ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
08-06-2013 | 02:31 AM
هذا كريم للأطفال
مره كانت متشققه ايدي من الغسيل وعليه اتحسنت ولله الحمد
الحين اذكرته ودهنت رجولي به ولبست جواربي
ان شاء الله يفيد
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
08-06-2013 | 02:32 AM
آسفه الصورة شكلها كبيره
بعدني مااعرف أرتب الصور في الموقع
ا
اكليل الورد85
مشرفة سابقة
08-06-2013 | 10:14 AM
صباح الخير
امبارح بالليل غسلت رجلي بماء ساخن
ونشفتهم منيح بعدين حطيت كريم انيرجي كوزمتكس
هو اسرع حل للارجل المتشققه والجلد المتصلب
ولبست جراباتي
طول الليل
والصبح بزيل الجلد بالمبرد
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
08-06-2013 | 11:10 AM
صحيت الصباح
(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)
غسلت رجولى بماء دافى نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق
وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى )
وخلاصت عنايتى بكعب رجولى الصباحيه
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
08-06-2013 | 03:27 PM
مرحبا
هذا الكريم اللي استعملته امس وقلت إني بصوره اليوم
استعملته اليوم بعد ولبست الجوارب
وهذا السكراب
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
09-06-2013 | 06:37 AM
اليوم الثالث للعنايه بتشقق القدمين
الأحد 9 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 30 رجب 1434 هجرى
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
09-06-2013 | 06:39 AM
بالامس لم استخدم العنايه المسائيه لانى نمت
اليوم صحيت الصباح
(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)
غسلت رجولى بماء دافى نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق
وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى )
وخلاصت عنايتى بكعب رجولى الصباحيه :)
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
10-06-2013 | 02:16 PM
أهلين
اتكاسلت امس واليوم هههه
ومالبست لا جوارب ولا شبشب
امممم يمكن بعد مااصلي العصر ادهنهم والبس جوارب
لان الحمدلله من يومين تدهين ولبس جوارب حسيت بتحسن شوي
بناااات
عندي شكل الثالول أو المسمار بعض الناس اتسميه برجلي من تحت وغزير على داخل كيف علاجه
في البرد يألم بس كسوله مارحت المشفى أخاف علاجه بالحرق أو الكي اخااااف
اقدر اسويله شي بالبيت؟
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
10-06-2013 | 07:23 PM
اليوم الرابع للعنايه بتشقق القدمين
الاثنين 10 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 1 شعبان 1434 هجرى
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
10-06-2013 | 07:24 PM
اليوم صحيت الصباح
(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)
غسلت رجولى بماء دافى وفركتهم بالليفه نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق
وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى )
وخلاصت عنايتى بكعب رجولى الصباحيه
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
10-06-2013 | 07:26 PM
هايدى فى منتجات كثيره عن المسمار لاتخافين مايخوف
ممكن تحطين زيت الزيتون
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
10-06-2013 | 07:34 PM
مساء الخير
وهل الزيت زيتون بروحه يكفي ولا كيف
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
11-06-2013 | 04:02 PM
هايدى روحى اكشفى عليه اول انا دورت فى النت عن علاج الثالول
اقراء هذا الموضوع
http://go.3roos.com/2lrr5tmk0ir
الله يشفيج يارب
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
11-06-2013 | 04:03 PM
هايدى روحى اكشفى عليه اول انا دورت فى النت عن علاج الثالول
اقراء هذا الموضوع
http://go.3roos.com/2lrr5tmk0ir
الله يشفيج يارب
نصيحه لاتستخدمين شى قبل ماتروحين المستشفى
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
11-06-2013 | 04:05 PM
اليوم الخامس للعنايه بتشقق القدمين
الثلاثاء 11 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 2 شعبان 1434 هجرى
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
11-06-2013 | 04:06 PM
اليوم صحيت الصباح
(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)
غسلت رجولى بماء دافى وفركتهم بالليفه نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق
وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى )
وخلاصت عنايتى بكعب رجولى الصباحيه
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
11-06-2013 | 10:13 PM
مرحبا
طفله
الموضوع مايفتح عندي
مشكوره على اهتمامك
صح لازم أروح المشفى أو عالاقل عيادة الجلدية
ا
الطفله المسلمه
عروس ذهبية
12-06-2013 | 11:21 AM
اليوم الخامس للعنايه بتشقق القدمين
الثلاثاء 11 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 2 شعبان 1434 هجرى