التجمع الاول (خطوه بخطوه ) تعالى ياحافيه القدمين

الطفله المسلمه 06-06-2013 54 رد 5,062 مشاهدة
ا
اليوم السادس للعنايه بتشقق القدمين

الثلاثاء 12 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 3 شعبان 1434 هجرى
ا
اليوم صحيت الصباح

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)

غسلت رجولى بماء دافى وفركتهم بالليفه نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق

وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى )

وخلاصت عنايتى بكعب رجولى الصباحيه
ا
الطفلة المسلمة
يعطيك الف عافية
ه
مرحبا طفله
خبريني شو اتلاحظي على رجولك هلا
ان شاء الله التشقق خف

مزحووووومه هالكم يوم وأنسى حتى أحط كريم أو اي شي
لما اقرأ الموضوع أقول لما أروح عغرفتي راح أحط وبعدها أنسا هههه
ا
ههههههههههههههه العنايه يابيلها صبر ومداومه

التشقق خف كثير لانى كنت بعتنى فيها من شهر و3 اسابيع قبل الحمله بس امس ماعتنيت فيها

بس اغلب البنات يقولون بعد الكريم يحطون بلاستيك ويومين راح يختفى فقلت بجرب الاسابيع الجايه ان شاء الله

وانتى اخبار تشقق رجولج
ا
بنات اليوم انتهى الاسبوع الاول


الاسبوع الثانى هو الاخير بالعنايه بالتشقق القدمين
ه
الحمدلله فيه تحسن
بس لو أتابع يوميا بتكون النتايج افضل
كسوله ههههه
ا
انا منتظمه بس تكسلت لانى دخلت دوره كيف انظم وقتى افكر 24 ساعه شلون انظم وقتى والحمدلله اليوم خلصت الجدول عشان بعد ماتعب فى رمضان

راح ابداء عنايتى 3 مرات الصبح والعصر والليل
ا
اليوم الثانى للعنايه بتشقق القدمين

الاحد 16 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 7 شعبان 1434 هجرى
ي
آستمري متآبعهه لكك
ويعطيك الفين عآفيه '
ي
نسيت آقول لكك !!
شنو آفضل كريم مر عليك من خلآل تجربآتك لــلعنآيه بـ الارجل ؟
ا
لحد الحين عاجبنى الهمالايا بشجره السال والكركم والحلبه
ي
آهـا تسلـمي ع الجوآب وترا متآعبتك يعني استمري ،، ^^ تقييييمم لـ جهـدك <\3
ا
انا منقطعه من الكتابه لانى قاعده افررفر فى الاسواق بس اخلص من مشتريات رمضان

ارجع اكتب عنايتى وانتظر البنات اللى قالوا انهم بيدخلون الحمله ولا شفتهم مادرى واين

اختفوا
ف
مووضـوع راااائـع
يعطيك الف عاافيـه
وحـلوووهـ هـ االلـمه للصبـايا
مشكوره يا الغااليه .
X