تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
n
هلا ايبي تو ما ارتبش المكان وهلل :NJcCo:

شفتي كيف سكير ,,,الدنيا تمشي قلب ,, عفكرة انا صرت اخاف منها سكير ,,, تنازع دايما ,,, ف يوم قالت تغبش ماعلقت برايها امورها طيبة وشاطرة ,,,, :cook::ironing: ,,,


اشعر بالألم الشديد جتن جتن جتن :teary::teary::teary::teary::FhHQm::FhHQm::FhHQm::FhHQm:


هنوفو عجبني اقتراحك ,,, كنت زمان اقترح بس شفت تجاوب ماشالله :lolll::lolll::lolll:

بس انا احس حاليا ماريامة اجلس فالكرسي من ذيك الساعة احووووووووم وبعده عندي شغل ملفات مارايمة البر وحدي :363WX:

بس هنوفو ع سالفتش ,,, يوم نحصل وقت نشل شعر الجسم ونتسبح ونغسل وجهنا ,,, الحمدالله شي حلو :EYdyQ:
a
Al Hanoof;16598250:
صباح النور

انا اسكن العامرات

و اداوم روي لحد 3 بس مرات ساعات العمل تتطلب نجلس اكثر



صباح الورد

هلا و الله انتي وين ها الايام ما اشوفك وايد



هنوف واااااااااااااااااجد مشغوله هالفتره بعد العيد
اغلب الشغل فوق راسي عشان الباك مالي اجازه طالعه
وعاد نقترب من منث اند تعرفي الحاله اهىء



Al Hanoof;16598263:
بنات وينكم تعالوا نفتح موضوع

مثلا

كيف تنظمي وقتك مع الدوام و الاطفال و البيت و الزوج

و نفسك
كيف تهتمي بنفسك رغم الضغوط و الوقت

كيف تعتني بقدمك و يداكي

اي شي غير نستفيد منه نحن النساء


نعم جيتي عالجرح صراحه

رجولي صايرات يخمشن الفراش والكرسي لازم بديكير ومستكاوده ياخي هههههههههه

والله احس لبر ما عندي وقت

والحلاوه عاد يبالي احمس نفسي قبل باسبوع
لاني اشيل وحدي ما اروح صالون



nassam;16598275:
هلا ايبي تو ما ارتبش المكان وهلل :NJcCo:

شفتي كيف سكير ,,,الدنيا تمشي قلب ,, عفكرة انا صرت اخاف منها سكير ,,, تنازع دايما ,,, ف يوم قالت تغبش ماعلقت برايها امورها طيبة وشاطرة ,,,, :cook::ironing: ,,,


اشعر بالألم الشديد جتن جتن جتن :teary::teary::teary::teary::FhHQm::FhHQm::FhHQm::FhHQm:


هنوفو عجبني اقتراحك ,,, كنت زمان اقترح بس شفت تجاوب ماشالله :lolll::lolll::lolll:

بس انا احس حاليا ماريامة اجلس فالكرسي من ذيك الساعة احووووووووم وبعده عندي شغل ملفات مارايمة البر وحدي :363WX:

بس هنوفو ع سالفتش ,,, يوم نحصل وقت نشل شعر الجسم ونتسبح ونغسل وجهنا ,,, الحمدالله شي حلو :EYdyQ:



هههههههههههههههه

طلعت فزاعه يعني سكوررررر :085:

احيدش قبل نوبا تخافيني :hmm:
Q
صباحوووووووووو
كيفكووووووون

Al Hanoof;16598263:
بنات وينكم تعالوا نفتح موضوع

مثلا

كيف تنظمي وقتك مع الدوام و الاطفال و البيت و الزوج

و نفسك
كيف تهتمي بنفسك رغم الضغوط و الوقت

كيف تعتني بقدمك و يداكي

اي شي غير نستفيد منه نحن النساء



كيف تنظمي وقتك مع الدوام وووو
هذا يعتمد ع كل شخص وساعات دوامه والي معااه الخ الخ

نجي ع الاهتمام بالنفس:r67Iw::r67Iw:

الحلاوه والحف وهالسوالف الي تطول اخليها للويك اند ع الراحات

اما للجسم السكرب والليفه موجودين بالحمام
طولي 5-10 دقايق زياده وفركي عمرش اقل شي مره ف الاسبوع متى ما كان البارض موجود

وللشعر
قبل عن تغسلي شعرش بساعه او ساعتين حطي زيت وكملي اشغالش عسب تستغلي الوقت وبعدها غسليه
لشعر صحي ولامع:085::085:

ممممممممم وبس
هذا الي اتذكره وشووووووووووكرا
A
ايبي كما رجولى

و ايدي من الشمس سودا صايرة

و ما عندي وقت و الله لكل هذا

خاطري اجدد السكراب و الكريمات

الى عندي و اخذ شي جديد

بس وين الوقت

لا في وقت اشتري و لا في وقت

استخدم و الله اهم شي نسبح و نتفرك

حتي شعري وايد يطيح اخاف اصلع
n
abcd1;16598282:
هنوف واااااااااااااااااجد مشغوله هالفتره بعد العيد
اغلب الشغل فوق راسي عشان الباك مالي اجازه طالعه
وعاد نقترب من منث اند تعرفي الحاله اهىء





نعم جيتي عالجرح صراحه

رجولي صايرات يخمشن الفراش والكرسي لازم بديكير ومستكاوده ياخي هههههههههه

والله احس لبر ما عندي وقت

والحلاوه عاد يبالي احمس نفسي قبل باسبوع
لاني اشيل وحدي ما اروح صالون






هههههههههههههههه

طلعت فزاعه يعني سكوررررر :085:

احيدش قبل نوبا تخافيني :hmm:



والله صح ان احيانا رجولنا تزيد وتسوي صوت خفيف فضيحة الفاضحين نعم ,,, بس المبرد موجووود والدلاغات موجودة والفازلين موجود ,,,, واشتغلن ,,,, :perfect:

كنت زمااااااااااااان بعدني صغيرة ما افهم ,,,, تو عت عودة وافهم زين ما خاف :DwYfv:

Qamaar;16598312:
صباحوووووووووو
كيفكووووووون




كيف تنظمي وقتك مع الدوام وووو
هذا يعتمد ع كل شخص وساعات دوامه والي معااه الخ الخ

نجي ع الاهتمام بالنفس:r67Iw::r67Iw:

الحلاوه والحف وهالسوالف الي تطول اخليها للويك اند ع الراحات

اما للجسم السكرب والليفه موجودين بالحمام
طولي 5-10 دقايق زياده وفركي عمرش اقل شي مره ف الاسبوع متى ما كان البارض موجود

وللشعر
قبل عن تغسلي شعرش بساعه او ساعتين حطي زيت وكملي اشغالش عسب تستغلي الوقت وبعدها غسليه
لشعر صحي ولامع:085::085:

ممممممممم وبس
هذا الي اتذكره وشووووووووووكرا



هلابج قمور ,,,, منورة :083: ,,, انا بقوة اوافقك الرأي واحيانا اسوي هالحركة استغل الوقت اذا رقد ولدي او كان عند أبوه واتسنفر بسرعة بسرعة واحط لوشن وألبس ,,, وجهي هاملتنه وما سويت فيشل من فترة بس احس ماله داعي اروح الصالون بصابيه وحدي الا اذا ششفت حبوب بروح ,,, الشعر يا قلبي عليه يرتحم زين كان نسحيه عشان نحطله زيت :085: ,,,

