :025:
حيا ومراحب عروسوووو ,,,, مممممم اغير الحرارة حسب مرات 120 ومرات 140 وكله جربته :cook::DwYfv: ,,, انتي اش رايك ونصيحتك ,,,, فرني بجد عجيب تعرفي ليش لاني متعودة عأنواع الافران وين ارووح اي بيت من الاهل اسوي عجينة كيك او بسبوسة وتضبط وانا اشغل الفرن وكل شي بس من تزوجت ما تهنيت ذا الفرن معصببي بصراحة :KjYHa:
هلا قموووور ,,,,:087:,,, ايبي اظن قصدها تفرك بالفوطة برقة ما بعنف :DwYfv:
صبايا ,,, اريد تجاربكن فإهداء ازواجكن شي مميز ,,, عنده زوجي واجد عطورات وحابة اخذله كماليات او شي كذا حلييو ,,, مممم مثلا من وين احصل عدة حلاقة مميزة وكشخة؟؟ :thinking:
شوفي صوب اي ماكس تحصلي هالعده
يعني زوجش اهم شىء يعرف يحلق حال عمره :037:
انا زوجي دائما يقول لي تعلمي ياخي خيط عشان تصلحي لحيتي
اقوله قبل خليني انا اتعلم حال شنبي :laugh:
هلا دريمووو.. اخبارك؟؟ كيف صحتك الحين؟؟
ناسام.. انا احط الكيك على 180 درجة واغيرها ع حسب استوت الكيكة او لا