تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
A
nassam;16598847:

















صباحك نعمة من الرحمن بأذن الله


عروس جنان;16598849:
صباااح الخير



صباح الملل .. مستكرربة اقوى شي.. يا ليييتني مددت اجازتي لاسبوووع:teary:



سكووور..
حظظظش.. اشتقت لصديقاتي :032:


دريموو..

لا تفتحي الهدية عطيني اياها :kissses:




صباح الاجازات

كيفك يا حلوة

و كيف سليمان مع المدرسة و كيف فيصل
ن
صباح الورد..
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16598824:
بالنسبه لمودوع الاهتمام بالبوشره

انا عموما من اول ما اهتم واجد ... والغالب اعتمد الطبيعي

بعد حف الوجه احط روب مع نقطة عسل ومرات عصرة برتقاله ... ومرات روب وحده

وعندي مقشر الوجه وماسك من بودي شوب واااجد منعش هذا مره كل شهر تقريبا

ولليد اسوي زيت زيتون وسكر افرك واغسل .. القى نعومه حلوه بس لا يبيض ولا شي

بالنسبه لرجلي .. انا من يووووم يومي اصلا رجلي ما تجف ولا تتقشر .. من بديت اتبدكر والله لو مر شهر وما سرت قامت تتقشر .. احساس يلووووووع
من عيد الفطر قررت ااقطع البدكير وارجع للي اسويه قبل .. فازلين والبس سوكس .. والحمدلله رجعت النعومه بدون ذيك الربشه كلها

شعري اكثر شي هاملتنه .. ما عدا اني شاريه شامبو ومرطب شعر من ماليزيا .. ماركه معروفه اسمها سيشدو .. واجد حلووو يخلي الشعر فيه حيويه ولمعان
بس من يخلص ناويه اجرب هذا الشامبو القديد اسمه soyss شي كذا .. اخته تمدحه

اما الزيوت وغيره ... لاحظت تسببلي قشرة لان بشرة راسي حساسه جدا ... لو احط ما اقرب الفروه


تعبت ... واجد كتبت



صباح الخير ,,,, ماعليه سكير ما لازم تفهمي :cupcoffee: ,,,, راحت دلو دبي :cryi: يؤيؤ كل هذا وتقول ما مهتمة ,,,, غاوية وشطووورة ,,,

dream rose;16598832:
صباحكم ورد :rose:

خاااطري احصل هديه حللللوة وتغليفها روووعه :cryi:
يكون من اشوف التغليف ما يهون علي افتح الهديه :DwYfv:
ومن افتح الهديه اتفاجأ وانسى التغليف :032:


لكن ,,,
ويش هو الشي اللي بيفاجأني :hmm::thinking:
ماعندي سالفه من الصبح :01::085:

المهم ,, اخباركم





هلا دروووم ,,, انا عيد ميلادي قريب ,,,, واي قريب واجد :RKpkk: تو ركزت ,,, يعني هتجيلي هدية اظن واذا ما جات بروووح مكان واتدلع اشتري شي حلو :032: وهذي هدايا حالك




ن
دريمو حبيبتي الحمدلله ع سلامتك


، أريدكم بعدين هذاك الصوب
n
هلا نجوم وهنوفو .... سأعود لاحقا انشغلت ,,,
ع
Al Hanoof;16598854:
صباحك نعمة من الرحمن بأذن الله





صباح الاجازات

كيفك يا حلوة

و كيف سليمان مع المدرسة و كيف فيصل


هلا وغلا حبيبتي
اخبارنا تمام
وسليمان الحمد لله في المدرسة ماشي صح
بس واااجد رباش اخاف ياثر ع مستواه
الاساتذة يمدحوه بس الفوضى مخربة عليه ههههه
وشلته كلللهم فوضاويين :h9enJ:



نجوم تتلألأ;16598855:
صباح الورد..

صبااح النور والسروور


ناسام.. وين هديتي :hmm:

&
نجووووووووووووووووووووووووم


اشتقتك وااااااااااااااااااقد وااااااااااقد

كيف اولادك ؟؟ وكيف البيت القديد ؟؟


هنوف نصيحه خليك عالفازلين والسوكس طول اليوم

اسبووع وبتلاحظي الفرق

درمه .. ما رديتي علي
A
نجوم تتلألأ;16598855:
صباح الورد..


