ŚũҝąЯ Ŋă3m;16598824:
بالنسبه لمودوع الاهتمام بالبوشره
انا عموما من اول ما اهتم واجد ... والغالب اعتمد الطبيعي
بعد حف الوجه احط روب مع نقطة عسل ومرات عصرة برتقاله ... ومرات روب وحده
وعندي مقشر الوجه وماسك من بودي شوب واااجد منعش هذا مره كل شهر تقريبا
ولليد اسوي زيت زيتون وسكر افرك واغسل .. القى نعومه حلوه بس لا يبيض ولا شي
بالنسبه لرجلي .. انا من يووووم يومي اصلا رجلي ما تجف ولا تتقشر .. من بديت اتبدكر والله لو مر شهر وما سرت قامت تتقشر .. احساس يلووووووع
من عيد الفطر قررت ااقطع البدكير وارجع للي اسويه قبل .. فازلين والبس سوكس .. والحمدلله رجعت النعومه بدون ذيك الربشه كلها
شعري اكثر شي هاملتنه .. ما عدا اني شاريه شامبو ومرطب شعر من ماليزيا .. ماركه معروفه اسمها سيشدو .. واجد حلووو يخلي الشعر فيه حيويه ولمعان
بس من يخلص ناويه اجرب هذا الشامبو القديد اسمه soyss شي كذا .. اخته تمدحه
اما الزيوت وغيره ... لاحظت تسببلي قشرة لان بشرة راسي حساسه جدا ... لو احط ما اقرب الفروه
تعبت ... واجد كتبت
صباح الخير ,,,, ماعليه سكير ما لازم تفهمي :cupcoffee: ,,,, راحت دلو دبي :cryi: يؤيؤ كل هذا وتقول ما مهتمة ,,,, غاوية وشطووورة ,,,
dream rose;16598832:
صباحكم ورد :rose:
خاااطري احصل هديه حللللوة وتغليفها روووعه :cryi:
يكون من اشوف التغليف ما يهون علي افتح الهديه :DwYfv:
ومن افتح الهديه اتفاجأ وانسى التغليف :032:
لكن ,,,
ويش هو الشي اللي بيفاجأني :hmm::thinking:
ماعندي سالفه من الصبح :01::085:
المهم ,, اخباركم
هلا دروووم ,,, انا عيد ميلادي قريب ,,,, واي قريب واجد :RKpkk: تو ركزت ,,, يعني هتجيلي هدية اظن واذا ما جات بروووح مكان واتدلع اشتري شي حلو :032: وهذي هدايا حالك