التجمع الاول (خطوه بخطوه ) تعالى ياحافيه القدمين

الطفله المسلمه 06-06-2013 54 رد 5,062 مشاهدة
ه
هذا كريم للأطفال
مره كانت متشققه ايدي من الغسيل وعليه اتحسنت ولله الحمد
الحين اذكرته ودهنت رجولي به ولبست جواربي
ان شاء الله يفيد
ه
آسفه الصورة شكلها كبيره
بعدني مااعرف أرتب الصور في الموقع
ا
صباح الخير

امبارح بالليل غسلت رجلي بماء ساخن
ونشفتهم منيح بعدين حطيت كريم انيرجي كوزمتكس
هو اسرع حل للارجل المتشققه والجلد المتصلب
ولبست جراباتي
طول الليل
والصبح بزيل الجلد بالمبرد
ا
صحيت الصباح
(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)
غسلت رجولى بماء دافى
نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق
وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى )
وخلاصت عنايتى بكعب رجولى الصباحيه
ه
مرحبا
هذا الكريم اللي استعملته امس وقلت إني بصوره اليوم
استعملته اليوم بعد ولبست الجوارب






وهذا السكراب
ا
اليوم الثالث للعنايه بتشقق القدمين

الأحد 9 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 30 رجب 1434 هجرى
ا
بالامس لم استخدم العنايه المسائيه لانى نمت

اليوم صحيت الصباح

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)

غسلت رجولى بماء دافى نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق
وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى )

وخلاصت عنايتى بكعب رجولى الصباحيه :)
ا
بنات وينكم
ه
أهلين
اتكاسلت امس واليوم هههه
ومالبست لا جوارب ولا شبشب

امممم يمكن بعد مااصلي العصر ادهنهم والبس جوارب
لان الحمدلله من يومين تدهين ولبس جوارب حسيت بتحسن شوي

بناااات
عندي شكل الثالول أو المسمار بعض الناس اتسميه برجلي من تحت وغزير على داخل كيف علاجه
في البرد يألم بس كسوله مارحت المشفى أخاف علاجه بالحرق أو الكي اخااااف
اقدر اسويله شي بالبيت؟
خ
بالتوفيق ان شاء الله
ا
اليوم الرابع للعنايه بتشقق القدمين

الاثنين 10 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 1 شعبان 1434 هجرى
ا
اليوم صحيت الصباح

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)

غسلت رجولى بماء دافى وفركتهم بالليفه نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق

وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى )

وخلاصت عنايتى بكعب رجولى الصباحيه
ا
هايدى فى منتجات كثيره عن المسمار لاتخافين مايخوف

ممكن تحطين زيت الزيتون
ه
مساء الخير

وهل الزيت زيتون بروحه يكفي ولا كيف
ا
هايدى روحى اكشفى عليه اول انا دورت فى النت عن علاج الثالول

اقراء هذا الموضوع http://go.3roos.com/2lrr5tmk0ir

الله يشفيج يارب
ا
هايدى روحى اكشفى عليه اول انا دورت فى النت عن علاج الثالول

اقراء هذا الموضوع http://go.3roos.com/2lrr5tmk0ir

الله يشفيج يارب

نصيحه لاتستخدمين شى قبل ماتروحين المستشفى
ا
اليوم الخامس للعنايه بتشقق القدمين

الثلاثاء 11 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 2 شعبان 1434 هجرى
ا
اليوم صحيت الصباح

(بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم،)

غسلت رجولى بماء دافى وفركتهم بالليفه نشفتها عدل بعدها حطيت كريم الهمالاياعلى منطقه التشقق

وبعدها لبست دلاغاتى (شرابى )

وخلاصت عنايتى بكعب رجولى الصباحيه
ه
مرحبا
طفله
الموضوع مايفتح عندي
مشكوره على اهتمامك
صح لازم أروح المشفى أو عالاقل عيادة الجلدية
ا
اليوم الخامس للعنايه بتشقق القدمين

الثلاثاء 11 يونيو 2013 ميلادى - الموافق - 2 شعبان 1434 هجرى
X