صباح الخيرات

كيفك اخبارك و اخبار العيال

و تطوراتهم

عروس جنان;16598862:


هلا وغلا حبيبتي
اخبارنا تمام
وسليمان الحمد لله في المدرسة ماشي صح
بس واااجد رباش اخاف ياثر ع مستواه
الاساتذة يمدحوه بس الفوضى مخربة عليه ههههه
وشلته كلللهم فوضاويين :h9enJ:





صبااح النور والسروور



ناسام.. وين هديتي :hmm:





سكتي عن الفوضة حتى يوسف و الله

معورلى راسي بس ربك كريم

مو نسوي و الله فعلا نخاف ياثر على مستواهم :teary:
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16598864:
نجووووووووووووووووووووووووم


اشتقتك وااااااااااااااااااقد وااااااااااقد

كيف اولادك ؟؟ وكيف البيت القديد ؟؟


هنوف نصيحه خليك عالفازلين والسوكس طول اليوم

اسبووع وبتلاحظي الفرق

درمه .. ما رديتي علي



الفازلين ممكن و انا بالبيت

ما انصح حد يسوي و هو طالع في الشمس

لانه رجلى اسمرت خخخخخ

اوين احافظ عليها

بسوي و انا نايمه و البس سوكس

و ان شاء الله يتعدل الخراب
أ
صباحكم صباح :flower:

nassam;16597782:
هلااااااااااو قمور منورة تفضلي قربي قربي

امور اول مرة تقولي جملة مفهومة غير عن ذيك الاستفهام بو فراسش خخخخخخخخخخ


مخلية الفلسفة حالش :thinking:

abcd1;16598235:






امور احسبيها من مبدأ ثاني
تعتبري غير مستحقه والراتب ما حلال والله اعلم :01:







الحمد لله ضميري بعده صاحي :032:
بلغت رئيسة القسم
ابتسمت ما اعرف وش تقصد من ذي الابتسامة :049:

الهنوف
جفافك من قلة السوائل و الفيتامينات
للشفايف انا استخدم لابيلو صار لي كم سنة و مرتاحة







مجموعة الشاي الاخضر من بودي شوب رااائع تحسي بانتعاش يشفط الدهون صح انصحك فيه
A
أميرة * A *;16598872:
صباحكم صباح :flower:



مخلية الفلسفة حالش :thinking:




الحمد لله ضميري بعده صاحي :032:
بلغت رئيسة القسم
ابتسمت ما اعرف وش تقصد من ذي الابتسامة :049:

الهنوف
جفافك من قلة السوائل و الفيتامينات
للشفايف انا استخدم لابيلو صار لي كم سنة و مرتاحة










مجموعة الشاي الاخضر من بودي شوب رااائع تحسي بانتعاش يشفط الدهون صح انصحك فيه



فديتك يا حلوة

انا كنت استخدم لابيلو الوردي للترطيب

بس ما كنت احس انة يبقي بسرعه يجف معاي

و باخذا بنصيحتك في مجموعة الشاي الاخضر

لاني سمعت عنة وايد و بجربة و اخبركم النتيجة
d
عروس جنان;16598849:
صباااح الخير



صباح الملل .. مستكرربة اقوى شي.. يا ليييتني مددت اجازتي لاسبوووع:teary:



سكووور..
حظظظش.. اشتقت لصديقاتي :032:


دريموو..

لا تفتحي الهدية عطيني اياها :kissses:


خير عروس؟؟
خليني احصلها بالاول :363WX:ويصير خير بعدين :lolll:
Al Hanoof;16598851:




صباح الفل

الله يرزقك على نيتك يا رب

امييييين ,, ولك بالمثل :032:

نجوم تتلألأ;16598855:
صباح الورد..

