أم عبادي حجا مبرورا وذنبا مغفورا..
ربي يتقبل منك ويكتبلنا حج الأعوام الجاية يارب
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
ن
24-10-2013 | 11:25 AM
u
24-10-2013 | 11:29 AM
نجوم تتلألأ;16595965:
أم عبادي حجا مبرورا وذنبا مغفورا..
ربي يتقبل منك ويكتبلنا حج الأعوام الجاية يارب
اللهم امين حبيبتي ....وربي يكتبكم من حجاج بيته يارب:rose:
أ
24-10-2013 | 11:34 AM
جاني شغل 3 مرة وحدة
حوووووووووو عين من
:FhHQm::FhHQm::FhHQm:
حوووووووووو عين من
:FhHQm::FhHQm::FhHQm:
&
27-10-2013 | 06:06 AM
صباااااااااااااااااح اول يوم فالازبووووووووووووووووووع
يوم نشيط لاسبوع حلوووووو ان شاء الله
عن تجي وحده تقول ما رايمه تفتح عيونها ... الحمدلله احس ودعت هالمرحله واصحى نشيطه .. بس كله بو اسويه من تسبوح ولبس وسواقه وانا ماداريه
ايبي انا من نهضتي الساعه 5 للصلاه وعاد ما ارجع انام
يوم نشيط لاسبوع حلوووووو ان شاء الله
عن تجي وحده تقول ما رايمه تفتح عيونها ... الحمدلله احس ودعت هالمرحله واصحى نشيطه .. بس كله بو اسويه من تسبوح ولبس وسواقه وانا ماداريه
ايبي انا من نهضتي الساعه 5 للصلاه وعاد ما ارجع انام
n
27-10-2013 | 07:14 AM
صباح الخيرات ,,,, الحمدالله نشاط ونص حيوية احتاج درازن من الماااااااااااااااي اللي لا بارد جتن ولا ساخن جتن ,,,,
الويكند كان حلو الحمدالله وفيه تنجازات بسيطة ,,,, وهذا الاسبوع بيكون مليء نشاط وانشطة :)
الويكند كان حلو الحمدالله وفيه تنجازات بسيطة ,,,, وهذا الاسبوع بيكون مليء نشاط وانشطة :)
A
27-10-2013 | 08:47 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16597628:
صباااااااااااااااااح اول يوم فالازبووووووووووووووووووع
يوم نشيط لاسبوع حلوووووو ان شاء الله
عن تجي وحده تقول ما رايمه تفتح عيونها ... الحمدلله احس ودعت هالمرحله واصحى نشيطه .. بس كله بو اسويه من تسبوح ولبس وسواقه وانا ماداريه
ايبي انا من نهضتي الساعه 5 للصلاه وعاد ما ارجع انام
ما شاء الله
صباح الانوار
حلو تكوني نشيطة بس و انتى ما دارية خخخخخ عجبتني
nassam;16597634:
صباح الخيرات ,,,, الحمدالله نشاط ونص حيوية احتاج درازن من الماااااااااااااااي اللي لا بارد جتن ولا ساخن جتن ,,,,
الويكند كان حلو الحمدالله وفيه تنجازات بسيطة ,,,, وهذا الاسبوع بيكون مليء نشاط وانشطة :)
صباح الانوار
كيف ابنك الحين ان شاء الله صار زين
d
27-10-2013 | 08:51 AM
صوووباح الدوام والملل
اخباركم؟؟
اخباركم؟؟
د
27-10-2013 | 09:56 AM
صباااااح الخير
احلى ازبوووع باكر اخر يوم دوااااام
كيف كان الويكند
دريمز من شوي كنتي ع بالي...كيفك؟؟
احلى ازبوووع باكر اخر يوم دوااااام
كيف كان الويكند
دريمز من شوي كنتي ع بالي...كيفك؟؟
n
27-10-2013 | 11:21 AM
Al Hanoof;16597677:
ما شاء الله
صباح الانوار
حلو تكوني نشيطة بس و انتى ما دارية خخخخخ عجبتني
صباح الانوار
كيف ابنك الحين ان شاء الله صار زين
dream rose;16597678:
صوووباح الدوام والملل
اخباركم؟؟
دلوعة س;16597702:صباااااح الخير