Al Hanoof;16598335:
ايبي كما رجولى

و ايدي من الشمس سودا صايرة

و ما عندي وقت و الله لكل هذا

خاطري اجدد السكراب و الكريمات

الى عندي و اخذ شي جديد

بس وين الوقت

لا في وقت اشتري و لا في وقت

استخدم و الله اهم شي نسبح و نتفرك

حتي شعري وايد يطيح اخاف اصلع


هنوفو لبسي قفازات او حطي مخفي بسيارتج ,,, حمدالله مخفي سيارتي فادني وما واجد سودات يديني بس صبوع اليد بو فيها اكزيما مساودات من الاكزيما واحليلي ,,,, :teary: وجافات ومتقشرات حالتهن صعبة ,,,, نسأل الله العافية ’’’’ هنوفو وانتو تتسوقو اوووووول شي خشي صوب الكماليات عقب عاد تسوقي اي شي ثاني,,,, خذيلش مقشر ستيفز واجد ممتاز بحطلش صورته ,,,, وخذي بانتين بديل الزيت ,,, واي شي حابة تتدلعي به ,,, :r67Iw::r67Iw:
A
نسم

ترا انا مشكلتي اشرف على كل شي الا نفسي انسي نفسي بقوة

و الله و ما اتذكر اشتري لنفسي شي الا من اطلع من المكان

عاد اليوم اشوف رجلى و ايدي و اجد مسمرات و انتزقت

و جيت اسولف معاكن مو تسوين و اسوي انا اسوي سكراب حال

رجلى مال بابا بس اشوف ماشي فايدة كان ينفع قبل

ما اعرف يمكن رجلى خلاص ما تتقبل ها السكراب خخخخ

و الله و شفايفي الا يتقشرن حتى زوجي يقولى شوفي لك

مرطب او بتخترب شفايفك و بتسود كانك من المدخنين

عاد سرت بودي شوب على السريع و اخذت مقشر

شفايف واحد و واحد معالج ومرطب شفايف

و بديت استخدمهم بس بعدني احسهن جافات
Q
nassam;16598339:




هلابج قمور ,,,, منورة :083: ,,, انا بقوة اوافقك الرأي واحيانا اسوي هالحركة استغل الوقت اذا رقد ولدي او كان عند أبوه واتسنفر بسرعة بسرعة واحط لوشن وألبس ,,, وجهي هاملتنه وما سويت فيشل من فترة بس احس ماله داعي اروح الصالون بصابيه وحدي الا اذا ششفت حبوب بروح ,,, الشعر يا قلبي عليه يرتحم زين كان نسحيه عشان نحطله زيت :085: ,,,

,,, :r67Iw::r67Iw:


يا هلا
انا بعد الفيشل اسوويه ع فترااات والأغلب ف المناسبات
بس اشتريت فيشل سكرب من محل لاش وبديت استخدمه مره بالاسبوع

Al Hanoof;16598342:
نسم

ترا انا مشكلتي اشرف على كل شي الا نفسي انسي نفسي بقوة

و الله و ما اتذكر اشتري لنفسي شي الا من اطلع من المكان

عاد اليوم اشوف رجلى و ايدي و اجد مسمرات و انتزقت

و جيت اسولف معاكن مو تسوين و اسوي انا اسوي سكراب حال

رجلى مال بابا بس اشوف ماشي فايدة كان ينفع قبل

ما اعرف يمكن رجلى خلاص ما تتقبل ها السكراب خخخخ

و الله و شفايفي الا يتقشرن حتى زوجي يقولى شوفي لك

مرطب او بتخترب شفايفك و بتسود كانك من المدخنين

عاد سرت بودي شوب على السريع و اخذت مقشر

شفايف واحد و واحد معالج ومرطب شفايف

و بديت استخدمهم بس بعدني احسهن جافات


استمري هنووفه
تعرفي احنا بسرعه نسود لكن عشان ترجعي لبشرتك الطبيعيه يبيلة وقت طويل
شوي شوي وبتلاحظي تحسن:083:
n
Al Hanoof;16598342:
نسم