صباحك جوري :rose:
nassam;16598856:






هلا دروووم ,,, انا عيد ميلادي قريب ,,,, واي قريب واجد :RKpkk: تو ركزت ,,, يعني هتجيلي هدية اظن واذا ما جات بروووح مكان واتدلع اشتري شي حلو :032: وهذي هدايا حالك












تسلمي ,, بس ما حبيت التغليف :363WX::HIC5a:
وانا بخاطري شي ثاني :lolll:
نجوم تتلألأ;16598857:
دريمو حبيبتي الحمدلله ع سلامتك


، أريدكم بعدين هذاك الصوب

ربي يسلمك حبيبتي


nassam;16598859:
هلا نجوم وهنوفو .... سأعود لاحقا انشغلت ,,,

بالتوفيق
d
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16598864:

درمه .. ما رديتي علي


فويش ارد الحبه :thinking:
أميرة * A *;16598872:
صباحكم صباح :flower:



مخلية الفلسفة حالش :thinking:




الحمد لله ضميري بعده صاحي :032:
بلغت رئيسة القسم
ابتسمت ما اعرف وش تقصد من ذي الابتسامة :049:

الهنوف
جفافك من قلة السوائل و الفيتامينات
للشفايف انا استخدم لابيلو صار لي كم سنة و مرتاحة










مجموعة الشاي الاخضر من بودي شوب رااائع تحسي بانتعاش يشفط الدهون صح انصحك فيه

امووور نورتي التجمع :flower:
ع
Al Hanoof;16598867:

سكتي عن الفوضة حتى يوسف و الله

معورلى راسي بس ربك كريم

مو نسوي و الله فعلا نخاف ياثر على مستواهم :teary:


سليمان في البيت هادي
بس في المدرسة ما اعرف من وين يجيب الفوضى
كل يوم نكلمه في البيت انا وابوه بس بعده



dream rose;16598877:
خير عروس؟؟
خليني احصلها بالاول :363WX:ويصير خير بعدين :lolll:


اريييد اناااااااااام دريموو :teary:
هاليومين كله شغل وكراف في البيت
قبلها رحت دبي
اسمتمعت بصراااحة :032:
A
عروس جنان;16598882:


سليمان في البيت هادي
بس في المدرسة ما اعرف من وين يجيب الفوضى
كل يوم نكلمه في البيت انا وابوه بس بعده






اريييد اناااااااااام دريموو :teary:
هاليومين كله شغل وكراف في البيت
قبلها رحت دبي

اسمتمعت بصراااحة :032:




لا يوسف في البيت و المدرسة نفس الشي

ربشة في ربشة
أ
هههههه وضعك صعب لازم تهتمي من الداخل قبل ، ما ينفع تصبغي و تدهني بس
بحثي عن المرطبات شوفي الاكثر ترشيحاً

الرجول انا ابدا ما امشي حافية و اسمكر فالبيت فالجهاز الخاص بس بعدهن رجولي جافات
ما رطب لي غير الفازلين و السوكس
بس ما ينفع البسه هنا للأسف
أ
هلاااااااا دديموووو وين هالغيبة عاش من شافك :037:

ام عماااااااار
نوووووووورتي المكان :025:
A
أميرة * A *;16598891:
هههههه وضعك صعب لازم تهتمي من الداخل قبل ، ما ينفع تصبغي و تدهني بس
بحثي عن المرطبات شوفي الاكثر ترشيحاً

الرجول انا ابدا ما امشي حافية و اسمكر فالبيت فالجهاز الخاص بس بعدهن رجولي جافات
ما رطب لي غير الفازلين و السوكس
بس ما ينفع البسه هنا للأسف


تراني علشان كذا فتحت الموضوع معاكم

و انا اساسا ما ادهن و لا اصبغ شي

و جالسة استشيركم و عن المرطبات

قلت لكم اخذت مقشر شفايف بالنعنان

و معالج للترطيب و بديت استخدمة

و عسي ينفع و اشرب ماي اكثر من قبل الحين

و الله كريم :thank:
Q
لاحظت نفس سكير اذا تبدكرت مره ف السنه احس رجلي جافه

غير هذا نادرا اسويله شي
ع
انا استخدم فازلين لرجلي قبل النوم
شعري استخدم تونيك من تايلاند طبيعي لتساقط الشعر

X