احلى ازبوووع باكر اخر يوم دوااااام
كيف كان الويكند
دريمز من شوي كنتي ع بالي...كيفك؟؟
هلا صبايا ,,,, هنوفو كيفك وعيالك ,,,,,
الحمدالله الولد بدأ بالتحسن ولله الحمد وحاطته بالملاحظة هالايام وعاد بضارب لحد يرجع وزنه واجد فق تقريبا كيلو نزل ,,,
دروم صح ان اول يوم دوام كروب بس عادي مشي حالك صراحة واجد خلصت اشغال عشان احس بالخفة وقلة الضغط واريح راسي ,, احب اشتغل دون ماحد يزن فوق راسي ,,, واحس انجز اكثر من لما حد جالس عالحبة ,,,, ولا مو رايكن :kioN7:
خفي خفي راعية الدوارة :cryi::cryi: نعم ابا اروووووووح ,,, بس اواحي بروح ان شاءالله قدام شوي ,,,, :025::025:
d
27-10-2013 | 11:49 AM
دلو
منيحه الحمدلله ,, كيفك انتي وكيف الدوام ؟؟
منيحه الحمدلله ,, كيفك انتي وكيف الدوام ؟؟
د
27-10-2013 | 11:51 AM
nassam;16597728:
هلا صبايا ,,,, هنوفو كيفك وعيالك ,,,,,
الحمدالله الولد بدأ بالتحسن ولله الحمد وحاطته بالملاحظة هالايام وعاد بضارب لحد يرجع وزنه واجد فق تقريبا كيلو نزل ,,,
دروم صح ان اول يوم دوام كروب بس عادي مشي حالك صراحة واجد خلصت اشغال عشان احس بالخفة وقلة الضغط واريح راسي ,, احب اشتغل دون ماحد يزن فوق راسي ,,, واحس انجز اكثر من لما حد جالس عالحبة ,,,, ولا مو رايكن :kioN7:
خفي خفي راعية الدوارة :cryi::cryi: نعم ابا اروووووووح ,,, بس اواحي بروح ان شاءالله قدام شوي ,,,, :025::025:
سلامته ولدج نسم ...ماله...؟؟ ترا من يبدي يراكض طبيعي يقل الوزن وما يزيد واجد
ارجووووش انتي اللي توش راده من رحله:hmm: احنا اللي تسكيته
أ
27-10-2013 | 12:07 PM
سكركر
ههههههههههههه اخرتها ما دارية عن نفسك فرط نشاط فيك
ههههههههههههه اخرتها ما دارية عن نفسك فرط نشاط فيك
Q
27-10-2013 | 12:28 PM
هلااااااااااااوووووووو:r67Iw::r67Iw:
n
27-10-2013 | 01:06 PM
دلوعة س;16597748:
سلامته ولدج نسم ...ماله...؟؟ ترا من يبدي يراكض طبيعي يقل الوزن وما يزيد واجد
ارجووووش انتي اللي توش راده من رحله:hmm: احنا اللي تسكيته
عندع اسهال من ايام العيد يروح ويجي وكان ما متوقف الايان اللي فاتت عشان كذا نزل وزنه وبعده مابدأ يمشي لسه يسحك ,,, :08:
مممممممم صح والله الرحلة كانت رهيبة بشكل :r67Iw: الحمدالله ,,, نوبة التسكيتة تراها غاوية وزينة :083:
باقي شوي ونروح البيت
امس قريت مقال منتشر فالوتس ,,, اونة عن مليونير شاب ,, و الزبدة ان هالشاب يقوووول ان اذا كنت تشتغل فشي وانت ماتحبه وبس عشان تستفيد من راتبك فيه ف انت تضيع حياتك سدى ,,,,, ( يا مليونير تعال عندنا شوي ,,, دخيلك كل البلد مضيعة حياتها سدى ولاحد حاب شغله الا ما ندر )) هههههههههههههههه
n
27-10-2013 | 01:07 PM
هلااااااااااو قمور منورة تفضلي قربي قربي
امور اول مرة تقولي جملة مفهومة غير عن ذيك الاستفهام بو فراسش خخخخخخخخخخ
امور اول مرة تقولي جملة مفهومة غير عن ذيك الاستفهام بو فراسش خخخخخخخخخخ
A
28-10-2013 | 06:06 AM
صباح الخيرات
كيفكم بنات
مو الاخبار عندكم
كيفكم بنات
مو الاخبار عندكم
n
28-10-2013 | 07:34 AM
Al Hanoof;16598222:
صباح الخيرات
كيفكم بنات
مو الاخبار عندكم
صباح الخيرات هنوفو ,,,,, :033::033: آآآآآآآآآآآآآآخ ,,,, ظهري ,, بطني ,,, جاية اللي خبري خبركن ,,,, صحيت عالالم صباح ,,, :teary::teary:
هنوفو بسألج ,,, انت ساكنة بعيد عن دوامج؟؟؟ كيف س6 ضبط انت فدوام؟؟؟:thinking::thinking: ولمتى يستمر دوامك؟؟؟؟ :hmm::hmm:
a
28-10-2013 | 07:39 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااات
اشوف هنوف ونسم نشيطات فاتحات التجمع
هيا قربن الفواله لوبيا بايين حراقيه :perfect:
امور احسبيها من مبدأ ثاني
تعتبري غير مستحقه والراتب ما حلال والله اعلم :01:
خمممم خممممسسسسه :RKpkk::RKpkk::RKpkk:
انتي تصحي خمسه ما اصدق :RKpkk::RKpkk:
سبحان الله كيف الدنيا تمشي قلب :lolll:
اشوف هنوف ونسم نشيطات فاتحات التجمع
هيا قربن الفواله لوبيا بايين حراقيه :perfect:
أميرة * A *;16595961:
كنت جاية ادخل اجازتي المرضية ، زميلتي قالت مسجلين لك مهمة رسمية
ما اعتبروك غياب :RKpkk::RKpkk::RKpkk:
انا من متى طلعت مهمات رسمية :DwYfv:
امور احسبيها من مبدأ ثاني
تعتبري غير مستحقه والراتب ما حلال والله اعلم :01:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16597628:
صباااااااااااااااااح اول يوم فالازبووووووووووووووووووع
يوم نشيط لاسبوع حلوووووو ان شاء الله
عن تجي وحده تقول ما رايمه تفتح عيونها ... الحمدلله احس ودعت هالمرحله واصحى نشيطه .. بس كله بو اسويه من تسبوح ولبس وسواقه وانا ماداريه
ايبي انا من نهضتي الساعه 5 للصلاه وعاد ما ارجع انام
خمممم خممممسسسسه :RKpkk::RKpkk::RKpkk:
انتي تصحي خمسه ما اصدق :RKpkk::RKpkk:
سبحان الله كيف الدنيا تمشي قلب :lolll:
A
28-10-2013 | 08:00 AM
nassam;16598234:
صباح الخيرات هنوفو ,,,,, :033::033: آآآآآآآآآآآآآآخ ,,,, ظهري ,, بطني ,,, جاية اللي خبري خبركن ,,,, صحيت عالالم صباح ,,, :teary::teary:
هنوفو بسألج ,,, انت ساكنة بعيد عن دوامج؟؟؟ كيف س6 ضبط انت فدوام؟؟؟:thinking::thinking: ولمتى يستمر دوامك؟؟؟؟ :hmm::hmm:
صباح النور
انا اسكن العامرات
و اداوم روي لحد 3 بس مرات ساعات العمل تتطلب نجلس اكثر
abcd1;16598235:
صباح الخير بناتااااااااااااااات
اشوف هنوف ونسم نشيطات فاتحات التجمع
هيا قربن الفواله لوبيا بايين حراقيه :perfect:
امور احسبيها من مبدأ ثاني
تعتبري غير مستحقه والراتب ما حلال والله اعلم :01:
خمممم خممممسسسسه :RKpkk::RKpkk::RKpkk:
انتي تصحي خمسه ما اصدق :RKpkk::RKpkk:
سبحان الله كيف الدنيا تمشي قلب :lolll:
صباح الورد
هلا و الله انتي وين ها الايام ما اشوفك وايد
A
28-10-2013 | 08:20 AM
بنات وينكم تعالوا نفتح موضوع
مثلا
كيف تنظمي وقتك مع الدوام و الاطفال و البيت و الزوج
و نفسك
كيف تهتمي بنفسك رغم الضغوط و الوقت
كيف تعتني بقدمك و يداكي
اي شي غير نستفيد منه نحن النساء
مثلا
كيف تنظمي وقتك مع الدوام و الاطفال و البيت و الزوج
و نفسك
كيف تهتمي بنفسك رغم الضغوط و الوقت
كيف تعتني بقدمك و يداكي
اي شي غير نستفيد منه نحن النساء