ترا انا مشكلتي اشرف على كل شي الا نفسي انسي نفسي بقوة

و الله و ما اتذكر اشتري لنفسي شي الا من اطلع من المكان

عاد اليوم اشوف رجلى و ايدي و اجد مسمرات و انتزقت

و جيت اسولف معاكن مو تسوين و اسوي انا اسوي سكراب حال

رجلى مال بابا بس اشوف ماشي فايدة كان ينفع قبل

ما اعرف يمكن رجلى خلاص ما تتقبل ها السكراب خخخخ

و الله و شفايفي الا يتقشرن حتى زوجي يقولى شوفي لك

مرطب او بتخترب شفايفك و بتسود كانك من المدخنين

عاد سرت بودي شوب على السريع و اخذت مقشر

شفايف واحد و واحد معالج ومرطب شفايف

و بديت استخدمهم بس بعدني احسهن جافات



سكراب رجلك مال بابا ؟؟ :RKpkk: :thinking: :thinking: ممممم ,,, تعرفي هذيك اللي كنها حصاة؟؟ واجد تفيد ... وتخريس رجولك ف ماي دافي وملح بعد حلووووووو ومريح وعقب فركيها ودهنيها واااااجد غرقيها ولسي دلاغات وفالشقة امشي بنعال او لبسي سوكسات اغلب وقتك,,, انا ارتاح بالدلاغات واجد ألبس معروفة فالعايلة ,,, أشتريهن اطقم وألبس حسب ,,, شفايفك جربي شي ممتاااااااااااااز وعن تجربة شخصية ,,, روحي اليوووووووم سويه :ok: ,, سكر شوي وزيت زيتون وشوي شوي عالشفايف حتى الوجه واليدين اذا حابة وعقب غسلي بماااي او ماي وصابون بس يون خفيف بحيث يبقى زيت الزيتون بوجهك ونظفي بقايا الزيت ب كلينكس بس شوي شوي ,,, وحطي فازلين طشة ف الشفايف ,,, وتصيري كذا :slaugh::slaugh::slaugh::slaugh: ويجي زوجك :086::086::086: ,,,,

اعتقد والله اعلم انك لا تشربي ماي كفاية ولا تاكلي خضار وفواكه كفاية ,,, اذا من جوا مافي اهتمام برا ما بيظهر غير انعكاس :QFs5I: :QFs5I:
n
Qamaar;16598344:
يا هلا
انا بعد الفيشل اسوويه ع فترااات والأغلب ف المناسبات
بس اشتريت فيشل سكرب من محل لاش وبديت استخدمه مره بالاسبوع



استمري هنووفه
تعرفي احنا بسرعه نسود لكن عشان ترجعي لبشرتك الطبيعيه يبيلة وقت طويل
شوي شوي وبتلاحظي تحسن:083:

شنو هو فيشل سكرب؟؟؟؟؟ محل لاش ماعرفه ,,,, وين ؟؟ حد يعرف وين موقع محل ذا فيس شوب؟؟؟؟ :032::032:
n




مقشرات ستيفز :)
Q
nassam;16598346:
شنو هو فيشل سكرب؟؟؟؟؟ محل لاش ماعرفه ,,,, وين ؟؟ حد يعرف وين موقع محل ذا فيس شوب؟؟؟؟ :032::032:


اسمه كذا فيشل سكرب
هذا المحل كل منتجاته طبيعيه
تحصليه ف الامارات ما ف عومان

ذا فيس شوب ف الحيل عند كيك جاليري

اخذت من عندهم ماسكات للوجه وكريم من فترة
n
Qamaar;16598348:
اسمه كذا فيشل سكرب
هذا المحل كل منتجاته طبيعيه
تحصليه ف الامارات ما ف عومان

ذا فيس شوب ف الحيل عند كيك جاليري

اخذت من عندهم ماسكات للوجه وكريم من فترة



اهااااااااااا طب وين ؟ دبي مول او شو عاد وصفيه لاه :RKpkk:
الحيل :teary: لااااااااااا ماشي فرع عندنا هصووووب الخوير القرم :hmm:
A
Qamaar;16598344:
يا هلا
انا بعد الفيشل اسوويه ع فترااات والأغلب ف المناسبات
بس اشتريت فيشل سكرب من محل لاش وبديت استخدمه مره بالاسبوع



استمري هنووفه
تعرفي احنا بسرعه نسود لكن عشان ترجعي لبشرتك الطبيعيه يبيلة وقت طويل
شوي شوي وبتلاحظي تحسن:083:



الله يسمع منك و يتغير و ترجع رجلى كما اول :EYdyQ:

nassam;16598345:
سكراب رجلك مال بابا ؟؟ :RKpkk: :thinking: :thinking: ممممم ,,, تعرفي هذيك اللي كنها حصاة؟؟ واجد تفيد ... وتخريس رجولك ف ماي دافي وملح بعد حلووووووو ومريح وعقب فركيها ودهنيها واااااجد غرقيها ولسي دلاغات وفالشقة امشي بنعال او لبسي سوكسات اغلب وقتك,,, انا ارتاح بالدلاغات واجد ألبس معروفة فالعايلة ,,, أشتريهن اطقم وألبس حسب ,,, شفايفك جربي شي ممتاااااااااااااز وعن تجربة شخصية ,,, روحي اليوووووووم سويه :ok: ,, سكر شوي وزيت زيتون وشوي شوي عالشفايف حتى الوجه واليدين اذا حابة وعقب غسلي بماااي او ماي وصابون بس يون خفيف بحيث يبقى زيت الزيتون بوجهك ونظفي بقايا الزيت ب كلينكس بس شوي شوي ,,, وحطي فازلين طشة ف الشفايف ,,, وتصيري كذا :slaugh::slaugh::slaugh::slaugh: ويجي زوجك :086::086::086: ,,,,

اعتقد والله اعلم انك لا تشربي ماي كفاية ولا تاكلي خضار وفواكه كفاية ,,, اذا من جوا مافي اهتمام برا ما بيظهر غير انعكاس :QFs5I: :QFs5I:


ما اعرف و الله بس شفايفي واجد جافات و صارا سودات للعلم من كثر ما اقشرهن

بيدي و حدي و الفازلين يسود الشفايف ترا من استخدمته صارا سودات

من شخص لشخص يختلف اعتقد تم باخذا بنصيحتك للسكراب

و بعد اريد استخدم سكراب بودي شوب سمعت انه حلو مال الرجول

و ان شاء الله بس احصل الوقت و ما كلام و بس
A
صباح الفل

كيفكم يا حلوين

نرجع لمحور حديثنا

شعري وايد يطيح مو الحل

بديت استخدم زيت الاعشاب يوميا

و اشوف اوين النتيجة خلال اسبوعين
&
صباحوووووووووووووووووووووز

خبارياكوووون

باقي تكتين ويجي الويكند .. بالجمعه بيجين صقيقاتي عندي احلى لمه فوديييييييييييتهن

نصم .. وحدي ما فهمت شي من ردك مال اغبش ومنازعه

ايبي .. اهن ثم اهن ثم كمان اهن

الحمدلله اني عالاقل تمتعت بجياتي وكنت اخيس رقاد وان شاء الله يوم اعجز ارجع للنوم لين اخيس
&
بالنسبه لمودوع الاهتمام بالبوشره

انا عموما من اول ما اهتم واجد ... والغالب اعتمد الطبيعي

بعد حف الوجه احط روب مع نقطة عسل ومرات عصرة برتقاله ... ومرات روب وحده

وعندي مقشر الوجه وماسك من بودي شوب واااجد منعش هذا مره كل شهر تقريبا

ولليد اسوي زيت زيتون وسكر افرك واغسل .. القى نعومه حلوه بس لا يبيض ولا شي

بالنسبه لرجلي .. انا من يووووم يومي اصلا رجلي ما تجف ولا تتقشر .. من بديت اتبدكر والله لو مر شهر وما سرت قامت تتقشر .. احساس يلووووووع
من عيد الفطر قررت ااقطع البدكير وارجع للي اسويه قبل .. فازلين والبس سوكس .. والحمدلله رجعت النعومه بدون ذيك الربشه كلها

شعري اكثر شي هاملتنه .. ما عدا اني شاريه شامبو ومرطب شعر من ماليزيا .. ماركه معروفه اسمها سيشدو .. واجد حلووو يخلي الشعر فيه حيويه ولمعان
بس من يخلص ناويه اجرب هذا الشامبو القديد اسمه soyss شي كذا .. اخته تمدحه

اما الزيوت وغيره ... لاحظت تسببلي قشرة لان بشرة راسي حساسه جدا ... لو احط ما اقرب الفروه


تعبت ... واجد كتبت
d
صباحكم ورد :rose:

خاااطري احصل هديه حللللوة وتغليفها روووعه :cryi:
يكون من اشوف التغليف ما يهون علي افتح الهديه :DwYfv:
ومن افتح الهديه اتفاجأ وانسى التغليف :032:


لكن ,,,
ويش هو الشي اللي بيفاجأني :hmm::thinking:
ماعندي سالفه من الصبح :01::085:

المهم ,, اخباركم
n






ع
صباااح الخير

صباح الملل .. مستكرربة اقوى شي.. يا ليييتني مددت اجازتي لاسبوووع:teary:


سكووور..
حظظظش.. اشتقت لصديقاتي :032:

دريموو..
لا تفتحي الهدية عطيني اياها :kissses:
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16598824:
بالنسبه لمودوع الاهتمام بالبوشره

انا عموما من اول ما اهتم واجد ... والغالب اعتمد الطبيعي

بعد حف الوجه احط روب مع نقطة عسل ومرات عصرة برتقاله ... ومرات روب وحده

وعندي مقشر الوجه وماسك من بودي شوب واااجد منعش هذا مره كل شهر تقريبا

ولليد اسوي زيت زيتون وسكر افرك واغسل .. القى نعومه حلوه بس لا يبيض ولا شي

بالنسبه لرجلي .. انا من يووووم يومي اصلا رجلي ما تجف ولا تتقشر .. من بديت اتبدكر والله لو مر شهر وما سرت قامت تتقشر .. احساس يلووووووع
من عيد الفطر قررت ااقطع البدكير وارجع للي اسويه قبل .. فازلين والبس سوكس .. والحمدلله رجعت النعومه بدون ذيك الربشه كلها

شعري اكثر شي هاملتنه .. ما عدا اني شاريه شامبو ومرطب شعر من ماليزيا .. ماركه معروفه اسمها سيشدو .. واجد حلووو يخلي الشعر فيه حيويه ولمعان
بس من يخلص ناويه اجرب هذا الشامبو القديد اسمه soyss شي كذا .. اخته تمدحه

اما الزيوت وغيره ... لاحظت تسببلي قشرة لان بشرة راسي حساسه جدا ... لو احط ما اقرب الفروه


تعبت ... واجد كتبت



صباح الورد يا حلوة

ترا المشكله كل بشرة تختلف عن الثانيه

انا بشرتي دهنية و ما يناسبنس الروب ابدا يزيد افرازات الدهون عندي

كل ما اسوي و ان شاء الله من احصل وقت اسير اشتري الماسك مال بودي شوب

بالشاي الاخضر و احط منه لبشرتي

ام ايدي و رجلى ربك كريم فعلا الرجل من يوم بديت اسوي بدكير احس من تحت

تتقشر ما كانت كذا كانت سوفت الله كريم بعد بدورلى مرطب خالى من العطور

للرجل و ماسك و سكراب و لليد كذالك

ام الشعر مشكلته عودة و انتظر النتيجة بعد اسبوعين اذا صار تحسن و خف

التساقط بخبركم

كيف بنتك سكر مو اخر تطوراتها الحلوه

dream rose;16598832:
صباحكم ورد :rose:

خاااطري احصل هديه حللللوة وتغليفها روووعه :cryi:
يكون من اشوف التغليف ما يهون علي افتح الهديه :DwYfv:
ومن افتح الهديه اتفاجأ وانسى التغليف :032:


لكن ,,,
ويش هو الشي اللي بيفاجأني :hmm::thinking:
ماعندي سالفه من الصبح :01::085:

المهم ,, اخباركم



صباح الفل

الله يرزقك على نيتك يا رب
X